ما قصة إهتمام وسائل الإعلام "الصهيونية" بقضية قيادة المرأة لدينا ..!!!
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ما قصة إهتمام وسائل الإعلام "الصهيونية" بقضية قيادة المرأة لدينا ..!!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    78

    افتراضي ما قصة إهتمام وسائل الإعلام "الصهيونية" بقضية قيادة المرأة لدينا ..!!!




    متابعة - خالد العوفي:

    أحدث التقرير الذي نشرته "الرياض" عن رويدا "الفتاة الشجاعة" التي لم تتردد في قيادة سيارة الأسرة وإسعاف والدها وشقيقها بعد إصابتهم البالغة في حادث حريق، صدى واسعاً في أجهزة الإعلام العالمية.
    وقد أجرت وكالة (أسوشيتدبرس) لقاءً مع رويدا وصرحت في ذلك اللقاء قائلة، "عندما أوقفت السيارة تجمع الناس حولي والدهشة في عيونهم، كأنهم يشاهدون مخلوقات فضائية وبدلا من الاهتمام بضحايا الحريق، كانت الممرضات يرددن "أنت التي قمت بقيادة السيارة؟".

    وتمضي (الأسوشيتدبرس) في سرد القصة قائلة إن "الرياض" أكبر الصحف السعودية، كانت أول من نشر الخبر وصفت رويدا "بالشجاعة".

    ومن ناحية أخرى نقلت على لسان حمد والد رويدا الذي لا يخفي اعتزازه بشجاعة ابنته قوله "لا يستحق الأمر كل هذه الضجة، فقد اتخذت ابنتي القرار السليم في الوقت المناسب".

    أما موقع (فوكس نيوز)، فقد نشر قصة رويدا مصحوبة بصورة للفتاة مع والدها، وأحد أشقائها، معتمدا في تقريره على التفاصيل التي جاءت في التغطية التي قامت بها "الرياض".

    من ناحية أخرى أشار موقع (فوربس) إلى أن صحيفة "الرياض" كان لها السبق في تسليط الضوء على هذه الفتاة الشجاعة، وثناء والدها على حسن تصرفها ورباطة جأشها، التي كانت سببا في إنقاذ حياته مع ابنيه بنقلهم إلى المستشفى بعد الإصابات التي تعرضوا لها في الحريق. وذكرت أن رويدا تعلمت القيادة في مزرعة الأسرة، وكان والدها هو الذي أشرف على تدريبها.

    أما موقع (دايتون ديلي نيوز) فقال ضمن تناول التقرير، إن قصة رويدا ظهرت للمرة الأولى في "الرياض" أكبر الصحف السعودية، مشيراً إلى إن كثيراً من النساء السعوديات يمتلكن سيارات ولديهن رخص قيادة مستخرجة من الدول التي عشن فيها فترة من الزمن، أو تلقين دراستهن فيها.

    ونقل الموقع على لسان رويدا التي كانت في المستشفى، حيث لا يزال والدها وأخواها يتلقون العلاج، قولها إنها لم تشعر بأي توتر وهي تقود السيارة. وأن حلمها أن تجلس خلف مقود سيارتها المفضلة في وقت قريب، وأضافت إنها "ترغب في امتلاك سيارة فيراري، لأنني أحب الهدير الذي يصدر عنها!".

    من ناحية أخرى ذكر الموقع أن والد رويدا قال إنه علّم زوجته وبناته الأربع القيادة تحسباً للطوارئ.






    http://www.alriyadh.com/2008/08/25/article369709.html



    ============================== ==========


    قضية قيادة المرأة .. تصريح المرأة الملعونة وزيرة الخارجية الأمريكية عن المرأة في السعودية .. الهجوم الكاسح على العلماء الربانيين والحط من شأنهم وفتاواهم ... مقالات تحث على التحرر من القيود " الظلامية " والرجعية ...!! مقالات تحث على قراءة كتب الفلسفة والزندقة بدلاً من الإستماع لمحاضرة دينية أو قراءة كتاب شرعي ..!! إهتمام الخارج وإعلامه الماسوني - وأقول الماسوني لأن بحق كذلك فقد كشف القناع - بقضية قيادة المرأة والخوف عليها والإهتمام بها .. ماذا وراء ذلك ؟؟ هو أمر دبر بليل ؟؟ ماذا تخبئ لنا الأيام القادمة إذا لم نقف وقفة واحدة ويد واحدة في وجه هذا الطوفان ؟؟ هل نحوقل فقط ؟؟ ما هو دورنا في كشف عوار تلكم الفئات وتلكم الوسائل ؟؟ فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين . نسأل الله العلي العظيم أن يرد كيد الأعداء في نحورهم وأن يكفناهم بما شاء ويعز دينه وكلمة التوحيد لا اله الا الله محمد رسول الله إنه سميع مجيب ،،

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    21

    افتراضي رد: ما قصة إهتمام وسائل الإعلام "الصهيونية" بقضية قيادة المرأة لدينا ..!!!

    بارك الله فيك أخي الكريم / ابا هيثم

    و بارك الله في غيرته المحمودة على اعراض نساء الموحدين

    و اعلم ان المنافقين يكررون ما ذكره الله تعالى عنهم من الحيل و المخادعة في كل زمان يبرز لهم فيه قرن

    اوافقك الرأي ان مجرد الحوقلة لا تكفي في رد عدوان المعتدين على دين الله و ثوابته التي اصبحت كلاء مباحا لكل من هب و دب من منافقي هذا الزمان كفانا الله شرهم بما شاء ..

    سر - اعانك الله - في هذا الدرب (محاربة اعداء الله) مهتديا بأمر الله عز و جل لنبيه صلى الله عليه و سلم (يا ايها النبي جاهد الكفار و المنافقين و اغلظ عليهم) ..

    اللهم عليك باعداء دينك اجمعين .. شتت شملهم و فرق جمعهم و رد كيدهم في نحورهم ، نج الموحدين من شرورهم ..

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    [ المملكة العربية السعودية - الرياض ]
    المشاركات
    80

    افتراضي رد: ما قصة إهتمام وسائل الإعلام "الصهيونية" بقضية قيادة المرأة لدينا ..!!!

    الإعلام الآن أصبح يذكر هذه القضية ، بل وصلت إلى الكاريكاتيرات
    فلقد شاهدت كاريكاتيراً في جريدة الجزيرة عن هذه القضية ، والله المستعان

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •