ولنا في امرأة الأولمبياد قدوة حسنة !
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ولنا في امرأة الأولمبياد قدوة حسنة !

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    487

    افتراضي ولنا في امرأة الأولمبياد قدوة حسنة !

    ولنا في امرأة الأولمبياد قدوة حسنة !
    لا إله إلا الله ، كيف يحيط علمه بخلائق الأرض من أحقاب السنين ... سبحانه وبحمده ...
    حينما تنظر إلى الأولمبياد هذا الذي اجتمع الناس فيه زرافات ووحدانا ، من كل أصقاع الأرض ، سهولها وجبالها وبحارها ودركاتها وقممها ، من كل حدب وصوب ، ألوان مختلفة وأشكال متباينة وألسن مستنكرة ، تملك لبّكَ الحيرةُ والدهشة حين تتذكر يوم المحشر ... فكيف بعصور غابرة مضت .... لا إله إلا الله ...
    إلا أن الله لا يخلق شرا محضا ، فهذا الأولمبياد الذي يقام في بكين اليوم ، بشتى أنواع الرياضة ، لسباق دنيوي بحت ... فستـُُذهلك هذه المسابقات وأنواعها وتقسيماتها ...
    لا أريد أن أتحدث عن الشرور التي تطفو على ظهر الأولمبياد فقد نضح بها الإناء ، إلا أن الداعي لكتابة هذه الأسطر شيء تأملته في هذا الأولمبياد من كثرة مسابقاته الرياضية وألعابه ، لا تجد لعبة يتقابل فيها رجال ونساء أبدا ، أقصد لا تجد المرأة ندا للرجل في أي لعبة أيا كانت ، حتى في طاولة التنس ، ناهيك عن الكرة بأنواعها والسباحة وغيرها ، فأين الزاعمون لمساواة المرأة للرجل ، لماذا لم يساوِ أهل قبلتهم بين النساء والرجال في الألعاب ، أليس دليلا على تباين الأجساد واختلاف الحكمة من خلقة كل جسد ؟!
    لماذا لا تتقابل النساء كفريق والرجال كفريق ؟ !
    هو أمر مضحك بلا شك ، لكن لعقلياتهم نصف ، وأين الناعقون من أبناء جلدتنا المطالبون بالمساواة ؟ والذين أشبه ما يكونون بالمثل العامي الذي يقول (صقه الكلاب ) فالكلب حين يكون أصما ويرى الكلاب تتثاءب يظنها تنبح فيعلوا نباحه ، وما هو إلا التثاؤب ، وما أشبه هؤلاء بأولئك ، نباحون لكل هيعة وصيحة ...!
    أليس في الأولمبياد دليل قاطع لكم أنه ( وليس الذكر كالأنثى ) ، لكم دللنا بالأولمبياد ، لأن أئمتكم أقاموه ولم يساووا بينها وبينه ...
    لماذا لا تحمل المرأة أثقال الرجل في ألعاب الحديد ؟ ! ولم لا تقاتل الرجل وتصارعه في منافسات الدفاع عن النفس ؟ ! ولم لا تجاريه في كرة السلة والقدم ، أفي هذا التفريق عدل وفي دين الله جور ، قُبّحْتم ما أكثرَ نباحَكُم وعويلَكم ...
    أيها الزاعمون أن الدين ظلم المرأة ، أو أن العادات العربية أهانت المرأة حيث خصص لها وظائف خاصة ، أليس لكم في الأولمبياد قدوة حسنة ؟ !
    لم أتابع أولمبياد بكين ولم أشاهد عروضه ، لكن المطلع لشيء من صحفنا يشهد لها بجدارة نقل الخزي والفجور من كل بقاع الأرض ...
    ما أرحمَ دينَنا الطاهر وما أجلّه من دين ، حين صان المرأة وحفظ لها هيبتها بإجلال واحترام ، وكم هو مضحك مبكٍ أن تُقاد المرأةُ هناك لركْضٍ وجرْيٍ وسباحةٍ ومصارعةٍ وكرة ، وشرُّ البلية ما يضحك ...
    ـــــــــــ
    http://www.islamlight.net/index.php?...0819&Itemid=25
    مشاري محمد الكثيري
    المدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي السويدي


  2. #2
    سليمان الخراشي غير متواجد حالياً عضو مؤسس
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,304

    افتراضي رد: ولنا في امرأة الأولمبياد قدوة حسنة !

    بارك الله فيكم ..
    ودعاة " المساواة " شاءوا أو أبوا .. سيصطدمون بأمور فطرية تجبرهم على الاعتراف بالفروقات : ( الحمل - الحيض .. الخ ) .
    فديننا دين ( العدل ) - ولله الحمد ، لا دين ( المساواة ) .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    86

    افتراضي رد: ولنا في امرأة الأولمبياد قدوة حسنة !

    جزاكم الله خيرا
    سبحان الله ولا اله الا الله
    لا شك ان هؤلاء سخر منهم اليهود واستعبدوهم رجالا و نساء فأصحبت المرأة التي تسير خلف هذه المساواة لعبة في ايدي من افسدوا في الارض و علوا علوا كبيرا لا هي نالت راحة المرأة و شرفها و سعدت بأنوثتها
    ولا هي نالت قوة الرجال ودرجتهم
    شقاء و تعب و معيشة ضنكى نسأل الله السلامة و العافية
    َفقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللّهِ لاَ تُكَلَّفُ إِلاَّ نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللّهُ أَن يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُواْ وَاللّهُ أَشَدُّ بَأْساً وَأَشَدُّ تَنكِيلاً (84) ( النساء)

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    487

    افتراضي رد: ولنا في امرأة الأولمبياد قدوة حسنة !

    بارك الله فيكم ..
    ودعاة " المساواة " شاءوا أو أبوا .. سيصطدمون بأمور فطرية تجبرهم على الاعتراف بالفروقات : ( الحمل - الحيض .. الخ ) .
    فديننا دين ( العدل ) - ولله الحمد ، لا دين ( المساواة ) .
    سرني مرورك شيخنا الكريم ....
    هم يعرفون الفروقات الجسدية والنفسية وغيرها ولكن ...(جحدوا بها واستيقنتها أنفسهم ظلما وعلوا..)
    والعدل نريد ..لاالمساواة الظالمة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •