نونية التنديـد بمؤتمـر مدريـد - حامد بن عبدالله العلي
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: نونية التنديـد بمؤتمـر مدريـد - حامد بن عبدالله العلي

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    503

    افتراضي نونية التنديـد بمؤتمـر مدريـد - حامد بن عبدالله العلي

    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد ..
    هذه قصيدة رائعة للشيخ الحبيب الصادع بالحق حامد بن عبد الله العلي حفظه الله تعالى في تعليقه على مؤتمر الخوار في مدريد !!
    نونية التنديـد بمؤتمـر مدريـد

    حامد بن عبدالله العلي


    اليوم قُرّي يا بلادي أعْيُنــا **هذا الحوارُ مع اليهود تطنطنا!
    وبدا ليقطعَ كلَّ بغْضٍ بينَنـا ** بالحُبِّ والحُضْن المُمهَّد والثَّنـا
    متوشِّحاً حبَّ اليهودِ ورافعاً ** دينَ النصارى عاليـاً مُتمكِّنا
    سرْ يا حوارُ على الأنام مبشّراً**(مدريدَ)،(أميركا)،وأي ضاً(لنْدنا)
    أنَّ العداوةَ لن تعودَ ، وأرضنا** هبةٌ لكم يا عائثــينَ بأرضنا
    قمْ يا حوارَ العزِّ! غير منازعٍ ** رُدَّ المفاخرَ ،والمآثــرَ، والسَّنا
    وأعدْ لنا عهدَ الرشيد ومجدَه ** والقدسَ والأقصى عزيزاً بيننا
    قبِّل خدودَ المعتدين فإنهَّـم ** للَّثْمِ أهلٌ ، لا الصوارمُ والقنا
    أحسنْ إليهمْ كلَّما حاورتهمْ ** أسلمْ محارمَـنا، وداهـِنْ مُذْعنا


    !!!!!


    أنحاربُ العدوان؟!كلاَّ، عندنا** جيشٌ إذا خاض المعاركَ ما انْثنى
    جيشٌ إذا اقتحم الحوارَ مُجلْجلاً **ردَّ المظالـم كُلـَّها وتمكَّـنا
    تبَّا لمن قال السيوفُ تعيدُنـا ** للمجدِ والعزِّ المؤثـَّل والمُنـى
    تلك السيوفُ تحبُّها أعداؤُنا ** أمـا الحوارُ فكلُّ شيءٍ عندنا
    إنْ دمَّر الأعداءُ شعباً مسْلمـا** أو حاصر الأعداءُ شعباً مؤمنا
    إنْ مزَّقوا الأطفالَ في أوطاننا ** هتكوا النساءَ الطاهرات تديُّنا
    فلنعْطهمْ حسنَ الحوار فما دروْا** أنَّا نـُعدُّ إذا غُزينـا الأُلسنا


    !!!!


    لو كنت أهجوَ إنْ هجوتُ تحقُّراً ** لهجوت من دون الأنام تفنـَّنا
    قوماً قد اتخذ الهوانُ قلوبهـم ** ونفوسَهـم يأوي إليهـا مسْكنا
    صاروا لأطماع الأجانب سُخْرةً ** يتحيـَّنون بنا التخاذل والونى
    وسعوْا لمصلحةِ العداةِ ،وفعـلُهم ** سِـرّاً ، وأحيانا جِهاراً معلَناً
    وغدوْا لهم عوناً علينا ، كلَّمـا ** قام الجهـادُ ، فهدَّموهُ وما بنى
    تبـَّا لمنْ قد خان عــزَّ بلاده ** يبْغِي البعيدَ على البلاد مهيمنا
    حتى الفتاوى بالجهـادِ تحرفَّتْ **فاحـت روائحُها شميماً مُنْتنــا
    لُعنتْ فتاواهـُم وكلُّ مُداهـنٍ ** للمعتديـن فحقـُّه أن يُلعـَنا


    ***


    ويلٌ لكمْ واللهِ إنَّ حوارَكـمْ ** بالخاءِ لا بالحاءِ ، مفضوحٌ لنـا
    (مدريدُ) تبكي لاتريد حواركم ** بل تشتهي الراياتِ تُعليِ ديننـا
    غُصبتْ لأنَّ ولاتَنا أمثالكـم ** والعـلمُ أصبح للدراهم والدُّنى
    يا أرضَ أندلسٍ فعُــذْرا إنهم **ليسوا سوى ألقاب خِزْيٍ، أوكُنى
    فترقَّبي الأُسْدَ الغضاب جهادهم ** قد صار طبعا في النفوس وديدنا


    ***
    في وحيـِنا أنَّ الفضائـلَ كلَّها ** دون الجهاد ألاَ فنـعـَم المجتنـى
    ما إنْ تَظـَللُّ أمـةٌ بظلالـِهِ ** إلاَّ أُعــزِّت من هنـاك ومن هنا
    واستوجـبَ الفضلَ العظيم لأنـَّه ** بالمجـدِ يأتي ، والسناءَ المقتـَنى
    لاتجُـْلَبُ الأمجــادُ إلاَّ بالقَنـا ** والمصلتـاتُ البارقاتُ تُعــزِّنا
    والحـرُّ فينا من يذودُ حياضَه ** والمكرمـات، وديــنَه ، والموطنا

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    حيثُ أكون
    المشاركات
    505

    افتراضي رد: نونية التنديـد بمؤتمـر مدريـد - حامد بن عبدالله العلي

    نحن نريد الحوار، لكن الغرب لا يريد إلا تطبيق مخططه
    اليمين المسيحي المتصهين يعمل على عودة المسيح والمشروط عندهم بتقوية دولة إسرائيل، وهناك نحو 200 معهد في أنحاء الولايات المتحدة تخرّج طلاّباً مؤمنين بأفكار الحركة التدبيرية وبقرب هرمجدون النوويّة ضد العرب المسلمين، وأنه من بين كل أربعة أصوليين إنجيليين هناك ثلاثة أشخاص ينتمون للحركة التدبيرية ويعتقدون أن وقوع كارثة نووية هو وحده فقط الذي يمكن أن يعيد المسيح إلى الأرض .. فضلا عن أنه من بين 80 ألف قسّيس إنجيلي يذيعون يوميا برامج فإن الأكثرية الساحقة منهم ينتمون إلى التدبيريين ، وهم يبثون عبر 1400 محطة دينية في أمريكا رسالة تحت عنوان " هرمجدون قادمة " ، مفادها أنه " لن يكون هناك سلام حتى يعود المسيح ، وأن أي تبشير بالسلام قبل هذه العودة هو هرطقة ( تخريف وكفر ) ، وضد كلمة الله والمسيح " .

    فهل يتنازل النصارى عن هذا ويخلصون في الحوار كما نخلص؟
    وهل يكفون عن القول بأن اسرائيل مهدد أمنها وأن الفلسطينيين إرهابيون؟
    أم أن التقية تعدت الرافضة وصارت مذهبا عالميا يؤمن بها الأغلبية؟
    يريدون والله يريد..
    "والله غالب على امره ولكن أكثر الناس لا يعلمونت"
    "آمنت بالله، وبما جاء عن الله، على مراد الله،
    وآمنت برسول الله، وبما جاء عن رسول الله، على مراد رسول الله"
    مواضيع متنوعة عن الرافضة هـــــــــــــن ــــــا

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    115

    افتراضي رد: نونية التنديـد بمؤتمـر مدريـد - حامد بن عبدالله العلي

    جزى الله العلامة الشيخ حامد على ثباته

    نحسبه من الطائفة المنصورة الظاهرة التي بشر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصر المسلمة
    المشاركات
    366

    افتراضي رد: نونية التنديـد بمؤتمـر مدريـد - حامد بن عبدالله العلي

    جزاك الله خيرا أخى محمد

    أنا لا أعلم أي حوار يكون بين رجل يعبد الله وآخر يعبد الصليب وثالث يعبد البقر ورابع يعبد بوذا وخامس وسادس.
    فبعد أن طلبوا من أهل الستة التقريب مع الراوفض يطلبون الآن التقريب مع النصارى واليهود والهندوس
    وإنا لله وإنا إليه راجعون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العبادي مشاهدة المشاركة
    لاتجُـْلَبُ الأمجــادُ إلاَّ بالقَنـا ** والمصلتـاتُ البارقاتُ تُعــزِّنا
    والحـرُّ فينا من يذودُ حياضَه ** والمكرمـات، وديــنَه ، والموطنا
    يقول صاحب كتاب الفرقان في بيان حقيقة التقارب والتسامح بين الفرق والأديان
    ((وقد يقول قائل :
    ما فائدة إخراج مثل هذه الرسالة بكشف حقيقة ما يُسمَّى ( بالتعايش والتسامح والتقريب بين الفرق والأديان ) وأنَّ ذلك لن يُقدِّم ولن يؤخر إلاَّ أن يشاء الله ؟ .

    إنَّ الدعوة إلى ما يُسمَّى : التعايش مع الآخرين .. الانفتاح .. التسامح .. الإخاء الديني (1) .. الحرية .. المساواة .. السلام العالمي .. الإنسانية (2) .. العالمية (3) .. نبذ التعصب الديني , التعددية في الحوار الفكري , احترام الرأي الآخر .. التغيير , نبذ كل ما يُخالف الفكر الوسطي , تبادل الحضارات والثقافات ... الخ (4) .
    ( ولعلَّ ) من يدعو إلى هذا الفكر : يجهل أنَّ المناداة بما يُسمَّى ( التعايش مع الآخرين , واحترام الرأي الآخر ... إلخ ) ( هي من دعوة الداعين ) إلى ( وحدة الأديان (5) ) (6) .
    ولمَّا كانت الدعوة إلى وحدة الأديان (7) كفراً بُواحاً , وردة ظاهرة , يُدركها العوام فضلاً عن الخواص , لذا فقد حرص المنظِّرون لها على إيجاد ذرائع مبطَّنة , واستحداث وسائلَ مقنعة للوصول إلى مآربهم في هذه الدعوة .
    لذا نجد بعض الجهلة من أرباب الإعلام وغيرهم , يُجاهر بضرورة التعايش ( مَعَ مَنْ ؟ ) ( بين الأديان ! ) .
    وقبل ذلك :
    ضرورة التعايش مع جميع الفرق المنتسبة إلى الإسلام , ووجوب احترام آرائها !!؟ (8) .
    ( إنَّ هذه الدعوة بجذورها ، وشعاراتها ، ومفرداتها ، هي من أشدِّ ما ابتُليَ به المسلمون في عصرنا هذا .. وهذه الدعوة الآثمة ، والمكيدة المهولة ، قد اجتمعت فيها بلايا التحريف ، والانتحال ، وفاسد التأويل ، فلا ولاءَ ، ولا براءَ ، ولا تقسيم للملأ إلى مسلمٍ وكافرٍ أبداً ، فضلاً عن سني وبدعي , ولا لتعبدات الخلائق إلى حق وباطل .
    ونصبوا لذلك مجموعة من الشعارات , وصاغوا له كوكبة من الدعايات ، وعقدوا له المؤتمرات ، والندوات ، والجمعيات ، والجماعات ، إلى آخر ما هنالك من مخططات وضغوط ، ومباحثات ظاهرة ، أو خفية ، مُعلَنة ، أو سرِّية ، وما يتبع ذلك من خطوات نشيطة ، ظهرَ أمرها وانتشرَ , وشاعَ واشتهرَ .
    وإنَّ هذه الأمة المرحومة ، أمة الإسلام ، لن تجتمع على ضلالة , لحديث ابن عمرَ رضي الله عنهما أنَّ رسولَ الله صلى الله عليه وسلَّم قالَ : › إنَّ الله لا يَجْمَعُ أُمَّتِي - أو قال - أُمَّةَ محمدٍ صلى الله عليه وسلمَ على ضَلالَةٍ , وَيَدُ الله على الجَماعةِ › .
    ولا يزالُ فيها - بحمد الله - طائفة ظاهرة على الحق ، حتى تقوم الساعة ، من أهل العلم والقرآن ، والهدى والبيان ، تنفي عن دين الله تحريف الغالين ، وانتحال المبطلين ، وتأويل الجاهلين ، فكان حقاً علينا وعلى جميع المسلمين : التعليم ، والبيان ، والنصح ، والإرشاد ، وصد العاديات عن دين الإسلام , ومن حذَّر فقد بشَّر )*9* .
    أيها المسلمون : إنَّ الدعوة للتعايش مع الآخرين واحترام الرأي المخالف هو :
    عبارة عن إنكار لأحكام كثيرة معلومة من الدين بالضرورة , منها :
    ( استحلال ) موالاة الكفار , ( وعدم ) تكفيرهم .
    وموالاة المبتدعة والفسقة , وعدم ( تبديعهم وتفسيقهم ) .
    قال أحد دُعاة التقريب الشيخ محمد عبده في سرده لأصول الإسلام في اعتقاده : ( الأصل السابع للإسلام : مَوَدَّة المُخالفين في العقيدة ) .

    الفرقان في بيان حقيقة التقارب والتسامح بين الفرق والأديان
    تأليف عبد الرحمن بن سعد الشثري
    ---------------------------------

    ( 1 ) في كتاب محمد البهي : الإخاء الديني ، ومجمع الأديان , سياسة غير إسلامية ص 3 قال ما نصه : ( الإخاء الديني : جماعة تُمارسُ نشاطها المشترك بين المسلمين والمسيحيين , في المركز العام لجمعيات الشبان المسلمين بالقاهرة . . . . ) يُنظر : الإبطال للشيخ بكر أبو زيد .
    ( 2 ) قال الشيخ بكر أبو زيد : ( وهذه نظيرة وسائل الترغيب الثلاثة التي تنتحلها الماسونية : الحرية ، والإخاء ، والمساواة , أو : السلام ، والرحمة ، والإنسانية , وذلك بالدعوة إلى : الروحية الحديثة , القائمة على تحضير الأرواح ، روح المسلم ، وروح اليهودي ، وروح النصراني ، وروح البوذي ، وغيرهم ، وهي من دعوات الصهيونية العالمية الهدامة ، كما بيَّن خطرها الأستاذ محمد محمد حسين - رحمه الله تعالى - في كتابه : الروحية الحديثة دعوة هدامة / تحضير الأرواح وصلته بالصهيونية العالمية ) الإبطال ص6 .
    ( 3 ) ( العالمية : مذهب معاصر ، يدعو إلى البحث عن حقيقة واحدة يستخلصها من ديانات العالم المتعددة ، وحقيقته نسف للإسلام ) يُنظر : معجم المناهي اللفظية للشيخ بكر أبو زيد ص270-371 .
    ( 4 ) وهذا إنْ أُريد به التعامل الدنيوي , والمواطنة الحسنة , وحسن الجوار , فلا بأس به ( الفوزان ) .
    5 ) أيضاً : ( يستعمل مصطلح الحوار خارج نطاق دعوة التقريب بين الأديان , فيما يُعرف بقضايا : التعايش ) دعوة التقريب بين الأديان لأحمد بن عبد الرحمن القاضي , رسالة دكتوراة ج1/348 .
    ( 6 ) بمعنى : الاعتقاد أنَّ كل الأديان بعد بعثة محمد صلى الله عليه وسلم يجوز البقاء عليها ( الفوزان ) .
    ( 15 ) بهذا المعنى ( الفوزان ) .
    ( 7 ) يُنظر : نواقض الإيمان للشيخ عبد العزيز العبد اللطيف ص 379 بتصرف .
    (8 ) الإبطال لنظرية الخلط بين دين الإسلام وغيره من الأديان للشيخ بكر أبو زيد شفاه الله تعالى ص11 .

    عن عبد الله بن مطرف أنه قال فضل العلم أحب إلي من فضل العبادة قيل لم يا أبا جَزْء قال إنه أورعهما عن محارم الله

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    574

    افتراضي رد: نونية التنديـد بمؤتمـر مدريـد - حامد بن عبدالله العلي

    الله المستعان
    لقد وصل الأمر إلى درجة أن يخرج علينا في هذا المؤتمر الخبيث كذّاب أشِر يفتري على الله الكذب حيث يقول (( إن هذه الأديان أرادها الله لسعادة البشرية !!!! )) يا له حقاً من كذّاب أشِر وخبيث ومنافق .

    إن الدين عند الله الإسلام كما جاء في القرآن , والله تعالى لا يرضى لعباده الكفر , فكيف يتجرأ مثل هذا الزنديق على هذا الكذب والإفتراء على الله تعالى !!!

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    182

    افتراضي رد: نونية التنديـد بمؤتمـر مدريـد - حامد بن عبدالله العلي

    أحسن الاسبونسور لمؤتمر تقارب الأديان في اختيار أسبانيا كمكان للمؤتمر حيث أريج تاريخ محاكم التفتيش يفوح ويملأ المكان, وإن كنتُ أحبذ أن يختار مكان أكثر ملائمة من مدريد لإقامة شعائر المؤتمر. مثلا في جزيرتي سبتة ومليلية أمام السواحل المغربية واللتين يحتلهما كلب أسبانيا العقور خوان كارلوس حيث الجوّ الرومانتيكي الشاعري على ضفاف المتوسط.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •