حمل ردا علميا على الجديع في كتابه الأبتر (ا
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: حمل ردا علميا على الجديع في كتابه الأبتر (ا

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    631

    افتراضي حمل ردا علميا على الجديع في كتابه الأبتر (ا

    إخواني الكرام ، هذا هو رد أخينا الشيخ المقرئ ،- حفظه الله تعالى وهو من أعضاء ملتقى أهل الحديث- على الجديع في كتابه الأبتر " اللحية".
    وقد قمت بترتيبه ، وتنسيقه ، وضبط بعض مفرداته ، وتصحيح بعض الأخطاء التي تقع سهوا : في حرف أو شكل.
    وإلى رد الشيخ المقرئ ، وقد أجاد فيه وأفاد ، فجزاه الله خيرا . ،وقد وضعته لكم على هذا الرابط :
    http://www.islamup.com/download-997b6f6e92.rar.html

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    631

    افتراضي رد: حمل ردا علميا على الـ... الجديع في كتابه الأبتر (اللحية).


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    24

    افتراضي رد: حمل ردا علميا على الجديع في كتابه الأبتر (ا

    جزاكم الله خيرا
    والذين يدافعون عن الجديع أسألهم الأسئلة الآتية:
    1 - أين غيرتكم على النساء المسلمات حين أباح الجديع فروجهن للكفار (اقرأ كتابه: إسلام أحد الزوجين) مخالفا بذلك إجماع جميع أهل العلم على مدار التاريخ الإسلامي (نقل الإجماع الأئمة: الشافعي وابن عبد البر والقرطبي والشوكاني وغيرهم) ومخالفا الآيات الصريحة القطعية في تحريم ذلك (لا هن حل لهم ولا هم يحلون لهن)؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!
    وقد امتلأ كتابه هذا بالأكاذيب والتدليسات والتحقيقات الحديثية السيئة
    تنبيه:
    أعلم جيدا أن من لا غيرة له على الإسلام سيغضب من أوصاف (الكذب والتدليس) بل ويستنكر عبارة (التحقيقات الحديثية السيئة)
    فأقول لهؤلاء:
    إن كان استنكاركم ناتج عن انعدام غيرتكم على شرع الله تعالى = فلا مجال للكلام معكم ، ولينفعكم الجديع يوم العرض على رب العالمين!!!!
    وإن كان استنكاركم عن جهل بحقيقة حال هذا الرجل = فإنما عليكم طلب الدليل على صحة ما وصفناه به، اطلبوا فقط الأدلة - فتجدونها تُصب عليكم صبا صريحا قطعيا، من كتابه هو وبألفاظه هو

    السؤال الثاني:
    أين غيرتكم على شرع الله تعالى وعلى عورات المسلمات حين أباح الجديع للمرأة أن تكشف أعضاء الوضوء (ومنها الذراع) أمام الأجانب!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! (لم يستثن إلا الشعر!!!!)؟!!!!!!!!!!

    السؤال الثالث:
    أين غيرتكم على شرع الله تعالى حين صرح الجديع بأن اللحية لا علاقة لها بالشرع، وصرح بأن السنة في عصرنا هي حلق اللحية.(في كتابه عن اللحية)؟!!!!!!!!!!!!
    تخيلوا: حلق اللحية هو الأوفق لسنة النبي صلى الله عليه وسلم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!

    السؤال الرابع:
    أين غيرتكم على شرع الله تعالى حين أباح الجديع للمرأة المسلمة أن تغني بميوعة وخضوع وتمطيط أمام الرجال. (في كتابه عن الموسيقى)؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    أسف وحزن عميق:
    كنا نتوقع أن يثور الأفاضل من باب الغيرة على شرع الله قائلين:
    كيف قال الجديع ذلك؟!
    كيف تجرأ على ذلك؟
    كيف ...؟!
    لكن للأسف وجدنا البعض يقول:
    كيف تقولون على الجديع ذلك؟!
    كيف تصفون الجديع بذلك؟!

    تركوا الغيرة على شرع رب العالمين وملأتهم الغيرة على عبد من عبيد رب العالمين طاح شمالا ويمينا مبدلا أحكام شريعة رب العالمين!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    =============
    أفيقوا يا أهل الإسلام
    نحن لا نتكلم عن خطأ أو خطأين أو ثلاثة
    إنما نتكلم عن منهج ضال، فيه تحريف لشريعة رب العالمين

    لماذا لم تسألوا أنفسكم هذا السؤال:
    لماذا الجديع يكتب باستماتة في اتجاه الإباحية؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
    يكتب أكثر من 600 صفحة لإباحة المعازف التي أجمع أهل العلم على تحريمها
    ولإباحة غناء المرأة بتليين وترقيق أمام الرجال!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وكتب حوالي 200 صفحة لإباحة فروج المسلمات للكفار (إذا أسلمت وهي تحت زوج كافر)
    وكتب أكثر من 300 صفحة لجعل اللحية لا علاقة لها بالشرع وأن حلقها هو المستحب الآن!!!
    وكتابه (أحكام العورات) إنما هو لإباحة كشف العورات، فأباح للمرأة أن تكشف ذراعها وسائر أعضاء الوضوء أمام الأجانب (باستثناء الشعر)!!!!!!!!!

    وكذلك ما نُقل عنه من عدم تحريم إتيان المرأة في الدبر

    إن كتاباته وأبحاثه كما ترون تسير في اتجاه الإباحية!!!!!!!!!!!!!
    وكأن أهل الإسلام التزموا بأحكام الشرع وطبقوا شرع الله وينقصهم فقط من ييسر عليهم بإباحة المحرمات!!!!!!!!!!!!!!!!! !!

    وكأنه يقوم - من حيث لا يدري - بتشكيل دين جديد يوافق أهواء كفار أوروبا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!
    =========
    لكي لا ينخدع من لا علم عنده:
    كتاب الجديع (تيسير علم أصول الفقه) إنما حقه أن يسمى : (تحريف علم أصول الفقه)
    فقد امتلأ كتابه هذا بتحريفات في نقل مذاهب وأقوال أهل العلم، وقد ذكرنا ذلك تفصيلا في مقالات بملتقى أهل الحديث
    ومن أراد شيئا من ذلك فليطلبه = فيجدنا نصبه له صبا

    =========
    رجاء أخير:
    من يريد أن يدافع عن الجديع - عليه أن يرينا أولا غيرته على شرع الله تعالى

    ونعيذه أن يكون ممن قال الله تعالى فيهم : (صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَعْقِلُونَ)
    =======
    وأخيرا:
    لا تدافعوا عنه دفاع الجاهل الأعمى التابع
    إنما اطلبوا الأدلة على ما ذكرناه = فترونها تُصب أمامكم صبا

    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
    باحث - كلية الشريعة - قسم أصول الفقه

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    631

    افتراضي رد: حمل ردا علميا على الجديع في كتابه الأبتر (ا

    لا فُض فوك أبا إسلام ، فرّجت عني فرّج الله عنك ، وأكثر من أمثالك .
    أخي إن كثيرا من هؤلاء ينطلقون من مبدأ " الغاية تبرر الوسيلة " ، ما دمت لست ضدي ، وما دمت تلمعني ، فقل ما شئت!!!!!!!
    نعم هذا هو حقيقة .........
    وإلا فبالله عليكم هذه الطوام !!! ، ما ذكرتَ وغيرها ، ومع ذلك تجد من ينتهض لهذا الجديع !!!!!
    إن الواجب على السلفي السلفي السلفي أن تكون غيرته لكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .
    ما الذي أصاب المسلمين ، لقد تعدد المعصومون عندهم من حيث يشعرون أو لا يشعرون ، وإلا فالقضية - كما تفضلتَ أخي أبا إسلام - ليست خطأ ولا خطأين ، وإنما منهج منحرف ظاهر في الانحراف لكل من كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد ، فصبغة تمييع الدين في كتابات المذكور ظاهرة جدا .
    أين الغيرة على شريعة الله عزوجل ؟!!!!!!!!
    الله الهادي.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •