فيل بلا علل ... و نملة بألف علة !!!!
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فيل بلا علل ... و نملة بألف علة !!!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    6

    افتراضي فيل بلا علل ... و نملة بألف علة !!!!

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...أما بعد:
    كا مما تعلمناه في هذه الحياة ومن الممارسة العملية أن الجسد الواحد كلما اتسعت رقعته وتنوعت وظائفه ,كانت مقاومته للعلل اقل خاصة بوجود وظائف عضوية متضادة, فنحن عند كلامنا عن الجسد فالعلاج عند الطبيب بإذن الله تعالى .
    فإذا تكلمنا عن الأمم و الشعوب فمن وجهة نظري المتواضعة أطباء الكيانات الإجتماعية هم علماء الاجتماع و علماء الأقليات .
    فنحن نرى أن العدو الأمريكي يتفنن بدراسة التكوين الاجتماعي لكل دولة مسلمة ويجيد ترتيب طبقات هذا المجتمع إلى موالاة ومعارضة ومن ثم يقوم بتقريب الموالاة فكريا وعسريا وماديا وسياسيا ومن كل النواحي الأخرى اللتي لها دور في تهيئة عسكرية شاملة لإخضاع الآخر لقبول قوانين العم سام التي تضمن شرطين مقدسين :1-تأمين أمن الكيان الصهيوني الغاصب
    2-تأمين مصالح أمريكا من تلك الدولة المسلمة حسب ثروتها فإن كان نفطا فبها ونعمت وإن كان غازا أو موقع استرتيجي و و و و ......... .
    فنحن نرى من أراد أن يشق عصى الطاعة فهنالك دراسة كاملة جاهزة للتطبيق على الأرض لخلق فوضى بنائة(حسب معايير كوندي طبعا) في أي دولة إسلامية لقلب معايير اللعبة السياسية للصالح الأمريكي مئة بالمئة وهاك الأمثلة :
    باكستان :حسب التقرير الأمريكي لم تعرف كيف تحارب الإرهاب فلا بد من ابتزاز بربيز على نطاق أوسع من النطاق الأول و لعبة الفوضى البنائة لا زالت قائمة ومسلسل التنازلات الباكستاني بدأ ينزلق من على منحدر شاهق .
    مصر : قال مبارك :مصر لن تسمح بتجويع غزة فجاعت مصر واقتتل الناس على رغيف الخبز المصري (وضع طبيعي ألا تملك مصر قمحها وهي على أطول نهر في العالم ).
    سوريا:التقرير البيضاوي :دمشق لم تتعاون لإغلاق الحدود بوجه الإرهابيين القادمين للعراق ,فالنتيجة اغتيال الحريري اخراج سوريا من لبنان تهديد النظام السوري بمحكمة دولية .
    لبنان :عدم تحقيق العدو اصهيوني كامل اهدافه في حرب تموز فأوكل للأخوة في البيت اللبناني إتمام المهمة بجعل لبنان من أكثر الدول مستباحة أمام المخابرات العالمية وبالتالي فلا أسرار أمام العدو الصهيوني عن أي كان في لبنان .
    والقائمة تطول جدا على كشف الألاعيب الأمريكية في مجال علم الإجتماع متنوع الأطياف في بلادنا
    هنا لي سؤال : ألا يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية أي خلل إجتماعي يمكن من خلاله إلهاء هؤلاء الأعداء بأنفسهم ولتكن حرب اجتماعية فالهنود الحمر قتل منهم الملايين و العنصرية حسب اللون سفكت لأجلها دماء غزيرة وهنالك ولايات فقيرة و أخرى فاحشة الثراء و غيرها الكثير .
    هنا لي رجاء أخير من علماء الإجتماع الذين كنا أيام الجامعة نعتبر مادتهم تسلية جامعية ونحصل على علامات مرتفعة ونحن لم ندرس المادة أصلا ,أرجو منكم عمل دراسات للوقاية من الفتن المبنية على أساس اجتماعي في بلادنا وفيما لو حصلت كيف نتغلب عليها , ومن ثم كيدوا للعدو لعل الله يلهي العدو بنفسه حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا
    والسلام عليكم .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    6

    افتراضي رد: فيل بلا علل ... و نملة بألف علة !!!!

    العنوان لا يعني انهم هم الفيل ونحن النملة وإنما هو عنوان رمزي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •