خدمات VPN و Hotspot Shield - تميز هام
ونحن نعمل طريقنا من خلال الشبكات الخاصة الافتراضية، وكيف يمكن استخدامها لضمان أمن الإنترنت للخطر أبدا، فإنه من المهم أن نميز الفرق بين الشبكات الخاصة الإفتراضية وخوادم Hotspot Shield. وبمجرد تحديدها، نأمل أن يكون لديك فهم أفضل للخلافات والعناصر المختلفة التي يمكن أن أترك لكم غير المضمون مع واحد منهم. في حين أن كليهما يمكن أن يمنحك الوصول إلى المواقع حتى لو كنت في دولة رقابة الإنترنت، واحد فقط منهم يمكن حماية وتشفير المعلومات المرسلة ومنع الآخرين من تخزين أو عرض جلسة العمل الخاصة بك.


الشبكات الخاصة الافتراضية
الشبكات الافتراضية الخاصة، كما يتم استدعاؤها في المجال الرقمي، وتوفير الشبكة الداخلية الخاصة أن الأفراد الذين لديهم معلومات تسجيل الدخول يمكن الوصول إليها. عند الوصول إلى الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN)، يتم تشفير جميع المعلومات التي يتم تحميلها أو تنزيلها أو نقلها بطريقة أخرى، مما يضمن حرمان أي شخص يطلع على الإرسال من القدرة على قراءته أو استخدامه. حتى المستخدمين الآخرين من الشبكات الداخلية مجزأة أخرى على نفس مزود VPN لا تعطى الوصول إلى المعلومات، لذلك الخاص بك التصفح أو المشاركة جلسة خصخصة تماما.


Hotspot Shield سيرفر
في كثير من الأحيان الخلط مع الشبكات الافتراضية الخاصة، وخوادم Hotspot Shield أيضا توفير اتصال تونيلد إلى الإنترنت. ومع ذلك، فإنها توفر وسيلة مختلفة تماما من الخدمة. مقدمي Hotspot Shield تعطيك وسيلة للتحايل على قيود محددة والوصول إلى الإنترنت من خلال آخر، الدولي، والموقع. وهذا أمر مهم عندما تمنعك القيود الحكومية من مشاهدة مواقع ويب معينة. ولكن ما لا يفعلونه هو تشفير جلسة التصفح الخاصة بك، والتي لا تزال تتركك عرضة للهجمات السيبرانية أو برامج التجسس.


عندما تستخدم منصة فواب، على سبيل المثال، سيقوم مزود VPN بتشفير كل شيء، مما يضمن أن تظل محادثتك خاصة. إذا كان لديك نفس المحادثة عبر بروتوكول الإنترنت عبر خادم Hotspot Shield، قد تجنب الحواجز معينة على طول الطريق، ولكن في نهاية المطاف المعلومات لا يزال يتحرك "في الفضاء".


السرعة هو التناقض آخر ينطوي على سرعة الوصول إلى الإنترنت. الشبكات الافتراضية الخاصة سوف تميل دائما إلى تشغيل أسرع قليلا من ملقمات Hotspot Shield إلى حد كبير بسبب التكنولوجيا المستخدمة. عند الوصول عبر ملقم Hotspot Shield، Hotspot Shield يرسل طلب إلى الموقع، والذي يرسل المعلومات مرة أخرى، ويصلك مباشرة إلى الموقع. تميل الشبكات الافتراضية الخاصة إلى العمل بشكل أسرع، ويرجع ذلك جزئيا إلى أفضل الأجهزة / الشبكة التي يتم استخدامها عادة مع هذه الخدمة.


استخدام شبكة خاصة افتراضية لمنع أعين المتطفلين من سرقة المعلومات الشخصية الخاصة بك، والحفاظ على سرعة التصفح عالية، وحماية نفسك في نهاية المطاف من أي تهديدات الإنترنت الأخرى التي توجد.