يعتبر برنامج موزيلا "فايرفوكس" عربي واحد من أشهر وأهم برامج تصفح الإنترنت مفتوحة المصدر نظراً لسهولة إستخدامه وسرعته الفائقة، كما يوفر لك برنامج فايرفوكس كمستخدم العديد من المميزات وخيارات التخصيص المختلفة.


كما يتميز أيضاً "برنامج فايرفوكس" بأدائه الممتاز، وكما تذكر شركة موزيلا أيضاً أن برنامجها فايرفوكس مصمم لحماية خصوصيتك أثناء تصفحك لصفحات الويب المختلفة. كما يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعله أفضل من نظائره من برامج التصفح الأخري والتي سنحاول سردها لكم في السطور القادمة كما يمكنك ايضا تحميل متصفح اوبرا ميني. وايضا متصفح سفاري


جدير بالذكر أيضاً أن "برنامج فايرفوكس" الجديد للكمبيوتر يحتوي علي العديد من المزايا الكثيرة التي لاتحصي والتي جعلته من أفضل وأشهر متصفحات الويب علي مستوي العالم وبشهادة جميع مستخدميه حوال العالم من أهمها إنه يوفر العديد من اللغات كما يسعي جاهداً لتوفير سبل الراحة لمستخدميه وكنتيجة لذلك أصبح الأكثر شعبية هو ومتصفح جوجل كروم.


يتوفر "تحميل فاير فوكس" مجاناً برابط مباشر وذلك لنسختين فاير فوكس إنجليزي وفاير فوكس عربي 2017 بنسخة متصفح فاير فوكس 45 أو أخر إصدار من المتصفح سواء كان للماك أو للكمبيوتر أو للأجهزة الذكية مثل هواتف اندوريد والأيفون والأيباد، يحظي برنامج فاير فوكس للكمبيوتر بدعم كبير من الشركة المطورة خصوصاً بعد زيادة المنافسة بشكل كبير بينه وبين المتصفح الشهير جوجل كروم ويشمل هذا الدعم التحديثات التي تعمل علي تصحيح أخطاء البرنامج ورفع مستوى الأداء وحل المشاكل الشهيرة مثل فايرفوكس لايفتح أو فاير فوكس لا يستجيب أو لا يفتح جوجل كنا نأمل أن يتم إضافة خاصية فتح المواقع المجوبة إلي متصفح فاير فوكس 46 وذلك لأنها مهمة للغاية ويبحث عنها الكثير من المستخدمين، ويعتبر الفايرفوكس براوزر من أشهر المتصفحات عالمياً ويحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين لذلك وفرت الشركة إمكانية تحميل موزيلا فاير فوكس أو فاير فوكس لجميع الأنظمة فهو بذلك متوفر للكمبيوتر والموبايل والجوال وللأندرويد بصيغة APKK والأيفون والأيباد والعديد من الأنظمة الأخري، إذا كنت تبحث عن متصفح يعطيك أداء مستقراً مع العديد من المميزات عليك بإستخدام متصفح فيرفوكس 2017 وإذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول المتصفح يمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل والذي يحتوي علي شرح تفصيلي لفايرفوكس يشمل التحميل والتثبيت والتشغيل مع عرض سريع لأهم المميزات والتحديثات متصفح بايدو سبارك.
يشتمل" برنامج فايرفوكس" علي العديد من الميزات المُضمنّة مسبقاً والتي يمكن الوصول إليها من خلال قائمة سهلة ملئية بالإمتددات والملحقات سي مونكي .
يقدم البرنامج ميزة تصفح الصفحات المبوبة أو الإستعراض المبوب (Tabbed Browsing) والذي تمكنك من فتح وتصفح أكتر من موقع من خلال تبويبات مختلفة في نفس نافذة التصفح دون الحاجة لفتح نافذة جديدة والتي أصبحت ميزة أساسية في جميع المتصفحات الآن، كما يمتلك "فايرفوكس" محرك بحث متكامل مدمج وقابل للتعديل بسهولة هو ومتصفح يو سي .
من الصفحة الرئيسية لبرنامج فايرفوكس، سيكون لديك القدرة علي الوصول إلى مربع بحث جوجل وقائمة الإختصارات والوصول إلي قائمة التحميل الخاصة بك بسهولة، عناوين الويب للمواقع المختلفة، تاريخ التصفح، الإضافات، التزامن والإعدادات وغيرها الكثير. من ضمن المميزات أيضا المدقق الإملائي، قارئ ملفات PDF المدمج، تحديد الموقع الجغرافي، وأكثر من ذلك بكثير سيبر فايرفوكس
أما بالنسبة للأمان، فهناك مانع النوافذ التلقائية المنبثقة المزعجة، فلتر مكافحة الخداع أو الإسبام ، ومميزات لحماية خصوصيتك، والذي يعتبر حجر الزاوية في موزيلا. بالإضافة إلى وضع التصفح الخاص أو السري المعتاد، فايرفوكس يتيح لك خيار لمنع المواقع من تعقب تصفحك.
كما يقدم "متصفح فايرفوكس" أيضاً نظام يضمن لك أن المواقع التي تزورها هي موثوق بها، كما يتحقق أيضاً أن اتصالك آمن. التحديثات الأمنية التلقائي للتأكد من أنك دائما بالحماية ضد آخر التهديدات أو أي خطر تحميل متصفحات .
واحدة من أكبر مزايا فايرفوكس هو قدرته على التكيف مع كل مستخدم، الذي أصبح ممكنا من خلال العديد من خيارات التخصيص التي تسمح لك بتنظيم المتصفح وتكييفه لإحتياجاتك. من خلال توفير العديد من قوالب الشكل المتاحة للتحميل من خلال واجهة فايرفوكس الخاص بك، ويمكنك تنظيم الأدوات الخاصة بك والميزات الأكثر استخداما كما تريد في القائمة أو شريط الأدوات الشخصية.


https://download.mozilla.org/?produc...os=win&lang=ar