هذا البرنامج هام لتشغيل اغلب المكتبات
المتواجدة بموقعنا الجميل http://majles.alukah.net



حمل من هنا

برنامج اخر

حمله من هنا



نسق المستند المنقول (بالإنجليزية: Portable Format) أو اختصارا (.pdf) هو صيغة ملفات طورتها أدوبي سيستمز عام 1993 لتبادل المستندات. تستخدم هذه الصيغة لتمثيل المستندات ثنائية الأبعاد بصورة مستقلة عن البرمجية أو نظام التشغيل أو العتاد.[1]

يحتوي كل ملف بي*دي*إف على وصف كامل لمستند ثنائي الأبعاد ثابت التصميم، شاملاً النص والخطوط والصور والرسوم المتجهية ثنائية الأبعاد التي يتكون منها المستند.
بي*دي*إف معيار مفتوح حيث نشرته رسمياً المنظمة الدولية للمعايير في ١ يوليو ٢٠٠٨ تحت اسم ISO 32000-1:2008‏.[2]
المصدر ويكيبيديا

https://en.wikipedia.org/wiki/Portable_Format

PDF Reader هو برنامج قارئ وعارض ملفات ,برنامج صغير جداً حجمه 2MB فقط, من أفضل برامج قراءة الملفات من لاحقة (PDF)كالكتب الالكترونية و الكتالوجات و ملفات المساعدة و العقود المحفوظة , نظامه سهل الاستعمال , قابل للتحديث, في هذه النسخة تطوير شامل ، والذي بواسطته ستتمكن من قراءة وعرض ملفات PDF ,فيه العديد من العديد من الخواص الجديدة و المميزة كالتكبير و التعديل على الملفات كما بمكنك القص و التعديل غلى النص المكتوب و على الصور أيضاً, و بدون هذا البرنامج الرائع لن تتمكن من تصفح الكثير من الكتب الإلكترونية وغيرها ، فكل ما عليك هو تنصيبه بجهازك ستحتاجه إليه حتماً.

بالإضافة إلى التسويق عبر الانترنت، وأيضا تطوير المواقع والقيام بالكثير من التدريب على تكنولوجيا، وخاصة في وورد.
شيء واحد أرى مرارا وتكرارا هو الارتباك حول كيفية إدراج PDF إلى وورد. لقد كتبت هذا البرنامج التعليمي السريع الذي يظهر مدى سهولة إدخال PDF إلى وورد حقا. استمتع!
ملفات PDF وورد: إدراج مقابل التضمين

وهناك أساسا 2 طرق للتعامل مع ملفات PDF في وورد. يمكنك إما إدراج ارتباط يشير إلى وثيقة PDF، أو يمكنك تضمين PDF مباشرة في صفحة وورد الخاص بك أو آخر. إدخال PDF يمكن القيام به في وورد افتراضيا ولا يحتاج الى وظائف خاصة.

هذا المحور هو حول إدراج PDF، لا حول تضمين ذلك. سوف تغطي كيفية تضمين PDF إلى وورد في المحور مختلفة.

نماذج PDF تفاعلية مفيدة جدا لمجموعة متنوعة من المشاريع. وهو بديل رائع لنماذج الويب مع الحفاظ على نفس السمات التفاعلية. نماذج PDF تفاعلية ليست سهلة فقط لخلق ويمكن دخولها على منصات متعددة خلق حل لمجموعة واسعة من الاحتياجات.

في البرنامج التعليمي الأول أذهب حول كيفية إنشاء النموذج الفعلي مع حقول النص، أزرار، أزرار الراديو وإعادة / تقديم الأعمال. أدوبي أكروبات لديها الكثير لتقدمه من الأشكال الأساسية فقط، وأداة لا تصدق للشركات. هناك حالات معينة حيث تحتاج الحقول لتكون قابلة للتحرير للمستخدم لملء، ولكن عند تقديم المعلومات إلى وجهتها المحددة، يحتاج المعلومات ليكون مؤمنا بحيث لا يمكن تغييرها على الطرف المتلقي.

هناك عدد قليل من حلول مختلفة لهذا مثل وجود المستخدم حفظ كصورة ثم البريد الإلكتروني، أو لتغيير شكل للقراءة فقط على نهايتها قبل الإرسال. وكما ذكرت في عدة محاور أخرى، والهدف النهائي هو جعل المهمة سهلة قدر الإمكان للمستخدم. من خلال مطالبة المستخدم للقيام بعمل إضافي فإنه يترك الكثير من مجال للخطأ، سواء كانوا ننسى لإكمال خطوة أو أنهم لا يفهمون التعليمات. ليس فقط هذا لا كفاءة لالمستخدم الخاص بك، فإنه يمكن أيضا منع المستخدمين من استكمال المعلومات التي تحتاجها للخروج من الإحباط.
اختر "تشغيل جافا سكريبت"

بعد ذلك، انتقل إلى القائمة المنسدلة ل "حدد العمل" واختيار "تشغيل جافا سكريبت" بمجرد اخترت هذا، سيظهر مربع آخر من شأنها أن تسمح لك لإدخال رمز.
حدد الزناد "حتى ماوس"
حدد الزناد "حتى ماوس"
إضافة سيناريو بسيط

أفضل طريقة لجعل شكل PDF للقراءة فقط على الطرف المتلقي لإضافة سيناريو بسيط إلى الزر الذي سوف يتم تحديده قبل اعتماد النموذج. هذا الزر يمكن أن تكون بسيطة مثل إضافة نص مثل "أوافق على أن هذه المعلومات صحيحة" أو حتى قائلا "من خلال النقر هنا كنت تقديم التوقيع الرقمي". سوف الزر نفسه عند اختيار تشغيل برنامج نصي سريعة من شأنها أن تجعل PDF للقراءة فقط، ومن ثم يمكن للمستخدم تحديد الخيارات "تقدم" لإكمال المهمة. عملية الواردة أدناه هي لجعل كافة المجالات في شكل كامل للقراءة فقط مع برنامج نصي واحد.

الخطوة الأولى هي إنشاء مساحة على النموذج الخاص بك لزر مع النص الذي تختاره.


الخطوة 1: إنشاء PDF

ونحن في طريقنا إلى حاجة الى قوات الدفاع الشعبي للعمل مع، لذلك أنا خلقت واحدة عن طريق مايكروسوفت وورد. انها بسيطة جدا مع خط واحد فقط من النص. هذا هو بلدي PDF تحفة، لذا يرجى لا يسخر منه! ؛-) ~

1. تحويل يعود ملف PDF إلى Word باستخدام برنامج pdf2word. هذا
تحميل برنامج لقراءة ملفات pdf مجانا عربى للكمبيوتر هو برنامج مجاني. فقط أدخل pdf2word في جوجل وكنت هناك. سيكون لديك أيضا لدخول المسلسل الرئيسية لاستخدام الحصول على استخدام أقصى pdf2word. والمسلسل للتسجيل هو - 92 $$ A # P9P8PWPX81P. تحميل البرمجيات، وتثبيت وتسجيل. البرنامج يعمل حتى بدون مفتاح تسلسلي ولكنك لن تكون قادرا على تحويل صفحات 10 فقط في المرة الواحدة.

2. مرة واحدة يتم تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى كلمة، القيام التالية:

ا. تحميل وتثبيت CUTE الكاتب PDF. هذا هو مرة أخرى البرمجيات الحرة. وبمجرد تثبيت لطيف الكاتب PDF، فإنه سوف يطلب منك تثبيت "محول". حدد الخيار وتحميل المحول من CUTE موقع الكاتب PDF. تثبيت كل من لطيف الكاتب PDF وتحويل. أنت الآن على استعداد مع الطابعة التي تطبع في قوات الدفاع الشعبي بدلا من الطابعة الحقيقية.

3. فتح الملف وحدد طباعة> لطيف الكاتب PDF> خصائص> خيارات متقدمة> حجم الورق A5> موافق> طباعة> حفظ ملف PDF> حررت.