اطلاق موقع أرشيف الشيخ الألباني
النتائج 1 إلى 3 من 3
2اعجابات
  • 1 Post By إسلام إبراهيم
  • 1 Post By سلمان بن محمد

الموضوع: اطلاق موقع أرشيف الشيخ الألباني

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    423

    افتراضي اطلاق موقع أرشيف الشيخ الألباني

    اطلاق موقع أرشيف الشيخ الألباني

    الاخوة الكرام.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    نفيدكم باطلاق موقع أرشيف الشيخ محمد ناصر الدين الألباني - رحمه الله تعالى -. هذا الموقع يعمل كأرشيف لموقع تراث الشيخ العلامة المحدث محمد ناصر الدين الألباني في نسخته السابقة بخيارات أقل. بإمكانكم الاطلاع على ترجمة للشيخ تشمل عرضاً موجزاً لسيرة الشيخ، أو الاطلاع على قسم الكتب؛ بصيغة ملفات نصية، أو الكتب المصورة بصيغة بي دي اف، كما يمكنكم تحميل البرامج التي اختصت بخدمة تراث الشيخ. يمكنكم أيضاً تحميل أشرطة وسلاسل علمية للشيخ، مثل: سلسلة الهدى والنور، أو أشرطة متفرقة للشيخ، أو يمكنكم الاستفادة من أشرطة الشيخ المفرغة. بإمكانكم كذلك البحث واستعراض فتاوى الشيخ الألباني في صورة ملفات صوتية مستلة من أشرطته من خلال برنامج موسوعة فتاوى الشيخ الألباني الذي يعمل من جهاز المستخدم. ويمكنكم أيضاً مطالعة قسم متفرقات الذي يضم مواد متنوعة للشيخ أو حوله. وفي حالة كان لديكم مساهمة/اقتراح أو تعليق أو ملاحظة يمكن تدوين ذلك في رسالة عن طريق صفحة اتصل بنا. نتمنى لكم قضاء وقت طيب في الموقع والاستفادة من خدماته، ونسأل الله أن ينفعنا وإياكم بمحتوياته.


    رابط الموقع:

    http://www.alalbani.info


    الموقع في الاطلاق التجريبي، لاضافة مواده تباعاً إن شاء الله.


    والله ولي التوفيق.
    الاعضاء الذين شكروا صاحب المشاركة أبو مالك المديني

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    13,153

    افتراضي

    بارك الله في القائمين عليه ، ورحم الله الشيخ الألباني رحمة واسعة .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2016
    المشاركات
    160

    افتراضي

    وصيته الأخيرة

    أوصي زوجتي وأولادي وأصدقائي وكل محب لي إذا بلغه وفاتي أن يدعو لي بالمغفرة والرحمة -أولاً- وألا يبكوا علي نياحة أو بصوت مرتفع.

    وثانيًا: أن يعجلوا بدفني، ولا يخبروا من أقاربي وإخواني إلا بقدر ما يحصل بهم واجب تجهيزي، وأن يتولى غسلي (عزت خضر أبو عبد الله) جاري وصديقي المخلص، ومن يختاره -هو- لإعانته على ذلك.

    وثالثًا: اختار الدفن في أقرب مكان، لكي لا يضطر من يحمل جنازتي إلى وضعها في السيارة، وبالتالي يركب المشيعون سياراتهم، وأن يكون القبر في مقبره قديمة يغلب على الظن أنها سوف لا تنبش...

    وعلى من كان في البلد الذي أموت فيه ألا يخبروا من كان خارجها من أولادي - فضلاً عن غيرهم- إلا بعد تشييعي، حتى لا تتغلب العواطف، وتعمل عملها، فيكون ذلك سببًا لتأخير جنازتي.

    سائلاً المولى أن ألقاه وقد غفر لي ذنوبي ما قدمت وما أخرت..

    وأوصي بمكتبتي -كلها- سواء ما كان منها مطبوعًا، أو تصويرًا، أو مخطوطًا -بخطي أو بخط غيري- لمكتبة الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، لأن لي فيها ذكريات حسنة في الدعوة للكتاب والسنة، وعلى منهج السلف الصالح -يوم كنت مدرسًا فيها-. راجيًا من الله تعالى أن ينفع بها روادها، كما نفع بصاحبها -يومئذ- طلابها، وأن ينفعني بهم وبإخلاصهم ودعواتهم. (رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحًا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين). 27 جمادى الأول 1410 هـ[3]
    الاعضاء الذين شكروا صاحب المشاركة أبو مالك المديني

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •