رجل لا يكاد يكتب جملة سليمة , ولا يفرق بين المذكر والمؤنث يفسر القرآن ويتصدى للرد على المفسرين ؟؟
انها لأعجوبة الدهر وفريدة العصر
أما آن لك أن تستفيق من سباتك وتنتهي عن غيك ؟
تأمل بعض أخطائك التي فضحت بها نفسك وكشفت بها عيبك وهي غيض من فيض
تنصب المرفوع وترفع المنصوب , وتفعل بالاعراب ما تشاء ؟بل ادمج المفسرين صحيح بسقيم
تجابه من ؟ وهلا أشفقت على جبهتك من أن ترتطم بالجبال الشامخات فتتكسر وتتهشم على الصخور الراسيات ؟فانا اجابه و طال مناظرتي
ولو استقام لسانك وحالك لقلت (وطالت مناظرتي)
من قبل ذكرت المؤنث والآن أنثت المذكر ,و كلام العلماء مقبولة عندنا لا عندهم
فهل الذي يتصدى لتفسير القرآن يكتب مثل هذا الهراء ؟
دائما يستوي عندك المؤنث والمذكرلكن اقوالهم مخالف للقران و بعضها مخالف للعقل
كلمة (ايد) تدل على مدى علمك بلغة القرآن الذي لم تقبل تفسير العلماء لآياتهفانا لا اكذب لكي ايد العلماء
ولم تستطع -لأخلاقك الكريمة - أن تكذب فتتكلف قبول تفسيرهم فرفضته كما رفضت من قبل الأحاديث الصحيحة
طبعا هي مخالفة لعقلك أنت , وهذا لا يضرنا نحن اذا خالفت أقوال علمائنا عقل الزبرقانلكن ليس في كلام العلماء حول هذه الاية كلام مقبول
فانا طالعت اكثر التفاسير حول هذه الاية
لكن اقوالهم مخالف للقران و بعضها مخالف للعقل
وهي مخالفة أيضا لقرآن الرافضة -مصحف فاطمة - فهذا صحيح ونحن والرافضة متفقون على هذا الخلاف .لذلك لم تقبل أنت ورفضت كلام كل علماء السنة في تفسير الآية ولم يعجبك
ففسرته تفسيرا لم يفطن له أحد من المفسرين قبلك ولن يعثر عليه أحد بعدك .
ومن شر ما قلت وليتك ما قلت
هذا ليس شعرا حتى يؤلفه المؤلفون يا هذا ؟و إن وقوع الآية في وسط الآية مستند إلى تأليف النبي (صلى الله عليه وآله وسلم)أو إلى تأليف المؤلفين بعده.
فموضع الآيات توقيفي وترتيبها وحي من منزل القرآن , لكن الذي اجتهد فيه الصحابة هو ترتيب السور وليس ترتيب الآيات
وهذه لفتة رافضية ونزعة شيعية
فلا تقف ما ليس لك به علم
وأنصحك قبل الخوض في تفسير أعظم كتاب أنزل -الذي حير صناديد اللسان وأعجز أساطين البلاغة -أن تبدأ فتقوم لسانك وتتعلم مبادئ العربية , وأثناء ذلك لا تنس ان تطلع على ما يصحح عقيدتك
وما يخرجك من ظلمات البدعة والضلالة الى نور الهدى