هل أكتمل مسلسل التحرير لدينا ..! وإلى متى والعلماء ساكتون ..؟!
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: هل أكتمل مسلسل التحرير لدينا ..! وإلى متى والعلماء ساكتون ..؟!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    78

    افتراضي هل أكتمل مسلسل التحرير لدينا ..! وإلى متى والعلماء ساكتون ..؟!


    بمشاركة ثماني فرق نسائية
    فتيات يتنافسن في أول دوري لكرة السلة على مستوى مدينة جدة






    جدة - منى الحيدري:


    انطلق أول دوري نسائي لكرة السلة على مستوى مدينة جدة مساء أمس الأول وذلك بمشاركة ثماني فرق قسمت على مجموعتين. المجموعة الأولى ضمت فريق نادي جدة(الجهة المنظمة)- كلية إدارة الأعمال- منتخب جدة الأخضرB- اليسر. والمجموعة الثانية ضمت فريق منتخب جدة الأخضرA - جدة يونايتد- الإعصار- عالم الصغار.


    وقد بدأ حفل الافتتاح للدوري الذي سيستمر لمدة ثمانية أيام بمباراة بين فريقي نادي جدة وكلية إدارة الأعمال حقق فيها الفريق الأول فوزاً كاسحاً بنتيجة 8/77.وأرجعت مدربة الفريق وحكم المباراة نجلاء الحارثي النتيجة الكبيرة التى تحققت لفريقها لخبرة ولياقة لاعباتها والتى ساهمت في تحقيق فوز ساحق يجعل فريقها مرشحاً قوياً لنيل البطولة .


    وقالت نجلاء الحاصلة على شهادة تحكيم من الاتحاد اللبناني لكرة السلة ولاعبة سابقة. بأن إقامة دوري للفتيات في رياضة كرة السلة يهدف لخلق روح التنافس بينهم والمحافظة على البنية الجسدية للأنثي حتى لا تتعرض للسمنة. وتحد من الظواهر السلبية التي قد تلجأ لها بعض الفتيات عند شعورهم بالفراغ.

    وذكرت بأنه سيكون هناك دوري لكرة الطائرة والتنس الأرضي. معتبرة كرة القدم ورغم شعبيتها لا تناسب الفتاة التى لا يحتمل جسدها نوعية الإصابات التى قد تتعرض لها.

    وأوضحت قائلة.. بأنها تقوم بتدريب فريقها منذ خمس سنوات بواقع اربع ساعات يوميا. ويتكون فريقها من خمسة وعشرون فتاة بعضهن لازالن صغيرات.

    مشيرة الى أنه رغم افتقار بعض اللاعبات لطول القامة والتى يجب أن يتميز بها لاعبو كرة السلة إلا أنه لديها خمسة فتيات طويلات حقق بها فريقها التميز طيلة مشواره الذي بلغ ثماني سنوات. وأكدت نجلاء.. بأن تكوين الفريق الرياضي النسائي تم وفق الضوابط الإسلامية. وتقام المباريات داخل ملعب رياضي مخصص للنساء فقط (!!!!!!). داعية الجهات المعنية الى دعم الأنشطة الرياضية النسائية في المملكة للفتيات لتمثيل بلادنا في المحافل الرياضية دون المساس بثوابتنا الإسلامية (!!!!!!!!!!!!!!!) .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6

    افتراضي رد: هل أكتمل مسلسل التحرير لدينا ..! وإلى متى والعلماء ساكتون ..؟!

    [size="6"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هزلت والله-هذا ماكان ينقصنا لقد قطع العلمانيين السعوديين شوطا كبيرا في تحرير هذه الامه السعوديه ولن يرتاح لهم بال الا ان يروا المراه السعوديه (بالمايوه)على الشاطئ وعلمائنا الافاضل سكوت وكأنهم خائفون بل ويتسابقون على الفضائيات والحوارات تاركين هذا الوطن العزيز وبناته فريسه سهله لهؤلاء الحثاله القليله التي تتحكم في مصير امه كامله انهم مثل المنافقون يبطنون الكفر ويظهرون الايمان ونجد ذلك في عباره من المو ضوع السابق(دون المساس بثوابتنا الاسلاميه )وهم ابعد الناس عن تطبيق هذه الثوابت انهم يبدأون معنا بالتدرييج مثل اسيادهم من علمانيين مصر والدول العربيه حيث بداو مع شعوبهم بالتدريج وذللك وفقا للتوجيهات العم الكبير واقصد الدول الغربيه ولذلك للسير بدولهم مع ركب الغرب العلماني وتغريب نسائم وقتل روح التدين فيهم لذلك يجب على كل من تجري في دمه الغيره الاسلاميه على محارم الله بدايه بالدوله والعلماء والشعب الذي يرفض هذا الانسلاخ والتحول من العفه والطهاره الي المجون والعهر ان يقفو في وجه هؤلاء الحثالة القليله ويرفضو كل مايأتون به ولاننسى سعادة المفتي فله دور كبير في ارشاد الناس وتنبيههم الى هذا الخطر القادم من على منبره 000نسال الله ان يرد كيدهم في نحورهم ويجعل تدبيرهم تدميرهم ويحفظ لنا هذالوطن العظيم وطن الرساله المحمديه والله من وراء القصد م-ج-ا-ز-ف00000

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    139

    افتراضي رد: هل أكتمل مسلسل التحرير لدينا ..! وإلى متى والعلماء ساكتون ..؟!

    الغناء والرقص وشرب الخمر والزنا يطالبون به وفق الضوابط الإسلامي

    تلبس المرأة القصير وتلعب السلة على مرأى االملايين وفق الضوابط الاسلامية

    ودي أعرف بس ماهي الضوابط الإسلامية في نظرهم التي نسمع عنها ولا نعرفها

    وحسب الاستقراء

    وجدت أن الضوابط الإسلامية : هي أن تكون المرأة سعودية , و أن تحمل بطاقة مسلمة , لا تمانع أي عمل تعمله إلا الجلوس في البيت وحضور الدروس والحلقات تحفيظ القرآن


    ماعدا ذلك تكون خالفت الضوابط الإسلامية

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,370

    افتراضي رد: هل أكتمل مسلسل التحرير لدينا ..! وإلى متى والعلماء ساكتون ..؟!

    يا أخي , للأسف أهل الخير والمصلحون عندنا ليست لديهم طريقة استراتيجية لرد عدوان العلمانيين فالعلمانيين يمشون وفق خطة استراتيجية مرحلية مدروسة نحو تحقيق أهدافهم و والدليل هو لو أن المرأةالسعودية المسلمة ظهرت في التلفاز السعودي حاسرة الراس لما تحرك أحد , ولو أنشأت اندية نسائية لما تحرك أحد ولو صدر قرار بالسماح للمرأة بالعمل بين الرجال لما تحرك أحد والدليل أن المراة الآن تعمل بين الرجال , للأسف عمل الإسلاميين واهل الخير والصلاح غير منضبط وغير مخطط له ولا يعرفون الهدف وغذا عرفوه لا يعرفون كيف الوصل إليه ...

    فبعض الناس يكتب كلمة في أقل من خمسة أسطر يطالب فيه الدولة بتبديل - البطاقة الشخصية النسائية -من صورة إلى بصمة ويريد ان تطبق الدولة إقتراحه في اليوم التالي , فلننظر كيف استطاع العلمانييون استصدار البطاقةالنسائية من الجهد قد بذلوه لإستصدارها وما هي الوسائل التي استخدموها ةما هي الخطة الإستراتيجة والمرحلية التي أدت إلى استصدار هذه البطاقة في بلد اسلامي وقوي بدينه وفيه هذا الكم الكبييييييييير من طلاب العلم والعلماء ,نجد أن هؤلاء العلمانيين رغم قلتهم إلا أنهم يعرفون كيف يصلون إلى الهدف المطلوب ..

    لماذا يظهر بعض طلاب العلم على الشاشات شاكيا من عدم سماح العلمانيين للإسلاميين إظهار ردودهم , لماذا ليس لدينا جريدة تنشر الحق وتحارب الباطل , لماذا لماذاذا

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •