نمساوى يحتجز ابنته فى قبو لاكثر من 20 عاما وينجب منها 7 أبناء هذه هي حريتهم!!!!!!
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: نمساوى يحتجز ابنته فى قبو لاكثر من 20 عاما وينجب منها 7 أبناء هذه هي حريتهم!!!!!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    411

    افتراضي نمساوى يحتجز ابنته فى قبو لاكثر من 20 عاما وينجب منها 7 أبناء هذه هي حريتهم!!!!!!

    فيينا : ألقت السلطات النمساوية القبض على "رجل" في الثالثة والسبعين يشتبه في انه احتجز ابنته في قبو لاكثر من 20 عاما في مدينة امشتيتن في النمسا السفلى وانجب منها عدة ابناء .

    وبحسب صحيفة "الوطن" الكويتية أكد المحققون ما جاء في تحقيق بثته شبكة التلفزيون والاذاعة العامة "او.ار.اف" ويتحدث عن احتجاز المراة لنحو 24 عاما. ويشتبه المحققون في ان الرجل كان يعتدي جنسيا على ابنته اليزابيث فريتزل التي يبدو انه انجب منها سبعة ابناء ولدوا جميعا في قبو المنزل ولم يبلغ عنهم السلطات .

    واوضح المحققون ان هناك ثلاث فتيات وثلاثة صبيان تتراوح اعمارهم بين 5 و20 عاما فيما يبدو ان مولودا سابعا توفي بعد ثلاثة ايام من مولده مشيرين الى انه سيتم اجراء فحوص للحمض الريبي النووي "دي.ان.ايه" . وفي مؤتمر صحفي في امشتيتن قال متحدث باسم نيابة سانكت بولكتن ان اقوال المراة التي تبلغ الان الثانية والاربعين "مقنعة" وهي تتهم والدها بجرائم متعددة . وقد اعتقل الرجل الاحد ورفض الادلاء باي اقوال .

    وقال رئيس الشرطة الجنائية في النمسا السفلى فرانتس بولتزر انه ينتظر الحصول على النتائج الاولى للتحقيق مساء اليوم. وقد انكشف امر قضية الاحتجاز هذه بعد نقل فتاة في ال19 الى مستشفى امشتيتن في حالة خطيرة في منتصف ابريل الجاري. وسعيا لمعرفة سبب العدوى الغامضة حتى الان التي اصيبت بها الشابة كيرستين حاول الاطباء دون جدوى الاتصال بوالدتها اليزابيث فريتزل .

    كانت الام قد اعتبرت مفقودة منذ سنوات طويلة حتى ان الانتربول اجرى تحريات بشان اختفائها. من جانبها تعتقد سلطات النمسا السفلى ان اليزابيث فريتزل التي ليس لها رقم ضمان اجتماعي وقعت في براثن طائفة ما. واوضحت قناة "او.ار.و" ان فريقا من الاطباء النفسيين يتولى الاهتمام بالام والابناء.

    يذكر ان النمسا شهدت في السنوات الاخيرة عدة حالات احتجاز مثيرة من بينها حالة الشابة ناتاشا كامبوش التي احتجزها رجل لثماني سنوات في قبو منزل في ضواحي فيينا قبل ان تتمكن من الفرار وكذلك حالة ثلاث فتيات صغيرات احتجزتهن امهن المريضة عقليا لمدة سبع سنوات بالقرب من لينز.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    62

    افتراضي رد: نمساوى يحتجز ابنته فى قبو لاكثر من 20 عاما وينجب منها 7 أبناء هذه هي حريتهم!!!!!!

    الأخ الحبيب المتلقب بالأيام ، جزاك الله خيرا لكن هناك أمر وجب التنبيه عليه وهو قولك فى عنوان الموضوع " هذه حريتهم" و هذا أمر لا يعاب على مجتمعاتهم لأن مجتمعاتهم لا ترضى بذلك و دليل ذلك أنه سيحاكم و غالب الظن أنه سيبرأ إذ غالب من يفعل هذا مرضى نفسيين.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    411

    افتراضي رد: نمساوى يحتجز ابنته فى قبو لاكثر من 20 عاما وينجب منها 7 أبناء هذه هي حريتهم!!!!!!

    عزيزي لماذا الدفاع عنهم واتهامهم بانهم مرضى نفسيون
    هذه حجة يحتجون بها كلما فضح عندهم امر من هذا النوع
    بالامس كان لقاء على التلفاز مع الذي تزوج ابنته في امريكا وكان يتحدث عن سعادته بهذا الزواج هو وابنته
    ثم زواج المثل مشروع عندهم
    وفضائحهم كثيرة آمل ان تنظر فيها
    ولك شكري

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •