تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 184

الموضوع: فضائح الصوفية

  1. #41

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    هل سمعتم يا مسلمون

    عقيدة تحمل كل هذه
    الوقاحة والخسة

    والنذالة والكفر والمروق…
    هذه هي عقيدة الصوفية ،

    وهذا هو تراثها ودينها.


    ولقد شرحنا هذا بالتفصيل بحمد الله في كتابنا

    (الفكر الصوفي في ضوء الكتاب والسنة)،

    وذلك في طبعته الثانية
    ونقلنا النقول المستفيضة لكل ذلك
    من كتب هؤلاء
    الزنادقة،


    الذين ما فتئوا يخرجون على العالم
    أنهم أولياء الله وأحبابه
    وأنهم يملكون مفاتيح القلوب،


    ومنهاج التربية الأمثل
    لإخراج المسلمين من الظلمات إلى النور


    والحال أن هذه هي عقيدتهم
    وهذا هو منهجهم في إفساد دين المسلمين،


    وصرف الناس عن رسالة رب العالمين.



    الحمد لله رب العالمين

  2. #42

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    4- الدعوة إلى الفسق

    والفجور والإباحية.


    ويخطئ من يظن أن الصوفية في أول أمرها
    كانت مؤسسة على التقوى

    فهذا ابن الجوزي رحمه الله
    يروي عنهم هذه الحكاية فيقول:


    وبإسناد عن أبي القاسم بن علي بن المحسن التنوخي عن أبيه.

    قال:

    "أخبرني جماعة من أهل العلم

    أن بشيراز رجل يعرف بإبن خفيف البغدادي
    شيخ الصوفية هنا


    يجتمعون إليه ويتكلم عن الخطرات والوساوس

    ويحضر حلقته ألوف من الناس وأنه فارهٌ فهمٌ حاذق.
    فاستغوى الضعفاء من الناس إلى هذا المذهب،

    قال:

    فمات رجل منهم من أصحابه وخلف زوجة صوفية

    فاجتمع النساء الصوفيات
    وهن خلق كثير ولم يختلط بمأتمهن غيرهن.


    فلما فرغوا من دفنه
    دخل ابن خفيف وخواص أصحابه
    وهم عدد كبير إلى الدار.


    وأخذ يعزي المرأة بكلام الصوفية إلى أن قال:

    قد تعزيت…

    فقال لها: ههنا غير!!

    فقالت: لا غير.

    قال:

    فما معنى إلزام النفس آفات الهموم،
    وتعذيبها بعذاب الهموم،


    ولأي معنى نترك الامتزاج لتلتقي الأنوار،

    وتصفو الأرواح ويقع الاختلافات وتنزالبركات!!


    قال:

    فقلن النساء إن شئت.


    قال:

    فاختلط جماعة الرجال بجماعة النساء
    طول ليلتهم فلما كان سحر خرجوا.

    قال المحسن

    قوله (ههنا غير)

    أي هنا غير موافق المذهب.


    فقالت (لا غير)

    أي لا يوجد مخالف،


    وقوله:

    نترك الإمتزاج كناية عن الممازجة في الوطء.

    وقال لتلتقي الأنوار،

    عندهم أن في كل جسم نوراً إلهياً.


    وقوله الاختلافات

    أي يكون لكن خلف ممن مات أو غاب من أزواجكن.

    قال المحسن:

    وهذا عندي عظيم
    ولولا أن جماعة يخبروني
    يبعدون عن الكذب


    ما حكيته لعظمته عندي
    واستبعاد مثله
    أن يجري في دار الإسلام،


    قال:

    وبلغني أن هذا ومثله شاع حتى بلغ عضد الدولة

    فقبض على جماعة منهم
    وضربهم بالسياط


    وشرَّد جـموعهم
    فكفوا"
    أهـ منه بلفظه


    ( تلبيس إبليس

    ص370،371
    )

    الحمد لله رب العالمين

  3. #43

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وهكذا تتيقن أن هذه الطائفة لم تكن في كل عصورها

    إلا مجموعات
    من الزنادقة الملحدين المنحلين


    تظاهروا بظاهر الشريعة النظيف

    وأخفوا عن الأعين
    كفرهم وفسقهم وزندقتهم.



    الحمد لله رب العالمين

  4. #44

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ولذلك جزم ابن عقيل كما نقل عنه ابن الجوزي

    أنهم زنادقة ملحدون منحلون
    حيث يقول:


    فالله الله في الإصغاء إلى هؤلاء الفرَّع الخالين من الإثبات.

    وإنما هم زنادقة
    جمعوا بين مدارع العمال مرقعات وصوف،


    وبين أعمال الخلعاء الملحدة
    أكل وشرب ورقص
    وسماع
    وإهمال لأحكام الشرع.


    ولم تتجاسر الزنادقة أن ترفض الشريعة
    حتى جاءت المتصوفة
    فجاؤا بوضع أهل الخلاعة
    . أهـ


    ( تلبيس إبليس
    ص 374
    )



    الحمد لله رب العالمين

  5. #45

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وقد وردت هذه العبارة البليغة
    من ابن عقيل رحمه الله
    بعد وصف أحوال الصوفية في زمانه
    حيث يقول:


    ابن عقيل يصف

    فضائح الصوفية :

    وأنا أذم الصوفية لوجوه
    يوجب الشرع ذم فعلها منها:


    أنهم اتخذوا مناخ البطالة وهي الأربطة

    فانقطعوا إليها عن الجماعات في المساجد

    فلا هي مساجد ولا بيوت ولا خانات

    وصمدوا فيها للبطالة عن أعمال المعاش

    وبدنوا أنفسهم بدن البهائم
    للأكل والشرب والرقص والغناء،


    وعولوا على الترقيع المعتمد به التحسين تلميعاً

    والمشاوذ بألوان مخصوصة أوقع في نفوس العوام والنسوة

    من تلميع السقلاطون بألوان الحرير،

    واستمالوا النسوة والمردان

    (الأمرد الشاب الذي لم ينبت شعر وجهه)

    بتصنع الصور واللباس فما دخلوا بيتاً فيه نسوة

    فخرجوا إلا عن فساد قلوب النسوة على أزواجهن

    ثم يقبلون الطعام والنفقات من الظلمة والفجار وغاصبي الأموال

    كالعداد والأجناد وأرباب المكوس،

    ويستصحبون المردان في السماعات
    يجلبونهم في الجموع مع ضوء الشموع،


    ويخالطون النسوة الأجانب
    ينصبون لذلك حجة إلباسهن الخرقة،


    ويستحلون بل يوجبون اقتسام ثياب من طرب فسقط ثوبه،

    ويسمون الطرب وجداً، والدعوة وقتاً،
    واقتسام ثياب الناس حكماً،


    ولا يخرجون من بيت دعوا إليه إلا إلزام دعوة أخرى

    يقولون أنها وجبت

    واعتقاد ذلك كفر
    وفعله فسوق
    .


    ويعتقدون أن الغناء بالقضبان قربة

    وقد سمعنا عنهم أن الدعاء عند حدو الحادي وعند حضور المخذة مجاب

    اعتقاداً منهم أنه قربة
    وهذا كفر أيضا


    لأن من اعتقد المكروه والحرام قربة كان بهذا الاعتقاد كافراً

    والناس بين تحريمه وكراهيته.

    ويسلمون أنفسهم إلى شيوخهم

    فإن عولوا إلى مرتبة شيخه

    قيل الشيخ لايعترض عليه،


    فحد من حل رسن ذلك الشيخ وانحطاطه

    في سلك الأقوال المتضمنة للكفر والضلال المسمى شطحاً


    وفي الأفعال المعلومة كونها في الشريعة فسقاً.

    فإن قبَّل أمردا قيل رحمة،

    وإن خلا بأجنبية قيل بنته وقد لبست الخرقة،

    وإن قسم ثوباً على غير أربابه من غير رضا مالكه

    قيل حكم الخرقة،


    قال ابن عقيل:

    وليس لنا شيخ نسلم إليه حاله

    إذ ليس لنا شيخ غير داخل في التكليف

    وأن المجانين والصبيان يضرب على أيديهم
    وكذلك البهائم،


    والضرب بدل من الخطاب،

    ولو كان لنا شيخ يسلم إليه حاله

    لكان ذلك الشيخ أبا بكر الصديق رضي الله عنه .

    وقد قال إن اعوججت فقوموني

    ولم يقل فسلموا إلي.


    ثم أنظر إلى الرسول صلوات الله عليه كيف اعترضوا عليه.

    فهذا عمر يقول:

    ما بالنا نقصر وقد أمنا.

    وآخر يقول:

    تنهانا عن الوصال وتواصل؟

    وآخر يقول:

    أمرتنا بالفسخ ولم تفسخ!

    ثم إن الله تعالى تقول له الملائكة:

    (أتجعل فيها).

    ويقول موسى:

    (أتهلكنا بما فعل السفهاء منا)،

    وإنما هذه الكلمة

    ( يعني: قول الصوفية:
    الشيخ لا يعترض عليه )

    جعلها الصوفية ترفيها لقلوب المتقدمين،
    وسلطنة سلوكها على الأتباع والمريدين
    كما قال تعالى:
    ( فاستخف قومه فأطاعوه )

    ولعل هذه الكلمة من القائلين منهم
    بأن العبد إذا عرف لم يضره ما فعل.


    وهذه نهاية الزندقة

    لأن الفقهاء أجمعوا على أنه لا حالة ينتهي إليها العارف

    إلا ويضيق عليه التكليف كأحوال الأنبياء يضايقون في الصغائر.


    فالله الله في الإصغاء إلى هؤلاء

    الفرَّاغ الخالين من الإثبات.

    وإنما هم زنادقة

    جمعوا بين مرقعات وصوف،

    وبين أعمال الخلعاء الملحدة

    أكل وشرب ورقص

    وسماع وإهمال لأحكام الشرع.

    ولم تتجاسر الزنادقة أن ترفض الشريعة

    حتى جاءت المتصوفة
    فجاؤا بوضع أهل الخلاعة
    . أهـ


    ( تلبيس إبليس

    ص373-374
    )



    الحمد لله رب العالمين

  6. #46

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    الصوفية واستحلال الحشيش:


    ثم يستطرد ابن العقيل رحمه الله
    واصفاً زندقتهم وكفرهم


    وكيف أنه فرقوا في زعمهم بين
    الشريعة والحقيقة

    واستحلوا الحشيش المخدر
    بل هم أول من اكتشفه
    وروجه في أوساط المسلمين،


    واستحلوا الغناء والاختلاط
    واستحلوا التظاهر بالكفر والزندقة


    زاعمين أنها أحوال وشطح
    وأنه يجب عدم الإنكار عليهم


    لأنهم مجاذيب
    أو مشاهدين لحضرة الرب -في زعمهم-



    الحمد لله رب العالمين

  7. #47

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    يقول ابن العقيل:


    فأول ما وضعوا أسماء وقالوا حقيقة وشريعة.

    وهذا قبيح
    لأن الشريعة ما وضعه الحق لمصالح الخلق.


    فما الحقيقة بعدها سوى ما وقع في النفوس
    من إلقاء الشياطين.


    وكل من رام الحقيقة في غير الشريعة
    فمغرور مخدوع.


    وإن سمعوا أحدا يروي حديثاً
    قالوا مساكين أخذوا حديثهم ميت عن ميت.


    وأخذنا علمنا عن الحي الذي لا يموت.

    فمن قال حدثني أبى عن جدي قلت:
    حدثني قلبي عن ربي،


    فهلكوا وأهلكوا بهذه الخرافات قلوب الأغمار

    وأنفقت عليهم لأجلها الأموال.

    لأن الفقهاء كالأطباء والنفقة في ثمن الدواء صعبة

    والنفقة على هؤلاء كالنفقة على المغنيات.

    وبغضهم الفقهاء أكبر الزندقة

    لأن الفقهاء يحظرونهم بفتاويهم عن ضلالهم وفسقهم.

    والحق يثقل كما تثقل الزكاة.

    وما أخف البذل على المغنيات
    وإعطاء الشعراء على المدائح.


    وكذلك بغضهم لأصحاب الحديث



    الحمد لله رب العالمين

  8. #48

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وقد أبدلوا إزالة العقل بالخمر

    "بشيء سموه الحشيش والمعجون

    والغناء المحرم"

    سموه السماع والوجد
    والتعرض بالوجد المزيل للعقل


    كفى الله الشريعة شر هذه الطائفة الجامعة بين دهمثة
    (الليونة والسهولة يعني يلبسون فاخر الثياب ولينها)
    في اللبس وطيبة في العيش
    وخداع بألفاظ معسولة


    ليس تحتها سوى إهمال التكاليف وهجران الشرع

    ولذلك خفوا على القلوب
    ولا دلالة على أنهم أرباب باطل


    أوضح من محبة طباع الدنيا لهم كمحبتهم أرباب اللهو والمغنيات.


    الحمد لله رب العالمين

  9. #49

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ثم استطرد ابن عقيل قائلاً:

    فان قال قائل :
    هم أهل نظافة وحسن سمت وأخلاق


    قال فقلت لهم :
    لو لم يصنعوا طريقة يجتذبون بها قلوب أمثالهم


    لم يدم لهم عيش والذي وصفتهم به
    رهبانية النصرانية.


    ولو رأيت نظافة أهل التطفيل على الموائد

    ومخانيث بغداد ودماثة المغنيات

    لعلمت أن طريقتهم طريقة الفكاهة والخداع

    وهل يخدع الناس إلا بطريقة أو لسان

    فإذا لم يكن للقوم قدم في العلم ولا طريقة

    فبماذا يجتذبون به قلوب أرباب الأموال،


    وأعلم أن حمل التكاليف صعب
    ولا أسهل على أهل الخلاعة من مفارقة الجماعة
    ولا أصعب عليهم من حجر ومنع صدر

    عن أوامر الشرع ونواهيه

    وما على الشريعة أضر من المتكلمين والمتصوفين

    فهؤلاء يفسدون عقائد الناس بتوهيمات شبهات العقول

    وهؤلاء يفسدون الأعمال ويهدمون قوانين الأديان

    يحبون البطالات وسماع الأصوات


    وما كان السلف كذلك بل كانوا

    من باب العقائد عبيد تسليم

    وفي الباب الآخر أرباب جد.


    الحمد لله رب العالمين

  10. #50

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    قال:

    ونصيحتي إلى إخواني
    أن لا يقرع أفكار قلوبهم كلام المتكلمين


    ولا تصغي مسامعهم
    إلى خرافات المتصوفين


    بل الشغل بالمعاش أولى
    من بطالة الصوفية


    والوقوف على الظواهر أحسن من توغل المنتحلة

    وقد خبرت طريقة الفريقين فغاية هؤلاء الشك

    وغاية هؤلاء الشطح.
    أهـ بلفظه


    ( تلبيس إبليس

    ص374،375
    ).



    الحمد لله رب العالمين

  11. #51

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    * ولقد استمر هذا الحال
    السيئ المزري
    الذي حكاه ابن عقيل
    ونقله عنه ابن الجوزي رحمه الله

    بل لقد كانت القرون التي تلت ذلك قرون ظلام وجهل

    حيث عاث المتصوفة في الأرض الإسلامية
    فساداً وملئوها فسقاً وفجوراً
    باسم الدين والإسلام

    ولم يكتفوا فقط بإفساد العقول والعقائد
    ولكنهم أفسدوا أيضاً الأخلاق والآداب.




    الحمد لله رب العالمين

  12. #52

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    فهذا هو عبد الوهاب الشعراني

    يجمع في كتابه الطبقات الكبرى


    كل فسق الصوفية
    وخرافاتها وزندقتها


    فيجعل كل المجانين والمجاذيب

    واللوطية والشاذين جنسياً،


    والذين يأتون البهائم عياناً وجهاراً في الطرقات،


    يجعل كل أولئك أولياء

    وينظمهم في سلك العارفين وأرباب الكرامات


    وينسب إليهم الفضل والمقامات.


    الحمد لله رب العالمين

  13. #53

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ولا يستحي
    أن يبدأهم بأبي بكر الصديق

    ثم الخلفاء الراشدين


    ثم ينظم في سلك هؤلاء

    من كان ( يأتي الحمارة )
    جهاراً نهاراً أمام الناس


    ومن كان
    لا يغتسل طيلة عمره،


    ومن كان يعيش طيلة عمره عرياناً من الثياب

    ويخطب الجمعة وهو عريان،


    ومن ومن…

    من كل مجنون وأفاك
    وكذاب
    ممن لم تشهد البشرية كلها

    أخس منهم طوية ،


    ولا أشد منهم مسلكاً

    ولا أقبح منهم أخلاقاً،

    ولا أقذر منهم عملاً


    ينظم كل أولئك في سلك واحد

    مع أشرف الناس وأكرمهم


    من أمثال الخلفاء الراشدين

    والصحابة الأكرمين

    وآل بيت النبي الطاهرين

    فيخلط بذلك الطهر مع النجاسة
    والشرك بالتوحيد،

    والهدى بالضلال،

    والإيمان بالزندقة،


    ويُلِّبس على الناس دينهم،

    ويُشوّه عقيدتهم.


    الحمد لله رب العالمين

  14. #54

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وأقرأ الآن بعض ما سطره هذا الأثيم

    عمن سماهم بالأولياء العارفين:

    قال في ترجمة من سماه بسيده علي وحيش:


    "وكان إذا رأى شيخ بلد، أو غيره

    ينزله من على الحمار ويقول:

    امسك رأسها حتى أفعل فيها.

    فإن أبى شيخ البلد تسمَّر في الأرض

    ولا يستطيع أن يمشي خطوة.

    وإن سمع حصل له خجل عظيم

    والناس يمرون عليه"!!



    ( الطبقات الكبرى

    ج 2 ص 135
    )


    الحمد لله رب العالمين

  15. #55

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    فانظر كيف كان سيده علي وحيش

    يفعل هذا أمام الناس!!

    فهل يتصور عاقل بعد هذا

    أن هذا
    التصوف النجس

    من دين المسلمين

    ومما بعث به رسول رب العالمين،

    محمد صلى الله عليه وسلم الهادي الأمين.


    وهل ينظم أمثال علي وحيش

    ومن على شاكلته

    في سلك
    أصحاب الرسول

    ويجعل هؤلاء جميعا أصحاب صراط واحد

    إلا زنديق أفاك

    أراد هدم دين الإسلام

    وتخريب عقائد المسلمين.


    الحمد لله رب العالمين

  16. #56

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وحتى لا تستفيق العقول من رقادها،

    فإن الشعراني هذا زعم لهم
    أن الأولياء لهم شريعتهم الخاصة

    التي يعبدون الله بها ويتقربون إلى الله بها

    وإن كان منها
    إتيان الحمير !!

    وكلما حاولت نفس أن تستيقظ،

    وتفكر لتفرق بين الهدى والضلال،

    والطهر والنجاسة،

    ألقى هؤلاء عليها التلبيس والتزوير.


    الحمد لله رب العالمين

  17. #57

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وهذا هو الشعراني

    يذكر أن رجلاً أنكر الفسق والفجور


    الذي يكون في مولد (السيد) البدوي

    حيث وما زال يجتمع الناس بمئات الآلاف

    في مدينة طنطا


    ويكون هناك الاختلاط المشين
    بين الرجال والنساء

    بل تصنع الفاحشة في المساجد والطرقات،

    وحيث كانت تفتح دور البغاء


    وحيث يمارس الصوفيون والصوفيات
    الرقص الجماعي
    في قلب المسجد


    وحيث يستحل كل الحرمات


    أقول يروي الشعراني في كتابه الطبقات

    أن رجلاً أنكر ذلك فسلبه الله الإيمان!!


    -انظر-


    ثم يقول:

    (فلم يكن شعرة فيه تحن الى دين الإسلام

    فاستغاث بسيدي أحمد رضي الله عنه .


    فقال:

    بشرط أن لا تعود


    فقال:


    نعم فرد عليه ثوب إيمانه.


    ثم قال له:


    وماذا تنكر علينا؟


    قال:

    اختلاط الرجال بالنساء.


    فقال له سيدي أحمد رضي الله عنه :


    ذلك واقع في الطواف ولم يمنع حرمته


    ثم قال:

    وعزة ربي ما عصى أحد في مولدي
    إلا وتاب.. وحسنت توبته


    وإذا كنت أرعى الوحوش والسمك

    في البحار واحميهم بعضهم بعضا.


    أفيعجزني الله عز وجل
    من حماية من حضر مولدي !!)


    (الطبقات الكبرى

    ج1 ص 162
    )


    الحمد لله رب العالمين

  18. #58

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ولا عجب أن يروي الشعراني

    كل ما يروي في كتابه

    من الزندقة والكفر والجهالة والضلالة

    فهذا هو يفتري عن نفسه أن السيد البدوي

    الذي هلك قبله بنحو من أربعة قرون

    كان يخرج له من يده
    من القبر ليسلم عليه،

    وأنه أعد له زاوية من زوايا مسجده غرفة

    ليدخل فيها على زوجته!!

    وأنه كان إذا تأخر عن مولد السيد البدوي

    كان البدوي هذا
    يخرج من قبره


    ويزيح الستر الموضوع فوق القبر

    ويقول أبطأ عبد الوهاب ما جاء!!

    الحمد لله رب العالمين

  19. #59

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وهذه نصوص عبارته في ذلك،

    يقول:

    "إن سبب حضوري مولد أحمد البدوي كل سنة

    أن شيخي العارف بالله تعالى محمد الشناوي
    رضي الله عنه

    أحد أعيان بيته رحمه الله

    قد كان أخذ علي العهد في القبة

    تجاه وجه سيدي أحمد رضي الله عنه ،

    وسلمني إليه بيده،

    فخرجت اليد الشريفة
    من الضريح،

    وقبضت على يدي

    وقال يا سيدي يكون خاطرك عليه،

    واجعله تحت نظرك!!

    فسمعت سيدي أحمد من القبر يقول:

    نعم ،


    الحمد لله رب العالمين

  20. #60

    افتراضي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فضائح الصوفية
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ثم يسترسل عبد الوهاب الشعراني قائلا:

    لما دخلت بزوجتي أم عبد الرحمن وهي بكر

    مكثت خمسة شهور لم أقرب منها،

    فجاءني وأخذني وهي معي

    وفرش لي فراشا

    فوق ركن القبة التي على اليسار الداخل

    وطبخ لي الحلوى،


    ودعا الأحياء والأموات إليه وقال:

    أزل بكارتها هنا،


    فكان الأمر تلك الليلة.


    الحمد لله رب العالمين

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •