Kaspersky Internet Security 2015 15.0.1.415 للحماية من جميع الفيروسات

برنامج كاسبرسكي إنترنت سكيورتي يمكنه اكتشاف وحذف العديد من أنواع البرمجيات الخبيثة، كما أنه يوفر الحماية ضد هجمات القراصنة ويحتوي أيضا على أنتي سبام. هذا البرنامج يعتبر من أقوى برامج حماية الحواسيب. وهو موقع من قبل شركة مايكروسوفت ليستخدم على نظام ويندوز.





Kaspersky Internet Security 2015 15.0.1.415








برنامج الحماية كاسبرسكي إنترنت سكيورتي يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع الفيروسات و البرمجيات الخبيثة و حمايتك من تهديدات قراصنة الانترنت، كاسبرسكاي انترنت سكيوريتي يوفر لك جدار ناري قوي ضد المتطفلين الذين يحاولون اختراق جهازك و إنتهاك خصويتك و سرقة ملفاتك المهمة، و بحانب هذا البرنامج البرنامج يعمل على حماية جهاز اللكمبيوتر الخاص بك من جميع انواع الفيروسات و التروجان و الديدان و ملفات التجسس، برنامج كاسبرسكاي انترنت سكيوريتي خصيصا تم تطويره بطريقة قوية ليوفر لك الأمان عند ابحارك على الانترنت لهذا لا يستطيع احد الاستغناء عنه و كاسبرسكاي انترنت سكيوريتي قادر على كشف الفيروسات و إزالتها من الجهاز و له إستجابة سريعة في رصد الفيروسات و التصدي لها، و تأمين جميع الثغرات في جهاز الكمبيوتر و الابحار الآمن على شبكة الانترنت العالمية.

Kaspersky Internet Security protects you from Phishing and Malware websites, that attempt to steal your data. The Kaspersky Security Network has the ability to allow your computer to report when it discovers an unknown threat. 250 million Kaspersky users benefit from the system. The application provides you with secure, real-time protection from viruses and spyware.
KASPERSKY INTERNET SECURITY KEY FEATURES INCLUDE:
Award-Winning Parental Controls monitor. Two-way firewall for protection against hacker attacks. Protection from adware, viruses, trojans, worms and spyware. Global Threat Monitoring (Kaspersky Security Network). Automatic Database Updates and Free Technical Support.












Download Kaspersky Internet Security 2015 15.0.1.415




with my best wishes