تنزيل Mozilla Firefox 31.0 Beta 6 برنامج موزيلا فايرفوكس أشهر متصفحات الإنترنت

برنامج موزيلا فايرفوكس هو أحد أشهر متصفحات الإنترنت على مستوى العالم وكان واحداً من أول المتصفحات التي كسرت سطوة إنترنت إكسبلورر القوية على سوق تصفح الإنترنت.



Mozilla Firefox 31.0 Beta 6










موزيلا فايرفوكس هو آخر إصدار من متصفح الإنترنت الشهير ويطل علينا ببعض الخصائص الجديدة الرئيسية المرحب بها. أول هذه الخصائص هو دعوى الشركة بتوفير تجربة تصفح أسرع وأكثر أماناً. تظهر الاختبارات أن هذا الإصدار الجديد من موزيلا فايرفوكس قطعاً سريع في تحميل حتى أكثر الصفحات تكدساً بالغرافيكس والرسوم البيانية. كما أن فايرفوكس 2014 يوفر الآن إتصالاتٍ آمنة عند عمل بحث على جوجل وذلك لتحسين الخصوصية إضافةً إلى وجود مؤشر مُحدث لهوية الموقع في شريط الرابط. يحصل مستخدمو ويندوز أيضاً على تحديثات صامتة الآن بينما يستطيع مستخدمو ماك استخدام فايرفوكس في وضع الشاشة الكاملة لإصدارات ليون أو أعلى. إن التصميم الجديد لعلامات تبويب موزيلا فايرفوكس نفسه يُعد خاصيةً جديدةً جديرة بالذكر. وبالتشابه إلى حد كبيرٍ مع متصفح جوجل كروم، سيحصل مستخدمو فايرفوكس على أيقونات توفر الدخول السريع لكل شيء بدءاً من المفضلات وحتى أحدث الصفحات التي تم الدخول إليها وأكثر المواقع التي تم تصفحها بشكل متكرر، بدلاً من عرض صفحة خالية كلما تم فتح علامة تبويب جديدة كما كان في السابق.

Mozilla Firefox is a fast, secure and easy to use web browser that offers many advantages over other web browsers, such as the tabbed browsing and the ability to block pop-up windows. It lets you to view Web pages way faster, using less of your computer’s memory. Take Firefox with you wherever you go. Synchronize your browsing across multiple devices. Forget clunky URLs – find the sites you love in seconds. Firefox has the most ways to customize your online experience specifically for the way you use the web. It is built with you in mind, so it’s easy and instinctive to use even the first time you try it. Thousands of Add-ons (little extras that augment Firefox to meet your unique needs) just waiting out there to help you do more, have more fun and be more creative online.









Download Mozilla Firefox 31.0 Beta 6



with my best wishes