عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 54

الموضوع: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    77

    افتراضي عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!


    هذا الموضوع فقط لمن يحمل بين أضلاعه الغيرة على أمة الإسلام ,,


    في حلقة أشبه بالمهزلة ، قام المذيع " الدّرزي " فيصل القاسم باستضافة المرتدّة
    " وفاء " لتتحدث عن قضية " الرسوم الكركتيرية التي تسب حبيبنا ورسولنا عليه الصلاة والسلام " !


    والله الذي لا إله إلا هو كل من شاهد الحلقة في مجلسنا بكى ودمعت عيناه عندما رأى هذه
    المرتدّة الزنديقة الفاجرة وهي تشتم حبيبنا عليه الصلاة والسلام ، وتستهزء بالقرآن ، بل وتشتم المولى عز وجل !!! وفيصل القاسم " الدّرزي " يوزّع الإبتسامات !!!!!



    كان في مجلسنا ما يقارب الـ 17 أخاً ، ووالله الجميع دمعت عيونهم عندما سمعوا هذا السب والشتم والإستهزاء بديننا العظيم وهم لا يستطيعون فعل شيء !!!

    نبيّنا وحبيبنا عليه الصلاة والسلام يُهان على الهواء مباشرة !!!!!!!

    قرآننا العظيم يُستهزَأ به بهذه الطريقة القبيحة !!!!!!

    والله إن ما حدث اليوم في هذه الحلقة لا يقل بشاعة عن الرسوم المسيئة للنبي عليه الصلاة والسلام .

    ما الفرق بين أن تقوم " قناة الجزيرة العميلة " بنشر الرسوم وبين أن تجعل لهؤلاء منبرا يسبّون ويشتمون فيه الدين !!!!

    لقد جعلت قناة الجزيرة العميلة القادة اليهود يطلّون علينا عبر نافذتها الإعلامية وينقلوا وجهات نظرهم .
    وها هي الجزيرة تسمح للكفار أن يشتموا الإسلام والقرآن ويبدو وجهات نظرهم .


    لو كان النقاش علميا بين معتقدّين دون سب وشتم لأيّدنا ذلك .
    ولكن أن يتم شتم الإسلام وسب الرسول عليه الصلاة والسلام وفوق كل ذلك يقوم فيصل القاسم " الدرزي " بتوزيع الإبتسامات فهذا والله لا نرضاه .


    يقول الله عز وجل : ( ‏وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذاً مثلهم ) .



    تقول هذه المرتدّة أنها تؤيد نشر الرسومات المسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام !!!
    وأنها التقَت بالرسّام وقالت له أنه دخل التاريخ وأن عليه أن يستمر بالرسم والنشر !!!




    ======



    إن أقل ما يمكنك فعله أخي الكريم ، يا من تحمل الغيرة على هذا الدين ، أقل ما يمكنك فعله هو أن تنشر هذا الموضوع في أصقاع المنتديات والمنابر الإعلامية الأخرى ، وأن تُبيّن حقيقة " قناة الجزيرة " ,,

    وماذا بقي بعد سب وشتم ديننا العظيم ؟!!!!!!



    منقول

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    77

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزير العميلة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم "



    إستمعوا لإعتراف الزنديقه في مؤتمر صهيوني وهي تقول ..

    أن قناة الجزيرة قدّمتني للعالم على طبق من ذهب خاطرت بحياتي من أجل الناس الذين عانوا من الإرهاب الاسلامي ولم أكن أتوقع يوما أن يسمع بي أحد خارج نطاق المتكلمين بالعربية !!




    والصهاينة يصفقون !!!



    لتحميل المقطع

    http://www.l5s.net/download-c3cbf5d367.wma.html

    http://rapidshare.com/files/97077687/c3cbf5d367.wma.html

    http://jeninsoft.net/up/uploads/6c9ea53f91.jpg




    اللهم عليك بقناة الجزيرة العميلة ,,
    اللهم عليك بالزنديقة وفاء سلطان .





    منقول .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    77

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزير العميلة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم "



    نلفت عنايتكم ان الحاقدة زوجها اسمه هو (ديفيد ورمسر) والذي يعمل في جناح الشرق الأوسط في "معهد المشروع الأمريكي"، أحد أهم معاقل المـُحافظين الجـُدد، والذي كان هذا المعهد قد أصدر في عام 1997 "خطة المشروع الأمريكي الجديد" والذي يدعو فيه الى تأسيس الإمبراطورية الأمريكية عالمياً وتسييس بقية الدول لخدمة هذا الهدف، والتي يسعى جورج بوش لتحقيقها ببلاهته المعهودة.ـ.

    جلبت أفكار (وفاء سلطان) إنتباه ( المؤتمر الأمريكي اليهودي ) والذي وجـّه لها الدعوة لإلقاء كلمة أمام مؤتمره السنوي المنوي عقده في حزيران القادم في إسرائيل".. 11 آذار 2006ـ
    "Her views caught the ear of the American Jewish Congress, which has invited her to speak in May at a conference in Israel."
    For Muslim Who Says Violence Destroys Islam, Violent Threats March 11, 2006
    .
    ـ من كتابات وفاء سلطان: " أروّج للمسيحيّة؟ نعم! كتعاليم سمحة سمت بإنسانها وارتقت به ووضعته في مقدّمة البشر. أنا لا أدين بالمسيحيّة ولا بأيّ دين وعندما أقرر أن أتبنى ديناً، أقولها علناً وبلا وجل أو خوف، ستكون المسيحية على قمة جدول خياراتي!ـ
    ـ ... المسيحيّة كلغة أثبتت صلاحيّتها لخلق انسان مهذّب، خلوق، منتج، مبدع ومسالم. كيف سيخرج إلى الحياة طفل تتلو على مسامعه: "من سألك فاعطه ومن أراد أن يقترض منك فلا تمنعه".. قد سمعتم أنه قيل أحبب قريبك وابغض عدوّك أما أنا فأقول لكم:" أحبوا أعداءكم واحسنوا إلى من يبغضكم وصلـّوا لأجل من يعنتكم ويضطهدكم.. إن احببتم من يحبكم فأي أجر لكم.. وإن سلّمتم على أخوانكم فقط فأي فضل لكم.." ـ
    أما الإسلام كلغة، فقد أثبت عجزه عن خلق هذا النمط من البشر!! لقد اعتمد هذا الدين، بصورة عامة، لغة صحراويّة قاحلة غير مهذبة، جلفة، تدعو إلى العنف وتكاد تخلو من أيّ معنى انساني! والأمثلة في كتب التراث الإسلامي، بالجملة والمفرق، لمن يريد أن ينهل ويستنير
    عرّجت في الأمس على بعض الأحاديث النبويّة في تحريم الربا، اقشعرّ بدني وأنا أقرأها وحمدت الله، لأول مرّة في حياتي، لأنّ أولادي لا يجيدون القراءة باللغة العربيّة!" ـ
    الشيخ محمد وظاهرة اللسان الداشر وفاء سلطان (بلا تأريخ)ـ
    .

    ـ" من المعروف ان الانجيلية المعمدانية - الفرع الجنوبي - هي واحدة من اكبر الطوائف الدينية اليمينية الامريكية، اذ يبلغ عدد المنتمين اليها ما يقارب الستة عشر مليون عضو يحتل البعض منهم اعلى المراكز في الدولة وفي مجال الاعمال، وهي تمتلك استثمارات واسعة من تبرعات اعضائها (والتي تـُحسم من الضريبة للدولة) تبلغ مئات المليارات من الدولارات ـ

    أدركت وفاء سلطان بان افضل الطرق لها للحصول على الجنسية في اميركا هو عن طريق الانتماء الى هذه الجماعة التي تملك نفوذا داخل دوائر الهجرة، وعليه فإنها إنتمت اليهم كمصلحة لتتعمد (تدخل المسيحية) بعد فترة عن ايمان وعن عقيدة اذ رأت في الانجيل والانجيليين مجالاً للحب والتعاون المثمر لم تعهده في حياتها السابقة، وكما يقول المثل " إطعم الفم تستحي العين".ـ

    يدفع هولاء الانجيليون الملايين سنويا للتبشير بين العرب في بلدانهم فكيف بمن أتت اليهم بنفسها؟ احتفلوا بها وادمجوها في مجاميعهم فساعدوها من" البابوج الى الطربوش"، حتى شهادتها التي كانت غير مقبولة في اميركا عملوا جاهدين على معادلتها، ولكن (البورد)، اي اتحاد الاطباء، أصر على رفضها خوفاً على المرضى، وعليه تجاوبت الكنيسة مع اشتراطهم في ان تعيد وفاء دراسة العلوم النفسية من جديد، وهو ما فعلته وكلفها الامر حتى العام الماضي حتى سمح لها بالعمل. ـ

    تعتقد الجماعة الانجيلية بأن من لا يحب اسرائيل هو عدو لله، ومن لا يساعد اسرائيل انما يساعد الشيطان، وان كل يهودي هو من ريحة الله، ولذا يجب التقرب منه والتحبب اليه، وعدوه هو عدو الانجيلي، وصديقه هو صديق الانجيلي. من هنا نفهم موقف المدام الفاضلة الانجيلية الصهيونية (وهي التسمية الرسمية التي يستعملونها لها، وهي ليست شتيمة عندهم بل فخر) من العرب والمسلمين ومن كل عدو لاسرائيل، حتى لو كان علمانياً، مثل شافيز وكاسترو او مثل العلامة الالسني نعوم تشومسكي .. ـ

    في الايمان الانجيلي أعلاه، فإن كل من لا يعمل في مجال التبشير فهو ليس مسيحياً، لذا حين ارادت السيدة وفاء شلومو سلطان (كما يلقبها اصدقائها في الكنيسة تحبباً لها) البدء بالتبشير، درس قادة الكنيسة الدور الذي يمكن لها ان تلعبه وقرروا ان لا تعلن مسيحيتها جهراً بل تتخفى وتبقى على اعلان إسلامها وتمارس تدميراً من الداخل على اساس ان المسلمين سيتأثرون اكثر بما تقوله وتفعله كمسلمة ملحدة اكثر مما لو اعلنت اراءها المعادية للاسلام مع اعلان صهيونيتها .ـ

    الا ان حماس وفاء شلومو سلطان لمسيحيتها جعل لسانها ينطق بما في قلبها، فوقعت في مطبين قاتلين لمصداقيتها: الاول هو إعلانها لرأيها في المسيحية كتابة، وإعلان حبها لاسرائيلعبر المقابلة التي بثتها لها اذاعة اسرائيل في الواحدةوعشرة دقائق الى الواحدة وسبعة وعشرون دقيقة بعد ظهر يوم 13 اذار 2006 .ـ



  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    447

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    ألغت قناة الجزيرة إعادة البرنامج ظهر اليوم واستبدلته ببرنامج وثائقي عن البوسنة وهذا تصرف طيب آمل أن يتبعه قرار بمنع التعامل مع الخبيثة الدعية ( وفاء ) ولفت نظر فيصل القاسم
    جزاك الله خيرا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    574

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    تم تحرير كلامك لأنَّه مخالف لشروط المجلس## المشرف##
    للعلم وفاء سلطان كافرة كفر أصلي وليست مرتدة فهي من الطائفة العلوية النصيرية

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    77

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فراس مشاهدة المشاركة
    ألغت قناة الجزيرة إعادة البرنامج ظهر اليوم واستبدلته ببرنامج وثائقي عن البوسنة وهذا تصرف طيب آمل أن يتبعه قرار بمنع التعامل مع الخبيثة الدعية ( وفاء ) ولفت نظر فيصل القاسم
    جزاك الله خيرا
    بشرك الله بالخير ,,

    الجزيرة رأت وتابعت الحجم الكبير من الرفض والإستياء لما قيل في البرنامج .
    انهالت آلاف الرسائل على الجزيرة مطالبة بمنع إعادة الحلقة وعدم الغلتقاء بالكافر وفاء .

    وأعتقد أن الجزيرة كانت تريد جس نبض الشارع الإسلامي ، فإن لم تكن هناك ردّت فعل فسيعيدون بث الحلقة ولكنهم تفاجأوا بحجم الرفض الكبير .




    للعلم وفاء سلطان كافرة كفر أصلي وليست مرتدة فهي من الطائفة العلوية النصيرية [/quote]


    لعنها الله .
    وبارك الله فيك على الإضافة .

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    553

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    ألا شاهت وجوه الأعداء
    قناة الجزيرة قدمت اعتذار للناس بعد الاساءة للشريعة
    الجزيرة تعتذر لمشاهديها عن الإساءة للإسلام بالاتجاه المعاكس
    إشارة إلى الحلقة التي أذيعت الليلة الماضية 4/3/2008 من برنامج الاتجاه المعاكس فإن قناة الجزيرة تعرب عن الأسف الشديد لما بدر من المشارِكة في البرنامج من إساءة إلى الدين الإسلامي الحنيف والمعتقدات السماوية.
    وتعتذر القناة جراء ذلك لكافة مشاهديها عما بدر من أقوال جارحة تفوهت بها المشارِكة، وهو ما دفع القناة إلى إلغاء إعادتي البرنامج يومي الأربعاء والخميس.
    وتؤكد القناة التزامها الكامل بمبادئ ميثاق الشرف الصحفي الذي أقرته لنفسها، ودليل السلوك المهني الذي تعمل وفق مبادئه.
    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/1...3847836199.htm
    ما رأي الأخوة في اعتذار القناة هل يكفي؟؟؟

    اقتراحي للقناة لكي تجبر خطأها:
    1- أن توضع سلسلة حلقات عن الرسول صلى الله عليه وسلم وسيرته الصحيحة.
    2- سيرة أصحابه-رضي الله عنهم-.
    3-شرح كتاب الصارم المسلوم على شاتم الرسول(يستضاف الشيخ ابن جبرين).
    4-
    5-
    نرجو من الأخوة مراسلة القناة حتى بعد الإعتذار فألالاف الناس أرسلوا الرسائل بسبب البرنامج والأقوى من ذلك أن المناصحة تستمر ولو بالاقتراحات على القناة بعمل برامج شرعية كثيرة.
    ..
    http://saaid.net/mohamed/index.htm

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    163

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    قاتلهم الله انى يؤفكون

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    62

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    هل فيصل القاسم درزى حقا؟و هل سماحه لهذه الحقيرة بالكلام من باب الرضا أم من باب حرية الرأى المزعومة؟

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    29

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    أنا رأيت البرنامج وأول مرة في حياتي أسمع انسان على وجه الأرض يشتم القرآن الكريم ويشتم الدين الاسلامي وتشتم نبي الرحمة بكل بجاحة ووقاحة مثل وفاء سلطان نسأل الله أن ينتقم منها في الدنيا والآخرة ويعجل بعقوبتها في الدنيا

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    30

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!


    هذه رسالة بعثتها للتو على إيميل برنامج " الشريعة والحياة " لعلهم يقوموا بدورهم مع زملائهم:
    القائمون على برنامج " الشريعة والحياة" في قناة الجزيرة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    اخترت أن أضع تعليقي على بذاءة الملعونة وفاء سلطان هنا لديكم وذلك لأنكم (وأقصد المقدمون ومفتي القناة ) بجوار إثنين من الهدامين يعملان معكم ، ولا بد لكل منكم من موقف كل على حسب مقدرته ، واعلموا أن الله سيسألكم ويحاسبكم على تفريطكم إن فرطتم وفي من ؟ في عرض نبيكم وفي ربكم قبل ذلك ودينه .
    الهدامان -اللذان لا يخفى أمرهما على من لديه أدنى أثارة من علم أو فهم أو اطلاع - هما :
    1-المدعو غسان بن جدو ربيب الشيعة في لبنان ، والذي يقطر حقدا ويتكلم باشمئزاز على أهل السنة ، أو العرب . بينما هو في المقابل من تفحص لقاءاته يجده يمجد الشيعة وأقطابها ، وفي ذات الوقت يدعو للاختلاط والعلمانية ، إنه يظهر في مقابلاته الاحترام للنصارى والشيعة والماجنين أكثر من إظهاره لأهل الحق والمحترمين واستعرضوا برامجه وسترون العجب ، ولا أبلغ في الإيضاح من مقابلته مع ذاك الشاعر العامي المصري أحمد فؤاد نجم الذي طرب غسان على سماعه يقول عن حسن نصر الله أنه نبي في لبنان ، وغير ذلك من الكفريات والهلوسات التي كان يركز عليها غسان ويدير الحوار عليها .
    2- الدرزي( على ما سمعت) فيصل القاسم ، وتعلمون ما صنع من استضافة الكافرة الملعونة وفاء سلطان (علما أنه استضافها سابقا وأهانت الإسلام ) وما كالته للرسول صلى الله عليه وسلم من بذاءات وللدين من طعنات موتورة وسكوت ذالك الدرزي المحرش بين الناس في برنامجه الرافع للضغط ، الخالي من فائدة حقيقية غير الترفيه الكوميدي.
    وأخيرا أين موقفكم من هؤلاء وماذا سوف تجيبون الله الذي لا بد سائلكم عما كنتم تفعلون؟؟؟؟!!!!!!

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    ~ المــرِّيـْـخ ~
    المشاركات
    1,554

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    حسبنا الله ونعم الوكيل .
    أصلا قناة الجزيرة عميلة للموساد .
    وأكبر أهدافها : الإساءة لحكام منطقة الخليج أو العالم العربي ، وبث الفرقة بين الشعوب الإسلامية ، وإهانة كل ما هو إسلامي .
    نسأل الله أن ينتقم منها في الدنيا والآخرة ويعجل بعقوبتها في الدنيا
    اللهم آمين .
    وبصراحة لو عندي قناة الجزيرة والله من بعد هذي لأكسر الطبق الفضائي ولن أخسر شيئا .
    يا ربِّ : إنَّ لكلِّ جُرْحٍ ساحلاً ..
    وأنا جراحاتي بغير سواحِلِ !..
    كُل المَنافي لا تبدد وحشتي ..
    ما دامَ منفايَ الكبيرُ.. بداخلي !

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    3,645

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    أصلا قناة الجزيرة خبيثة منذ نشاتها وليس بمستغرب عليهاالبرامج الخبيثة

    نسأل الله أن ينتقم ممن يبث هذه البرامج الخبيثة ا في الدنيا والآخرة ويعجل بعقوبتهم آمين
    قال الامام المنذري رحمه الله :
    وناسخ العلم النافع :
    له أجره وأجر من قرأه أو كتبه أو عمل به ما بقي خطه ،
    وناسخ ما فيه إثم :
    عليه وزره ووزر ما عمل به ما بقي خطه .

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    2,520

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    {وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِّن قَبْلِكَ فَأَمْلَيْتُ لِلَّذِينَ كَفَرُواْ ثُمَّ أَخَذْتُهُمْ فَكَيْفَ كَانَ عِقَابِ} (32) سورة الرعد
    {مَلْعُونِينَ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلًا} (61) سورة الأحزاب
    {وَلَوْ تَرَى إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ} (51) سورة سبأ
    {أَوَ لَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ كَانُوا مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا هُمْ أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَآثَارًا فِي الْأَرْضِ فَأَخَذَهُمُ اللَّهُ بِذُنُوبِهِمْ وَمَا كَانَ لَهُم مِّنَ اللَّهِ مِن وَاقٍ} (21) سورة غافر

    حسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم انتقم لنبيك ودينك وأرنا فيهم عجائب قدرتك واجعلهم مثلة وعبرة آمين

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    11

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    يا ناس صلوا على النبي – صلى الله عليه وسلم- وكبروا على قناة الجزيرة أربعا أو خمسا على الرأي الأخر، وليست هذه بأول كفريات فيصل قبحه الله تعالى

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    203

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    عليها لعنة الله والملائكة والناس أجمعين..

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    77

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل الراحل مشاهدة المشاركة
    وأكبر أهدافها : الإساءة لحكام منطقة الخليج أو العالم العربي ، وبث الفرقة بين الشعوب الإسلامية ، وإهانة كل ما هو إسلامي .
    .
    وهل حكام العرب يحتاجون لمن يسيء لهم !!
    هم يسيئون لأنفسهم وللأمة بأكملها !
    نسأل الله أن يخلص الامة منهم ويستبدلهم بمن هم خير منهم .

    قناة الجزيرة عميلة لهؤلاء الحكام ولأسيادهم الأمريكان واليهود .

    الجزيرة والعربية ..... الخ كله في سلة واحدة .

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    447

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    قدمت قناة الجزيرة القطرية يوم امس الاعتذار لمشاهديها عن ما بدر من اقوال جارحة واساءة الي الدين الاسلامي الحنيف والمعتقدات السماوية اثناء حلقة من برنامج الاتجاه المعاكس الذي يقدمه الصحافي فيصل القاسم.
    وانتقدت وسائل اعلام عربية واسلامية قناة الجزيرة عقب استضافتها الاستاذة الجامعية وفاء سلطان التي تهجمت علي القرآن الكريم والرسول صلي الله عليه وسلم، واستهترت بالمسلمين وبالسنة النبوية الشريفة. وبررت المجازر الاسرائيلية في غزة واعلنت تأييدها للرسوم المسيئة للرسول الكريم.
    واصدرت الجزيرة يوم امس اعتذارا لمشاهديها وألغت اعادتي البرنامج يومي الاربعاء والخميس.
    وعلمت القدس العربي ان ادارة محطة الجزيرة حذرت القاسم من تكرار مثل هذه الحلقات، واستضافة شخصيات معادية للاسلام بهذه الطريقة تحت ستار العلمانية.

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    26

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لقد رأيت بعض المواقع الفيدو لهذه المرأة
    وعداء هذا المرأة للإسلام والنبي يفوق فوق الحد
    ولقد شاهدت احد اشرطتها تتاول علي النبي صلي الله وسلم
    اما جمهور من النساء الغربيات
    وهم يصفقون لها
    ومع ذلك هذا المرأة في مجلة تايمر المشهور وضعوها ضمن اشهر مئات الشخص العالم
    اكثر تأثير في العالم في احد سنوات
    ولو لا الجزيزة لم تشتهر هذا المرأة !!

    والغريب ان الغربب يتبحح بأن فيه المساواة وكره العنصرية
    لكن السؤال الذي يجب علينا ان نتسائل لماذا محطات التلفزيونية تسضيف هذه المرأة
    التي تدعوا القضاء علي الإسلام!!! اليس هذه عنصرية!!
    اين المساواة وكره العنصرية
    بل جاء احد وتكلم عن اليهودية وقال انهم المشكلة لقامت الدنيا عليه وشهر به ومنع من الكلام

    واستضافة المحطات الغربية دليل علي موافقتهم لتلك المرأة في الإعتقاد ولكن لا يفسحون بها
    بل يأتون من يتكلم بلساننا...
    والله مستعان

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    282

    افتراضي رد: عاجل // " قناة الجزيرة " تشتم وتسب " الإسلام العظيم " و " القرآن الكريم " !!!

    وأين القنوات العربية في الدفاع عن خير البرية؟؟ أم انها منشغلة..؟؟ الله يكون في عونهم..!!

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •