القطيفية والحريصي وآل مطيف قضايا مهمة لماذا..؟؟!!
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: القطيفية والحريصي وآل مطيف قضايا مهمة لماذا..؟؟!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    560

    افتراضي القطيفية والحريصي وآل مطيف قضايا مهمة لماذا..؟؟!!

    القطيفية الخائنة لفراش الزوجية ، والحريصي مروج المخدرات -رحمه الله - وآل مطيف ساب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قضايا مهمة جدا في أجندة الليبراليين ؛ حملوا لواء الدفاع عنها واثارتها إعلاميا في الداخل والخارج .. بدعم من قنوات مشبوهة كقناة الحرة الأمريكية.. وقناة العربية المتأمركة - أكثر من الأمريكان انفسهم - عند زيارتك لأحد مواقعهم تعجب اشد العجب من شدة حماسهم !
    حتى كأن جميع مشكلنا وقضايانا قد حلت ولم يبق فيها إلا هذه الثلاث قضايا !
    فياترى ما سر هذا الحماس لهم ؟؟
    ولم كل هذه الحمية والتغاطف مع خائنة.. ومروج.. ومرتكب كفر ؟؟
    الجواب ببساطة:
    1- ثورة الليبراليين وقنواتهم لأجل آل مطيف أنهم يرون ما فعله من سب الرسول - صلى الله عليه وسلم -؛ لا يزيد عن كونه زلة لسان بسيطة مغتفرة ،
    ففي ضمن دعوتهم للحرية المطلقة رفع القداسة عن كل أحد ، حتى الأنبياء عليهم الصلاة والسلام ، بل إن دعوتهم تتضمن حرية التدين فلك أن تكون مسلما سنيا أو شيعيا اسماعيليا باطنيا ، أو اثني عشريا ، أو ما شئت من الملل والنحل ، بل لك أن تتخلى عن الإسلام بالكلية وتعتنق اليهودية أو النصرانية ، وأكثر من ذلك أنه لا بأس عند القوم أن تمسي مسلما وتصبح كافرا على تشاء من ملل الكفر ، ثم تبيت ملحدا بلا دين ولا شرعة ..!!
    وليس لأحد أن يسألك عن تدينك ، أو يحاسبك ويحاكمك ، فلا وجود لحكم الردة بتاتا لأنك حر في تدينك ..!!
    وعليه فآل مطيف لم يرتكب جرما عندما تطاول بلسانه القذر وسب رسول الله بآبائنا وأمهاتنا هو..فهو حر فيما يتدين به ويقوله.. ولا قداسة لأحد تمنعه من التطاول عليه ..!!
    2- أما ثورتهم لأجل القطيفية فلأنهم يرون الحرية التامة للعلاقات بين الجنسين ، فللمرأة أن تصاحب من شاءت وقت شاءت كيف شاءت !! والرجل كذلك .. له أن يتزوج واحدة ويعشق ألف واحدة ، بشرط أن لا يرتكب الجريمة النكراء بالجمع بين امرأتين أو ثلاث على كتاب الله وسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم -
    لذا هم يرون تلك المراة مغتصبة مظلومة ، لم ترتكب جرما كل ما في الأمر أنها مارست حريتها في اقامة علاقة مع عشيقها والخروج معه برضاها واختيارها ، وهذا حق من حقوقها المكفولة لديهم..!!
    فالليبرالية - وبالأخص ذات الجنسية السعودية - تهتم كثيرا بتحرير العلاقات بين الجنسين من سلطة الدين..!!
    3- الحريصي مروج المخدرات ليس مجرما في منظورهم وحسب تشريعهم ، لأن كل ما قام به هو الترويج لما يريح النفس ويهيم بها في عوالم اخرى ، فالمخدرات والمسكرات تعاطيها وترويجها يدخل ضمن الحريات ، حرية الأكل والشرب حتى وإن كان مضرا بالصحة مذهبا للعقل محرما في الشرع ، فهذه صحته وهذا عقله وهو حر قد كفلت له الليبرالية الحرية التامة المطلقة ..!!
    فلا مجال لفرض أي شكل من اشكال التسلط الديني على ما يريح نفوسهم ويذهب عقولهم - إن كان لهم عقول - ، بل هم ينتظرون على أحر من الجمر اليوم الذي يرون فيه البارات والحانات ، ويرون المسكرات تباع في متاجرنا كما يباع الماء المعبأ !!
    إذن فالحريصي شهيد في نظرهم ، قتل مظلوما.. ليس لرجال الهيئة أن يطاردوه أو يصادروا ما لديه من مخدرات ومسكرات ، لأن الحرية المطلقة -عند الليبراليين- تكفل للمروج والمتعاطي حرية المهنة والسكر..!!

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    190

    افتراضي رد: القطيفية والحريصي وآل مطيف قضايا مهمة لماذا..؟؟!!

    -
    بالنسبة لحد الردة يحاولون اسقاطها بادلة هي في الكافر الأصلي وقد تجاهلوا هذا الأمر وتعاموا عنه
    أما حرية العلاقات فالقوانين الغربية تجرم العلاقة بعد الزواج أما قبله فلا ،
    وحماسهم لقضية القطيفية هو اثارة الرأي العالمي ضد السعودية و النظم الشرعية فنجدهم يطالبون بالقصاص وقتل المغتصبين لها الذين هي من ذهبت اليهم ، ولو فرضاً حكمت المحكمة بقتلهم وثبت أنهم اغتصبوا امرأة عفيفة استجلبوها و هتكوا سترها لوجدنا بني لبرال يتباكون عليهم ويثيرون مسألة الطائفية فمثلهم مثل الكلب إن تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث ، وسينبحون في كلا الحالتين وفي كل حال و زمان ومكان فالنباح فيهم سجية ،

    أما مسألة الحريصي فالقضية لأن الطرف الآخر يعتبرونه عدوهم اللدود الذي يقف لشهواتهم البهيمية في كل مرصد فللحريصي احب الى قلوبهم الف مرة من رجل من رجال الهيئة ولو كان مروجاً للمخدرات أو قواداً في بيوت الدعارة ،،
    ولو قتل رجل من الهيئة على يد الحريصي لفرحوا بالخبر و دافعوا عنه لأنه اعتدى على حريته و لأنه تجسس عليه كما يقولون ، ولأنهم بادروه و افزعوه فكان حقاً له أن يدافع عن نفسه !

    وفي أي بلد وأي نظام وأي حكومة من قاوم من المجرمين و قاتل اجهزة الضبط والرقابة بعد ثبوت جرمه ثم قتل بعد ذلك بسبب تصلبه وعناده وتعديه فلا حرج على من من سلك السبل النظامية من المنتسبين لأجهزة الدولة ،

    الفاضلة شذى الجنوب بارك الله فيك
    ،

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •