كلمة المشرف العام لموقع ميراث السنة للأمة المسلمة نصرة لأهل غزة
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: كلمة المشرف العام لموقع ميراث السنة للأمة المسلمة نصرة لأهل غزة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    166

    افتراضي كلمة المشرف العام لموقع ميراث السنة للأمة المسلمة نصرة لأهل غزة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    " كلمة المشرف العام للأمة المسلمة نصرة لأهل غزة وهم تحت الحصار والخناق والتضييق"

    الحمد لله ناصر المستضعفين ولو بعد حين والصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين، ثم أما بعد : يا أهل غزة الكرام لقد أسمعتمونا أصوات بكاءكم الأليم، وأنين أحزانكم الدفين، ورأينا على عدسات الكاميرا دموعكم الغزيرة، فرسالتكم الواضحة الناطقة والصامتة قد بلغتنا، وهي والله حجة ناطقة علينا، ورسالة فصيحة تنادينا نداء صدق لنصرتكم بالغالي والنفيس حتى يكون الدين كله لله وتكون لكم العزة والكرامة، وقد قرأنا ما كتبتم بدماءكم الزكية على أرض الأنبياء ومسرى خير خلق الله صلى الله عليه وسلم، ولا يمكن أن يمحى مهما تعاقبت العصور والدهور على البشرية ، و يا أهلنا بغزة على الخصوص وأهل فلسطين على العموم : قد أديتكم الذي عليكم بكل شرف وشرف ، وبقي الذي علينا في أعناقنا، فالذي علينا يعذب ضمائرنا حقا، ويؤرق نومنا ، لأنكم قد فضحتم كل نوايا المتخاذلين، وتستر الخلوف القاعدين ، والذي تقولونه صدقا يقض مضجعنا ، ويهز أركان أجسامنا، ويؤلم قلوبنا ويبكي أعيوننا، ويحرق غيرتنا لحمايتكم ونصرتكم، وخاصة أن المسافة بيننا وبينكم أميال وأميال...، ناهيك الحواجز ... والموانع ... والعوائق، والممنوعات والمحرمات الدولية جد كثيرة ولا تحصى ولا تعد، فما بقي لنا إلا أن نمد كف التضرع إلى لله القاهر القادر بالدعاء لكم عسى أن نصادف نفحة من نفحات الله فيرحم صغيرنا ونساءنا وشيوخنا، وفي الختام نقول : إن المسؤولية جسيمة على من استأمنهم الله على أمة محمد صلى الله عليه وسلم، لأنهم أهل بيان وقوة ومال وتمكين، والواجب عليهم وعلى غيرهم من أهل القدرة أن لا يتخلوا عن أمتهم بكل ما في أيديهم من المال والدواء والوقود حتى يغنوهم عن طلب الغوث من أعداءهم الصهائنة والله تعالى يقول : { وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر}، والنبي صلى الله عليه وسلم يقول كما جاء في صحيح البخاري عن ابن عمر رضي الله عنه :[ المسلم اخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ولا يخذله...>، فاللهم اشهد ما بأدينا حيلة ولا قوة ولا قدرة لإنقاذ إخواننا المرضى المحاصرين بأرض فلسطين ، ولو كنا قادرين لبسطنا أجسدنا على الأرض حتى تطؤنا أقدام أهل غزة وفلسطين لأجل أن لا يجوعوا ولا يتألموا ولا يبكوا....

    و كتبه
    عبد الفتاح زراوي
    المشرف العام لموقع ميراث السنة
    www.merathdz.com

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    166

    افتراضي رد: كلمة المشرف العام لموقع ميراث السنة للأمة المسلمة نصرة لأهل غزة

    للرفع
    أخوكم : ابو البراء نسيم الجزائري
    المشرف التقني لموقع ميراث السنة الجزائري
    لا تنسونا بالدعاء

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    166

    افتراضي رد: كلمة المشرف العام لموقع ميراث السنة للأمة المسلمة نصرة لأهل غزة

    للرفع و لا تنسوا اخوانكم بالدعاء
    أخوكم : ابو البراء نسيم الجزائري
    المشرف التقني لموقع ميراث السنة الجزائري
    لا تنسونا بالدعاء

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    930

    افتراضي رد: كلمة المشرف العام لموقع ميراث السنة للأمة المسلمة نصرة لأهل غزة

    الآن سمعنا بالمصيبة ....


    مجزرة إسرائيلية في غزة وإدانات شعبية ورسمية عربية


    من ضحايا المجزرة الإسرائيلية في غزة (الجزيرة نت)

    نفذت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة بشرية في قطاع غزة عبر سلسلة من الغارات في أنحاء مختلفة قابلتها إدانات شعبية ورسمية عربية، بينما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية عددا من الصواريخ على مواقع إسرائيلية وسط تهديدات جيش الاحتلال بتوسيع العدوان ليشمل توغلات برية.

    فلسطينيا، دان العديد من المسؤولين العدوان واعتبروه محرقة تنفذها الحكومة الإسرائيلي بحق قطاع غزة المحاصر والمحروم من الغذاء والدواء، متهمين الأنظمة العربية بالصمت عما يتعرض له الشعب الفسلطيني.

    مصادر في حركة حماس دعت فصائل المقاومة الفلسطينية للرد على العدوان عبر كل الوسائل المتاحة بما فيها إطلاق الصواريخ التي انهمر بعضها فعليا على بلدة نيتفوت جنوب إسرائيل مما أسفر عن مقتل شخص واحد وإصابة أربعة أشخاص.


    مقاتلة إسرائيلية من طراز إف 16 تعود إلى قاعدتها بعد مشاركتها في قصف غزة (رويترز)
    وفي رام الله قالت مصادر رسمية إن رئيس السلطة محمود عباس باشر إجراء اتصالات لوقف العدوان.

    الموقف العربي
    على المستوى العربي الرسمي، قال الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى إن الأردن طلب عقد اجتماع طارئ على مستوى وزراء الخارجية لبحث الأوضاع المستجدة في قطاع غزة، ووصف الاعتداءات الإسرائيلية بأنها مجزرة حقيقية بكل معنى الكلمة.

    كما أجرى أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني اتصالات هاتفية مع عدد من الزعماء العرب لتدارس الأوضاع المستجدة.

    شعبيا خرجت مظاهرات شعبية في مصر والأردن دانت العدوان وطالبت بالتحرك لوقف العدوان الإسرائيلي، وسط أنباء عن استعدادات للقيام بمسيرات تضامنية مع غزة في عواصم عربية أخرى.

    إسرائيل تهدد
    من الجانب الإسرائيلي اعتبر المتحدث العسكري باسم الجيش في تصريح لقناة الجزيرة أن ما يجري في غزة هو استهداف لما أسماه "عناصر إرهابية تابعة لحركة حماس" مهددا بأن كل ما في قطاع غزة برأي إسرائيل هو جزء من حركة حماس ومستهدف في هذه العملية.

    وكان وزير الدفاع إيهود باراك أشار في تصريح إلى أن العملية لا تزال في بدايتها، مرجحا أن تتوسع نوعا وكما طبقا للوضع الميداني.




    للمزيد من التفاصيل:

    مئات الشهداء والجرحى في العدوان الإسرائيلي على غزة

    إدانة عربية شعبية ورسمية للغارات الإسرائيلية

    الإدانات الفلسطينية متواصلة ومسيرات بالضفة للتنديد بالمجزرة


    المصدر: الجزيرة + وكالات

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •