لا بد من الضغط الشعبي لإيقاف المنكر
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: لا بد من الضغط الشعبي لإيقاف المنكر

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    741

    افتراضي لا بد من الضغط الشعبي لإيقاف المنكر

    لا بد من الضغط الشعبي لإيقاف المنكر


    دخلت مقرا لشركة المحمول (فودافون) لأشتري فلاشة للنت ... فوجدت الموسيقى في المكان ... وامرأة متبرجة كاشفة عن شعرها هي التي تتعامل معي ... وكلمتها واشتريت الفلاشة ... وما أن أردت الخروج طلبت من الأمن أن يرشدني إلى مدير المكان ... وأظنه ليس موجودا فقال لي : وماذا تريد؟ قلت له: رسالة أوصلها له .. الموسيقى في هذا المكان ، هل هذا إجباري عليكم ؟ فقال : كل فروعنا بهذا النظام ... فقلت له: هل من الممكن أن نبدلها بالقرآن ؟ فقال لي: هذه سياسة الشركة والمعترض منا لا يستطيع العمل بهذا المكان لأن صاحب المكان مسيحي ... فقلت له: الأمر مني من باب النصيحة فقط..

    وكيف لمسيحي أن يقبل مني تشغيل القرآن بدلا من الغناء ؟ وكيف لامرأة أن تقبل مني كلمة أوجهها لها بشأن كشف شعرها وهي مسيحية ؟
    الأمر يحتاج لضغط شعبي لإزالة وتغيير هذه المنكرات ... فهيا تحركوا أيضا الفضلاء والفاضلات مجرد كلمة من كل شخص يدخل المحال اعتراضا على التبرج وعلى الموسيقى تؤتي نتيجة طيبة ولكن على المستوى البطيء .... وهل هداية المسيحي لا تكون إلا على المستوى البطيء ؟

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    4,571

    افتراضي رد: لا بد من الضغط الشعبي لإيقاف المنكر

    أخي الكريم جزاك الله خيرًا على إنكارك باللسان، وبالفعل يجب من الجميع أن ينكر فلو أنكر الجميع بالفعل سيكون هناك ضغط ورضوخ لأن أصحاب مثل هذه الشركات وغيرها لا يهمهم سوى العميل فلو أن العملاء من المسلمين طالبوا بذلك سيرضخون لنا فهم لا يهمهم إلا جمع المال وزيادة عملائهم.
    ((إنَّ أَوْلَى النَّاسِ بِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَكْثَرُهُمْ عَلَيَّ صَلاةً))

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •