غــزّة .. والمجتمع الدولي الأعور
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: غــزّة .. والمجتمع الدولي الأعور

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    22

    افتراضي غــزّة .. والمجتمع الدولي الأعور


    جمعيّات حقوق الحيوان حققت تقدماً كبيراً في الدفاع عن الحيوانات في السنوات الماضية حتى أصبح اسمها مرعباً عند المسؤولين على المستوى الدولي .. وكذلك جمعيّات حقوق الإنسان وحقوق المرأة .. فقد حقّقت الأخيرة إنجازاً باهراً على صعيد تحرير المرأة وجعلت ناصري المرأة من الحداثيين والتنويرين والعلمانيين والنصارى يتنفّسون الصعداء في حربهم لتجرير أقصد تحرير المرأة ضد الظلم والقهر والتّعسّف الموجّه ضدّها.


    ولكن الغريب في الأمر أنّ هذه الجمعيّات قد اختفت عندما تعلّق الأمر بحقوق الحيوان أقصد الإنسان في غزّة .. وهُم واقعون تحت الظلم والإستعباد وصواريخ الإستئصال والتطهير العرقي في حالة فريدة من نوعها على مستوى العالم وعلى مستوى التاريخ .. حيث يُواجه جحافل الأطفال والنساء العُزّل الحصار الشامل من دولة تحظى بدعم عالمي وتفعل على مرأى ومسمع ما يُسمّى بالمجتمع الدولي ..!!

    نحن لا نريد حقوق الإنسان للتدخّل .. ولا نريد ازعاج جمعيّات حقوق الأطفال أو حقوق المرأة لعلمنا بانشغالهم نحو تحرير المرأة من العفّة والطهارة الإرهابيّة التي تُمارس عليها في المجتمعات الإسلامية .. نحن نناشد فقط جمعيّات حقوق الحيوان للدفاع عن أهلنا في غزّة وتحديداً البند الأوّل حقّ الحيوان في الحياة .. فهذا ما تبقّى لنا من المجتمع الدولي الأعور


    [/FONT][/B]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    190

    افتراضي رد: غــزّة .. والمجتمع الدولي الأعور

    -

    الله المستعان

    ما هان المسلمون الا لأن الدين قد هان على قلوبهم
    نسأل الله أن يفرج على اخواننا في مشارق الأرض ومغاربها
    بارك الله فيكم اخي الكريم

    ،/

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •