تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    حيثُ أكون
    المشاركات
    426

    افتراضي عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    روى الإمام الكذيبي في كتاب الإمامة، قال: - عدة من أصحابنا عن ابراهيم بن ميدع عن شولق بن زرارة عن حنظل بن مرة، عن الإمام الخامس أبي عائشة عثمان بن عمر بن عبدالله بن محمد بن أبي بكر الصديق عليه السلام أنه قال:
    بعد موت رسول الله صلى الله عليه وآل الصديق، والتحاقه بالرفيق الأعلى، اجتمع الصحابة في سقيفة بني ساعدة لاختيار خليفة لرسول الله من بينهم، فوقع اختيار الأنصار على سعد بن عبادة، ووقع المهاجرون في حيرة!! فقام عمر بن الخطاب وقال: أيها الأنصار، نحن الأمراء وأنتم الوزراء، الخلافة في قريش، ليس أحق بها من ابن عم رسول الله علي بن أبي طالب، أول من أسلم من الصبيان، وزوْج فاطمة الزهراء، وبعد جدال بين الصحابة قام عمر وحسم مسألة الخلافة وقال لعلي بن أبي طالب: امدد يدك لأبايعك!! فقبل علي بن أبي طالب بالبيعة، ثم بايعه عثمان بن عفان بعد عمر، ثم بايعه طلحة والزبير وابن عوف والجراح وابن زيد وابن أبي وقاص وبايع معهم كل المهاجرين والأنصار إلا أبو بكر كان مشغولا بموت الرسول ودفنه، وكان موجودا في بيت عائشة زوج الرسول الذي مات في حضنها واستودعها مصحفا سُمِّيَ بـ (مصحف عائشة)، ولما بايع الصحابة عليا بالخلافة، سأل عمر بن الخطاب: أين أبوبكر؟
    ثم ذهب إليه ونادى: يا أبا بكر، لماذا لا تخرج وتبايع عليا بالخلافة؟
    فردت عليه عائشة: أو قد فعلتموها واغتصبتموها اغتصابا من الوصي عليها أبي بكر الصديق؟
    لحق علي بن أبي طالب ومعه الزبير وطلحة بعمر بن الخطاب ليكلموا أبا بكر، وعرضوا عليه البيعة لكنه أبى قائلا: أتجحدون حقي في الخلافة وكنت ثاني اثنين؟
    قال السمعاني بن الحكم:
    سكت أبو بكر عليه السلام عن حقه في إعلان أنه الوصي حفظا لبيضة الإسلام!! ومع هذا اقتحم علي بيت عائشة وجثمان رسول الله الطاهر لم يُدفن بعد، وضربها على وجهها وأبو بكر قائم لا يحرك ساكنا!!
    ثم صاح عمرُ بأبي بكر: إما البيعة لعلي أو سنحرق عليكم الدار، وجره بعنقه دون مقاومة والصديقة الطاهرة تنظر إليه وتبكي وتقول: يا أبتاه ، يا أبتاه!!


    أصبح علي بن أبي طالب هو الخليفة الأول، واستبشرت الزهراء بذلك خيرا، وطالبت بإرثها من فدك!! فقبل عليٌ وعمر وطلحة والزبير، لكن أبا بكر اعترض وقال إن الأنبياء لا يورثون!! وهذا حديث سمعه الصديق عليه السلام من في رسول الله عليه السلام، وهو معلوم عندنا شيعة آل الصديق وحتى عند النواصب من السنة أعداء آل الصديق!!

    لم يسمع أحدٌ من أبي بكر عليه السلام شيئا!!
    ضُربت ابنته!!
    وكسر عليٌ ضلعها وضربها على وجهها!!
    وصار أبو بكر ذليلا أمام الخليفة وعمر وطلحة والزبير!!
    وفرضت عليه الإقامة الجبرية!!
    قال الراوي فيروز الفارسي: "لكن أبا بكر قبل بالأمر الواقع لحفظ بيضة الإسلام!!"
    فصار وزيرا لعلي مثله مثل عمر!!
    وكان إذا حدثت لعلي حادثة نادى: أين أبا قحافة الصديق؟ لله أبوه، فليس لها إلا هو!!
    علي بن أبي طالب يجهز الجيوش، جيش إلى مملكة فارس!!
    وجيش إلى مملكة الروم، وفي بضع سنين يدك عليٌ معاقل الفرس والروم ويقضي على المملكتين، وتتحول بلاد فارس إلى الإسلام!!
    وفي صلاة الفجر تسلل المؤمن الصادق عبدالرحمن بن ملجم الفارسي جهة علي بن أبي طالب وهو قائم يصلي!!
    فطعنه طعنة مسمومة نصرة لله ولرسوله وللإسلام، ولما أحس بالوفاة كتب بالخلافة إلى عمر وليمنعها من أبي بكر الصديق عليه السلام!!
    وبايع الصحابة عمر، ثم بايعه أبو بكر مرغما!!
    كان الفاروق يقرب أبا بكر الصديق، ويقدمه في القضاء!!
    وذات صباح، تقدم البطل أبولؤلؤة بابا شجاع الدين الهمام من مغتصب الخلافة عمر، وطعنه طعنة قاتلة، فجعل عمر الخلافة في ستة من صحابة رسول الله متجاهلا أبا بكر الصديق عليه السلام!! وجعلها في طلحة والزبير وابن أبي وقاص وابن عوف وعثمان وأبي بكر الصديق!!
    وانتهى أمر الخلافة للإختيار بين عثمان وبين أبي بكر!!
    ولم يعلن أبو بكر أنه الوصي لنزع فتيل الفتنة، ولم يناد بأنه أولى بالإمامة، ومع هذا بايع الصحابة عثمانَ على الخلافة متآمرين على أبي بكر في كل مرة، وسار بسيرة الخلفاء الثلاثة من قبله!!
    ثم قامت فتنة على عثمان أدت إلى قتله، فقام الصحابة وبايعوا أبا بكر الصديق بالخلافة!!
    فقام أبو بكر خطيبا فيهم وقال:"دعوني والتمسوا غيري"، فأبى الصحابة إلا مبايعته وقالوا بايعناك كما بايعنا عليا وعمر وعثمان!!
    وصارت فتنة!!
    واستفحل أمر المنافقين من المرتدين، ولكن شيعة أبي بكر المؤمنين الصادقين القادمين من كاشان وأصبهان والمدائن والكوفة وقفوا معه وقفة صادقة!! والتفوا حول الوصي الإمام أبي بكر الصديق عليه السلام!!
    وبعد مدة من إمامته، مرض أبو بكر ومات،
    وقام شيعة آل الصديق ونادوا بالخلافة لمحمد بن أبي بكر فهو الوصي بعد أبيه!!
    فأبو بكر هو أولى بالخلافة من مغتصبها علي بن أبي طالب الذي لم يراع حق قرابة أبي بكر من رسول الله!!
    ولم يُراع هو حق قرابته من رسول الله حيث استغل أرض فدك وأقطعها لزوجه الزهراء وترك نساء النبي اللواتي هن أحق به من آل بيته الطيبين!!
    ثم لم يسمع بقول الإمام أبي بكر عليه السلام أن الأنبياء لا يورثون!!
    فكان يجب أن تبقى أرض فدك للمسلمين يتصرف فيها الخليفة والإمام الوصي!!
    ثم إن علي وعمر وطلحة والزبير تعدوا على زوج الرسول الصديقة عائشة عليهما السلام وتعدوا عليها بالضرب وكسر الضلع والتهديد بإحراق البيت!!
    وتآمرت الزهراء على عائشة الصديقة المطهرة من فوق سبع سماوات، وكانت تبغضها لمكانتها العظمى في قلب أبيها،
    وقاموا وحرفوا الآيات التي فيها ذكر ولاية الإمام أبي بكر عليه السلام!!
    وحاولوا سرقة "مصحف عائشة" لكنها حفظته وأوصت بحفظه للإمام الثاني عشر من آل بيت الصديق عليهم السلام ينشره صاحب الزمان عند خروجه!!
    قال الشيخ الكذيبي: عن ابن زراة القمي عن الإمام التاسع عبدالله الصديق عليه السلام:
    هكذا تآمر الصحابة على أبي بكر، ولم يراعوا حقه،
    وقدموا عليا ولم تكن له منزلة تؤهله للإمامة كما ينشر النواصب في غدير "خم"!!
    فالحادثة صحيحة، لكن الرسول كان يبين منزلة علي منه ومن قرابته فقط!! فالموالاة كانت من المودة والحب والتقدير، ولم يكن لها معنى الإمامة العظمى وإلا لأفصح رسول الله عن ذلك!! فمن كان الرسول مولاه، فعلي مولاه، لكن علي تنصل من ولايته لله وللرسول بعد اغتصابه للإمامة من أبي بكر، فلم يعد رسول الله مولاه، وهذا درسٌ يجب أن يفهمه نواصب آل الصديق عليهم السلام!!
    فلم يكن علي يقدر القرابة حق قدرها!!
    ونسي منزلة أبي بكر التي تدل على إمامته وفضائله التي لا تعد ولا تحصى!!
    فكان أحق بالإمامة لأنه كان أول من أسلم من الرجال!!
    وكان رفيق الرسول وملازما له في كل الأوقات!!
    وكان حبيبه ووالد حبيبته وصاحبه في الغار!!
    أليس هو ثاني اثنين بنص القرآن؟ (ثاني اثنين إذ هما في الغار إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا) وثاني اثنين فيها فائدة نفيسة أن أبابكر سيكون خليفة رسول الله، ولهذا أكد إمامته رسول الله بقوله:
    (يا أبا بكر، ماظنك باثنين الله ثالثهما)،
    ثم ألم يكن صاحبه في الهجرة؟ فلو لم يكن أبوبكر هو الإمام من بعده ما كان اختاره من بين الصحابة ليكون صاحبه في الهجرة!
    ثم ألم يقدمه الرسول أميرا على الحجيج في السنة التاسعة للهجرة إخبارا منه أن الإمام من بعده أبوبكر؟
    وفي مرضه، ألم يقدمه في الصلاة على علي وعمر وعثمان وطلحة والزبير؟
    فلو كان عليٌ أحق بالخلافة من أبي بكر لقدمه الرسول في الصلاة!!
    ثم، ألم ينزل فيه قرآن يتلى بالثناء والبشارة: "وما لأحد عنده من نعمة تجزى، إلا ابتغاء وجه ربه الأعلى، ولسوف يرضى"..

    النتائج أيها القاريء الكريم:
    صار للشيعة "عيد الغار"
    وصار لهم عيد "الصِّدِّيق إمام المصلين"
    وصار لهم "عيد الصحبة"
    وزادوا عليه عيد "الصِّدِّيقة بنت الصِّدِّيق"
    وصار عندهم مزار يقدسون فيه عبدالرحمن بن ملجم قاتل علي ويعظمونه ويترحمون عليه،
    وصار عندهم أيضا مزار يقدسون أبا لؤلؤة المجوسي قاتل الفاروق عمر الذي غصب الخلافة من أبي بكر وأعطاها عليا!!
    وصار لهم ضريح للإمام أبي بكر في النجف وكربلاء وقم!!
    وفي كل صقع من أصقاع الشيعة هناك طائفة بكرية تدعى بالبكريين،
    وكان لهم صلاة يلعنون فيها صنمي قريش علي وعمر!!
    وصار لهم إمامٌ اثني عشري من نسل أبي بكر الصديق اسمه محمد بن عبدالله البكري، يسمونه بصاحب الزمان..وأمه أمة نصرانية من نسل مجوسي فارسي!!
    ثم سيزعمون أن النواصب حرفوا القرآن، وحذفوا "يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك في إمامة أبي بكر من بعدك"



    قلت: استغفر الله، وابرأ إلى الله مما شطح به الخيال!!
    لكنه واقع الرافضة اليوم، فدينهم سياسي انتقامي يريد أن يثأر من قادسية الفاروق عمر بن الخطاب للمملكة الساسانية الفارسية، ولا علاقة لهذا الدين المسخ باتباع الحق ونصرته، وإنما اتخذوا من آل البيت جسرا للوصول إلى أهدافهم، وكانوا سيشرحون من خيالهم كيف أن مغتصب الخلافة علي قد سحب عائشة وضربها وأخرجها من بيتها بعد وفاة الرسول مباشرة وهو الذي مات في حضنها وقد استودعها قرآنا خاصا سيطلقون عليه (مصحف عائشة)..
    ثم كنتم سترون الخميني والخامنئي وملالي الشيعة ينتسبون لأبي بكر، فيصبح:
    الصِّدِّيق الخميني البكري، وعلي الخامنئي البكري، والسيستاني البكري، والخوئي* العائشي البكري، وهكذا..
    -----------------------
    * الخوئي كانت عمامته بيضاء ثم قلبها سوداء ليزيف في نسبه، بشهادة الشيعي أحمد الكاتب..


    ملحوظتان
    1- هذا تخيلٌ لما كان سيقوم به الرافضة المجوس لو كان علي بن أبي طالب خليفة المسلمين الأول، فهدف السبأيين والرافضة المجوس هو هدم الإسلام والثأر من القادسية، فلا يهمهم آل ال البيت ولا الحسن ولا الحسين ولا أبوهما الكرار أو أمهما الزهراء، وقد لاقوا على أيدي الرافضة ألوان الجرائم والدسائس والسرقات ويبغضون الحسن بن علي ويسمونه بمذل المؤمنين لتنازله عن الخلافة، وهم الذين قتلوا الحسين وغدروا به ونقضوا عهده ومبايعته باعتراف كتب الرافضة، وبهذا يُعرف أن الرافضة دينهم مبني على السياسة والثأر ليس إلا، ولو كان الخليفة الأول علي ثم أبوبكر ثم عثمان، لاخترعوا مظلومية آل عمر، وحشدوا الروايات المكذوبة التي تؤكد أنه الوصي، فالهدف مجوسي فارسي، والدليل أن مهدي الرافضة الثاني عشر المزعوم والذي لم يولد أصلا يطلقون عليه خسرو مجوس ومن أهدافه قتل العرب وخصوصا قريش قبيلة رسول الله عليه الصلاة والسلام والثأر منهم، وإقامة الدين على شريعة داوود وتحكيم الشريعة بكتاب ليس هو القرآن الكريم كما في رواياتهم التي يعدونها صحيحة..واستغفر الله من كل ذنب، وابرأ إلى الله من كل قول يُخالف ما عليه أهل السنة والجماعة أوردتُه في مقالتي هذه..
    2- فكرة الموضوع مستقاة ومأخوذة من مقال للدكتور كمال بن محمد البعداني الذي في مطلعه: "وانأ أتابع القنوات الفضائية الموالية لإيران والتابعة لها وهي تبث احتفالات ما يسمونه ( عيد الغدير) في الأيام الماضية، وما فيه من سب وقدح بصحابة رسول الله وزوجات رسول الله، أدركت كيف أن هؤلاء القوم قد استطاعوا طعن هذه الأمة بخنجر مسموم فيما مضى يزداد سريان هذا السم في جسد الأمة يوم بعد يوم وما ذاك إلا انتقاماً لزوال دولتهم وإمبراطوريتهم العظمى على يد أبناء هذه الأمة المحمد ية، فقلت في نفسي هل خلافنا مع هؤلاء هو خلاف مذهبي أم هو في الأصل سياسي وانتقامي؟ ثم سألت نفسي ماذا لو كان الخليفة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم هو الأمام علي بدلاً من أبي بكر الصديق رضي الله عنهم جميعاً، فهل كان سينتهي الخلاف ويدخل هؤلاء القوم في ما أجمعت عليه الأمة".
    "آمنت بالله، وبما جاء عن الله، على مراد الله،
    وآمنت برسول الله، وبما جاء عن رسول الله، على مراد رسول الله"
    مواضيع متنوعة عن الرافضة هـــــــــــــن ــــــا

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    10,732

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    سبحان الله ، والحمد لله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر ، ولا حول ولا قوة إلا بالله

    الحمد لله الذي نجانا من هذا ولم يجعلنا من يهود الأمة
    لا إله إلا الله
    اللهم اغفر لي وارحمني ووالديّ وأهلي والمؤمنين والمؤمنات وآتنا الفردوس الأعلى

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    حيثُ أكون
    المشاركات
    426

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا الحملاوي مشاهدة المشاركة
    سبحان الله ، والحمد لله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر ، ولا حول ولا قوة إلا بالله


    الحمد لله الذي نجانا من هذا ولم يجعلنا من يهود الأمة
    بارك الله فيك يا أخ رضا،
    مما سمعته مؤخرا أن دفن الموتى عند الرافضة شبيه بدفن موتى اليهود
    ولا غرابة فمؤسس الديانة الإثني عشرية هو ابن سبأ اليهودي
    ومن الديانة اليهودية المحرفة اعتنقوا عقيدة البداء الفاسدة
    أعاذنا الله منهم
    "آمنت بالله، وبما جاء عن الله، على مراد الله،
    وآمنت برسول الله، وبما جاء عن رسول الله، على مراد رسول الله"
    مواضيع متنوعة عن الرافضة هـــــــــــــن ــــــا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    10,732

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التبريزي مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك يا أخ رضا،
    مما سمعته مؤخرا أن دفن الموتى عند الرافضة شبيه بدفن موتى اليهود
    ولا غرابة فمؤسس الديانة الإثني عشرية هو ابن سبأ اليهودي
    ومن الديانة اليهودية المحرفة اعتنقوا عقيدة البداء الفاسدة
    أعاذنا الله منهم
    عقيدة الغيبة والرجعة يهودية نصرانية بحتة
    التقية ؛ ألا تذكر بتخفي اليهود بين الشعوب لنفث سمومهم ؟
    هذا غيضٌ من فيض ...
    لا إله إلا الله
    اللهم اغفر لي وارحمني ووالديّ وأهلي والمؤمنين والمؤمنات وآتنا الفردوس الأعلى

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    26

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    الحمد لله الذي هدانا وما كنا لنتهديَ لولا أن هدانا الله
    اللهم زدني علما

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    976

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    دفن الموتى عندهم مختلف البعض يدفنون بسرداب في مقابر النجف بشكل غريب - واقف غير ممدد- وكثير منهم يدفون موتاهم كاهل السنة لكن لكن هناك مراسيم تتقدم الدفن يتمنى الميت ان يحرق قبل الدفن لما يسمع ويرى من المنكرات والخرافات وينادي بلسان الحال ياويلاه ان يذهبون بي لعل الوقت يسمح بل لعل التبريزي يذكر ما يعرف عنهم من ذلك ...............

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    2,120

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    أحييك على هذا الإبداع يا مولانا التبريزي , عجل الله فرجي الشريف حتى أرد كما ينبغي
    قال الإمام ابن تيميّة رحمه الله تعالى:
    والفقرُ لي وصف ذاتٍ لازمٌ أبداً..كما الغنى أبداً وصفٌ له ذاتي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    نجد
    المشاركات
    1,082

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    صفعة قويه لاحرمكـ الله الاجــر


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التبريزي مشاهدة المشاركة
    النتائج أيها القاريء الكريم:

    صار للشيعة "عيد الغار"
    وصار لهم عيد "الصِّدِّيق إمام المصلين"
    وصار لهم "عيد الصحبة"
    وزادوا عليه عيد "الصِّدِّيقة بنت الصِّدِّيق"
    وصار عندهم مزار يقدسون فيه عبدالرحمن بن ملجم قاتل علي ويعظمونه ويترحمون عليه،
    وصار عندهم أيضا مزار يقدسون أبا لؤلؤة المجوسي قاتل الفاروق عمر الذي غصب الخلافة من أبي بكر وأعطاها عليا!!
    وصار لهم ضريح للإمام أبي بكر في النجف وكربلاء وقم!!
    وفي كل صقع من أصقاع الشيعة هناك طائفة بكرية تدعى بالبكريين،
    وكان لهم صلاة يلعنون فيها صنمي قريش علي وعمر!!
    وصار لهم إمامٌ اثني عشري من نسل أبي بكر الصديق اسمه محمد بن عبدالله البكري، يسمونه بصاحب الزمان..وأمه أمة نصرانية من نسل مجوسي فارسي!!

    وكـــذآ الاسى لاينفد يشقى الاريب وذو الجهالة في الشقاوة يسعد
    نظرت في دواوين السنة والأثر فلا أعلم امرأة صحابية ولا تابعية حُرّة ذكرت باسمها فلانة بنت فلان ثبت السند عنها صريحا أنها تَكشف وجهها للأجانبد.عبد العزيز الطريفي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    حيثُ أكون
    المشاركات
    426

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو القاسم مشاهدة المشاركة
    أحييك على هذا الإبداع يا مولانا التبريزي , عجل الله فرجي الشريف حتى أرد كما ينبغي
    حيا الله الشيخ أبا القاسم، وبارك فيك..
    ننتظر ردك، فأنتم الأصل ونحن الفرع!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة فقه مشاهدة المشاركة
    صفعة قويه لاحرمكـ الله الاجــر
    وكـــذآ الاسى لاينفد يشقى الاريب وذو الجهالة في الشقاوة يسعد
    بارك الله فيك، وزادك فقها وعلما، ولا حرمك الأجر..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراء مشاهدة المشاركة
    الحمد لله الذي هدانا وما كنا لنتهديَ لولا أن هدانا الله
    نعم،
    الحمد لله الذي هدانا وما كنا لنتهديَ لولا أن هدانا الله، بارك الله فيك..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا الحملاوي مشاهدة المشاركة
    عقيدة الغيبة والرجعة يهودية نصرانية بحتة
    التقية ؛ ألا تذكر بتخفي اليهود بين الشعوب لنفث سمومهم ؟
    هذا غيضٌ من فيض ...
    بارك الله فيك أخي رضا،،
    التشابه بين الرافضة واليهود كثير!! بل وحتى مع النصارى،،
    ومن التشابه بين الرافضة واليهود غير ما ذُكر:

    - بينهما تشابه في الرقم 12، فاليهود 12 سبطا، وأرسل موسى 12 نقيبا، والرافضة يؤمنون بـ 12 إماما وسموا لذلك بالإثني عشرية..
    - اليهود حرفوا التوراة، الرافضة قد حرفوا القرآن واضافوا فيه سورة الولاية..
    _ اليهود قذفوا مريم عليها السلام، والرافضة قذفو السيدة عائشة رضي الله عنها وأرضاها، ولا يزالون في غيهم يعمهون!!
    - اليهود و النصارى اتخذوا الصور والتماثيل في معابدهم وبيوتهم وكذلك الرافضة اتخذوا صوراً وأشكالاً لأهل البيت..
    _ قالت اليهود: لا يكون الملك إلا في آل داوود، وقالت الرافضة: لا يكون الملك إلا في آل علي..
    - التشابه في الهوس الجنسي، فاليهود وراء كل انحلال أخلاقي ونشر للرذائل الجنسية، والرافضة عندهم إعارة الفروج والمتعة حتى التمتع بالرضيعة..
    - تعظيم القبور وبناء المعابد عليها ، وقد لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم اليهود والنصارى بسبب ذلك فقال: (لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد ) ، ومقابر الرافضة شبيهة بمقابر النصارى، والرافضة اتخذوا من قبور أئمتهم وأوليائهم مساجد.
    - اليهود يقولون عن المسلمين أميين، والرافضة يقولون: العامة
    - اليهود يرون جواز غش وخداع من ليس يهوديا، وكذا الرافضة يرون ذلك وأكثر، فسرقة السني حلال، وغشه عبادة، وقتله قربى عند صاحب الزمان!!
    - اليهود لا يلحدون موتاهم عند الدفن، والرافضة شابهوهم في ذلك..
    - اليهود قد غالت في عزير والنصارى قد غالوا في المسيح والرافضة غالوا في الحسين..
    - اليهود ينتظرون مخلصا لهم آخر الزمان، والرافضة ينتظرون صاحب الزمان الإمام الغائب الذي لم يُولد أصلا..
    - اليهود يأكلون أموال الناس بالباطل والربا وشيوخ الرافضة وسادتهم أرهقوا عامة الشيعة بالخمس..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيد الكيلاني مشاهدة المشاركة
    دفن الموتى عندهم مختلف البعض يدفنون بسرداب في مقابر النجف بشكل غريب - واقف غير ممدد- وكثير منهم يدفون موتاهم كاهل السنة لكن لكن هناك مراسيم تتقدم الدفن يتمنى الميت ان يحرق قبل الدفن لما يسمع ويرى من المنكرات والخرافات وينادي بلسان الحال ياويلاه ان يذهبون بي لعل الوقت يسمح بل لعل التبريزي يذكر ما يعرف عنهم من ذلك ...............
    بارك الله فيك أخي رشيد، وإليكم هذا:

    تقديس القبور والأضرحة مفهوم لم يعرفه الإسلام ، بل جاءت نصوصه الثابتة بالنهي الصريح عن كل ذريعة تفضي إلى ذلك المفهوم الذي يمثل خطوة أولى على طريق الانحراف نحو الشرك ؛ فمن الأقوال القاطعة لرسول الله -صلى الله عليه وسلم- بما لا يدع مجالاً لتوهم نسخ أو تخصيص أو تقييد ما جاء عنه : (لا تجعلوا بيوتكم مقابر ، ولا تجعلوا قبري عيداً ، وصلّوا عليّ ؛ فإن صلاتكم تبلغني حيث كنتم) وعنه : (اللهم لا تجعل قبري وثناً يُعبد ، لعن الله قوماً اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد).
    وعن علي رضي الله عنه أنه قال لأبي الهياج :
    ( ألا أبعثك على ما بعثني عليه رسول الله : أن لا تدع تمثالاً إلا طمسته ، ولا قبراً مشرفاً إلا سوّيته) ونهى رسول الله - صلى الله عليه وسلم- أن (يجصص القبر ، وأن يقعد عليه ، وأن يبنى عليه)
    وفي زيادة صحيحة لأبي داود : (أو أن يكتب عليه) ..ولعن (المتخذين عليها [أي القبور] المساجد والسُرج) .

    دعاء دخول المقبرة لدى الرافضة


    والدعاء الصحيح هو عن عائشة رضي الله عنها قالت كيف أقول لهم يا رسول الله ؟ قال قولى ( السلام على أهل الديار من المؤمنين و المسلمين ، ويرحم الله المستقدمين منا والمستأخرين ، وانا ان شاء الله بكم لاحقون ) أخرجه مسلم

    ما الفرق بين معابد الهندوس وهذا القبر ؟








    مشخص مع ابتسامه على قبره (الله يعافينا )









    نقلا عن الدفاع عن السنة،،
    الرد القادم إن شاء الله عن: "معاناة آل البيت مع الرافضة دليل على أنهم لا يحبونهم، بل يبغضونهم!!"
    "آمنت بالله، وبما جاء عن الله، على مراد الله،
    وآمنت برسول الله، وبما جاء عن رسول الله، على مراد رسول الله"
    مواضيع متنوعة عن الرافضة هـــــــــــــن ــــــا

  10. #10

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    كان بالإمكان استشارة العلماء والمشائخ اصحاب المنتدى وغيرهم قبل الشروع في كتابة هذا المقال ونشره ؟
    كي لايكون به فتح باب لايغلق من الخيالات التي تشطح بأهل الإسلام ويتركوا الدعوة بالتي هي احسن ، والله تعالى اعلم.

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    حيثُ أكون
    المشاركات
    426

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادم العلم والعلماء مشاهدة المشاركة
    كان بالإمكان استشارة العلماء والمشائخ اصحاب المنتدى وغيرهم قبل الشروع في كتابة هذا المقال ونشره ؟
    كي لايكون به فتح باب لايغلق من الخيالات التي تشطح بأهل الإسلام ويتركوا الدعوة بالتي هي احسن ، والله تعالى اعلم.
    اهلا،،
    الموضوع كتبته قبل أشهر!!
    وكنتُ مترددا في وضعه... لا لأنه سيفتح بابا من الخيال الذي يشطح بأهل الإسلام، لكن لحاجة في نفس يعقوب..
    استشرت اثنين من المشايخ، فأعجبهم المقال!!
    واستشرت من مشايخ المنتدى، الشيخ أبا القاسم، وله رد هنا...
    لذا الموضوع لا غبار عليه إن شاء الله...لكن لفت انتباهي إلى أن جميع مواضيعك وردودك = 1 ، عموما، أهلا بك..

    من حق القاريء أن ننقل له بعض مكايد الرافضة ضد الأئمة الأحد عشر، وكيف أن ولايتهم لم تكن لله، وإنما كانت لخدمة الفرس وأسفا على ملوك آل ساسان.. فلو كان علي بن أبي طالب هو الخليفة الأول لاحتال السبأيون في إيجاد فتنة ووقيعة ودسيسة ضد الإسلام والمسلمين..
    "آمنت بالله، وبما جاء عن الله، على مراد الله،
    وآمنت برسول الله، وبما جاء عن رسول الله، على مراد رسول الله"
    مواضيع متنوعة عن الرافضة هـــــــــــــن ــــــا

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    976

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    بعض بدع وخرافات القوم في دفن موتاهم علما ان لاهل السنة لهم نصيب من ذلك الا ان القوم فاقوهم كما ونوعا من تلك البدع :
    - ان السيد - المعمم - يسال عن الميت كم صلاة تركها ليصلي عنه علما انه يشترط مبلغا معينا عن كل صلاة تصور ان الميت لم يصلي في حياته وعمر60 او اكثر !!.
    - تقوم زوجة المتوفى عنه بتطيين شعرها وربما حلقه وربما التعري بين النساء الا ستر العورة تعبيرا عن حزنها في بعض العوائل لا جميعها .
    - تؤخذ الجنازة الى النجف المكان المقدس لديهم واظنهم لا يصلون صلاة الجنازة المعروفة لدينا بل هي مختزلة يكفي فيها النية وتكبيرات لاغير واعتقاد الجميع ان الدفن في النجف له مزية من غفران الذنوب ولو كان الميت من شرار خلق الله ثم يتم نقل الميت في بلد اخر الى النجف ولو مضى على موته سنوات !خلف الامام لاعتقادهم انه اذا بعث الامام انهم يحشرون وراءه والعلم عند الله .
    - يغمس الميت في نهر او بركة ماء يقال عنها الكر اعتقادا منهم ان عليا عليه السلام غرف او اغتسل منها وقد تحول الماء من طول الكث الى اسود متغير .
    - يطاف بالميت سبعة اشواط حول مقام الحسن او علي رضي الله عنهم .
    - لابد قبل الدفن من ان يلقنه السيد - المعمم - بالوصية بالولاية يعني من وصيك والا اعتبر كافرا مخلدا في النار .
    - انحراف غالب القبور عن اتجاه الكعبة امر اصبح معروفا وربما باتجاه قبر الامام علي رضي الله عنه والله اعلم مع انه في فقههم لابد من استقبال القبلة .
    - وضع دعاء الجوشن واية الكرسي واسماء الائمة ووومع الكفن ليسلم من العذاب او من اجل ان يلهم الصواب والله اعلم بما سيقوله يوم الحساب .
    - كسر يد الميت اليسرى لاجل ان ياخذ كتابه بيمينه وهو مما افتى به الخوئي ويحتمل ان يكون ذلك خاص بالعوام دون السادة !!!.
    -الدفن لديهم مختلف البعض يوضع ويدفن بشكل منكس غريب وغالبهم يدفن في لحد او شق .
    - بناء القباب والغرف اهم ما تتميز به مقابرهم حتى يخيل لك انك في وسط مدينة ثم ان كان الميت قد خطب ولم يدخل بزوجته توضع بدلة الزفاف في الغرفة وربما اثاثه .
    - واخيرا وليس اخرا تاجير سيد او معمم لاجل متابعة الميت حتى بعد وفاته لاجل الدعاء له وزيارة قبره واخذ خمسه والى غير ذلك مما يطول شرحه .
    - كثيرا من تلك البدع لم تكن موجودة للامانة عندهم لكن اصولهم وفتاويهم وعقائدهم تتسع لذلك والكثير منه لانه مبني على اتباع الاهواء والبدع والقول على الله ورسوله بغير علم ومع تباعد الزمان عن هدي النبوة ازداد شرهم وكثرة بدعهم ولو عدها عاد لبلغت العشرات او المئات والله المستعان هدانا الله وايام الى سواء الصراط............

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    حيثُ أكون
    المشاركات
    426

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    موقف الروافض من أئمة آل البيت وبيان حقيقتهم:
    لو تمعن أحدكم في بعض مرويات الكافي وكتبهم ومراجعهم لأيقن أن حب الإثني عشرية لآل البيت ليس إلا غلوا فيهم لإفساد الدين من جهة، وبغضا صريحا فيهم من جهة أخرى!! بل إن الإثني عشرية بسلوكهم ومعتقداتهم هم أبعد الطوائف الشيعية عن آل البيت وأكثرهم بغضا لهم!!
    دعوى المحبة إذا لم يُظهر أهلها عليها بينة فهي دعوى مردودة على أصحابها، والإثني عشرية ليس عندهم دليل على محبتهم، فكيف؟

    - الشيعة الإثني عشرية والذين قبلتهم فارس وأصحاب العمائم السود يصفون الإسلام بأنه دين العرب.. وقد وصف أحدهم وهو شيخهم الإحقاقي بأن الصحابة الفاتحين لبلاد فارس كانوا أعرابا بدائيين وأنهم أوباش وأنهم عُبّاد شهوات، وعطاشى إلى عفة الفارسيات، وقال: قد دخل أكثر أهل فارس الإسلام عن طريق التشيع الذي يجدون فيه التسلية بالسباب على الصحابة..
    - الإثني عشرية يتهمون عليا رضي الله عنه بالكذب!! ففي مصحفهم نهج البلاغة يقول علي بن أبي طالب عن أجدادهم:
    (ولقد بلغني أنكم تقولون: عليّ يكذب.. قاتلكم الله!! فعلى من أكذب)..

    - يطعنون في علي بأنه أمام الفاروق جبان وخواف، وقليل غيرة وضائع شرف!! ويصفونه بصفات مقذعة لا يستحقها أبو الحسن رضي الله عنه، هل تذكرون الأفلام الفارسية التي تصور الفاروق وهو يربط الحبل حول عنق علي بن أبي طالب يجره كالنعجة؟ أي حب ٍ هذا يدعيه الإثني عشرية شاهت الوجوه؟!!

    - يطعنون في الزهراء رضي الله عنها بأنها كانت متلهفة على حفنة تراب في فدك، بينما تركت الولاية ونسيت من الثأر لضلعها المكسور وجنينها المزعوم الذي أسقطه الفاروق، وينسبون لفاطمة الزهراء -سيدة نساء العالمين- أنها تشاجرت مع خليفة رسول الله الصديق، ومع الفاروق رضي الله عنهم، وأنها صاحت بهم في وسط الناس، وأنها أخذت بتلابيب عمر؛ فجذبته إليها، وأنها هددت أبا بكر إن لم يكف عن عليّ لتنشرنّ شعرها، ولتشقنّ جيبها!!.. (يا أبا بكر أتريد أن ترملني من زوجي ، والله لئن لم تكف عنه لأنشرن شعري ولأشقن جيبي ولآتين قبر أبي ولأصيحن إلى ربى)..
    إن قصة كسر ضلع الزهراء وإيراد قصة مظلوميتها لم يكن الهدف منه نصرة الزهراء والمطالبة بحقها المزعوم لأنه لو كان الهدف حبٌ وولاءٌ ونصرةٌ ما اخترعوا قصة فيها إهانة لعلي زوج بنت رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام ورميه بالجبن وانعدام الغيرة وفقدان المسؤولية بتركه بنت رسول الله تهان ويكسر ضلعها، وما اخترعوا قصة فيها إهانة حقيقية للزهراء رضي الله عنها للوصول إلى هدف حقير بوسيلة دنيئة، فقد اتخذ مخترعو التشيع من الزهراء رضي الله عنها كما يقول المثل "شماعة للوصول إلى الهدف"، ولم يرووا عنها عن أبيها عليه الصلاة والسلام شيئا من أحكام الدين والدنيا، وجعلوها مخدرة شبيهة بالمعاقة عديمة الإحساس (حاشاها رضي الله عنها) وفي حوزتها المصحف الحقيقي المخفي عن المسلمين والمخدر عندها والمعهود به إلى الإمام الثاني عشر ليظهره عند خروجه لإبطال المصحف الذي بين أيدينا اليوم!!
    إذن الهدف لم يكن حبا لها أو نصرة أو ولاءا أو طمعا في حفظ بيضة الإسلام ورفعة شأنه كما يزعمون!! وكذا الحال مع بقية آل البيت وأئمتهم..

    - الشيعة يبغضون الحسن بن علي، ويسمونه بمذل المؤمنين، وبمسود وجوه المؤمنين، بينما عند السنة ذكرٌ لنبوءة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم بقوله: (إنّ ابني هذا سيد، ولعلّ الله أن يصلح به بين فئتين عظيمتين من المسلمين)، ولم يتركوه إلى ذلك، بل تعدوا على جسده بالطعن في فخذه؛ حتى خرج الدم منه رضي الله عنه، وأخرجوا أبناء الحسن عليه السلام من الإمامة؛ والتي هي من أركان عقائدهم، واتهموهم بأنهم حسدوا أبناء الحسين رضي الله عنه في الإمامة، لذلك فالرافضة يبغضون الحسن بن علي ونسله، ويوالون أولاد الحسين بن علي من الفارسية شهربانو (*)، فالشيعة الإثني عشرية بالصبغة الفارسية الطاغية ترى أن الدم الذي يجري في عروق زين العابدين علي بن الحسين هو دم إيراني ساسانيٌّ مقدس عندهم، ويرون أن الشجرة الساسانية الكريمة التقت مع الشجرة الهاشمية، فكان غلوهم في أئمتهم من نسل الفارسية إنما كان محركه ودافعه تحريف الدين والإنتقام من الإسلام الذي حطم الدولة الفارسية على يد الفاروق عمر رضي الله عنه..

    - الإثني عشرية الرافضية يبغضون الحسين من عهد جدودهم في الكوفة، والتاريخ لا ينسى بشهادة كتبهم ومراجعهم أنّ الشيعة هم الذين غرروا بالحسين، وقد أخرجوه من بلاده بعد أن كاتبوه وادعوا نصرته ثم غدروا به وقاتلوه وباعوه بثمن بخس دراهم معدودة بعد أن ضحك عليهم ابن زياد وشراهم بثمن زهيد... تقول مصادرهم كما عند المفيد في كتابه الإرشاد:
    - وقال الإمام الحسين عليه السلام في دعائه على شيعته : ( اللهم إنمَتَّعْتَهم إلى حين فَفَرِّقْهم فِرَقاً ( أي شيعاً وأحزاباً ) ، واجعلهم طرائق قدَداً ، ولاتُرْضِ الوُلاةَ عنهم أبداً ، فإنهم دَعَوْنا لِينصرونا ، ثم عَدَوا علينا فقتلونا ) .

    وتقول مصادرهم أيضا:
    - عندما مر الإمام زين العابدين عليه السلام وقد رأى أهل الكوفة ينوحون ويبكون، زجرهم قائلا: (تنوحون وتبكون من أجلنا فمن الذي قتلنا؟).
    - الإثني عشرية لا يذكرون شهداء آل البيت في كربلاء، فكتب التاريخ والسير تذكر أن الحسين رضي الله عنه قُتل معه عدد من آل بيت النبوة مثل أبو بكر بن علي بن أبي طالب، وعثمان بن علي بن أبي طالب، و أبو بكر بن الحسن، ولنا أن نتساءل: لماذا يتجاهل الشيعة كل هؤلاء الذين قتلوا مع الحسين رضي الله عنه؟! أليسوا من آل بيت النبوة؟!
    السبب واضح:
    وهو أنّ هؤلاء الأعلام يحملون أسماء أبي بكر وعمر وعثمان التي يبغضها هؤلاء الشيعة..

    - يقول زين العابدين علي بن الحسين لأهل الكوفة كما في كتاب الإحتجاج للطوسي: ( هل تعلمون أنكم كتبتم إلى أبي وخَدَعْتُموه وأعطيتموه من أنفسكم العهد والميثاق، ثم قاتلتموه وخَذَلْتموه؟ بأي عين تنظرون إلى رسول الله صلى الله عليه وآله يقول لكم: قاتلتُم عِتْرَتي ، وانتهكتُم حُرْمَتي ، فلستم من أمتي؟) وقال أيضاً عنهم : ( إن هؤلاء يبكون علينا ، فَمَنْ قَتَلَنا غيرُهم؟)..

    - ويعترف الكاتب الشيعي أمير محمد كاظم القزويني بخيانة وغدر أجداده فيقول: (فإن التاريخ الصحيح يثبت لنا بأن الذين كانوا مع الامام الحسن (ع) وان كانوا كثيرين الا أنهم كانوا خائنين وغادرين، فلم تغنه كثرتهم في قتال عدوه ، ولقد بلغت الخيانة والغدر بهم الى درجة انهم كتبوا الى معاوية : "ان شئت تسليم الحسن سلمناه لك" وسل أحدهم معوله وطعن به الامام الحسن (ع) في فخذه حتى وصلت الطعنة الى العظم ، وخاطبه بخطاب لايستسيغ اللسان ذكره)..

    - يقول عنهم الإمام السابع موسى بن جعفر: ( لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة، ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين، و لو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد، و لو غربلتهم غربلة لم يبق منهم إلا ما كان لي ، إنهم طالما اتكوا علـى الأرائك، فقالوا : نحن شيعة علي! إنما شيعة علي من صدق قوله فعله)..

    - يطعنون في زوجات أئمتهم ليستمر مسلسل الطعن المجوسي بآل البيت، ففي الأصول للكافي، باب مولد أبي الحسن موسى بن جعفر عليهما السلام رواية مخزية تقول:
    (فأخذنا الجارية، فأدخلناها على أبي جعفر عليه السلام؛ وجعفر قائم عنده؛ فأخبرنا أبا جعفر بما كان؛ فحمد الله وأثنى عليه، ثم قال لها: ما اسمك؟ قالت: حميدة.. فقال: حميدة في الدنيا، محمودة في الآخرة، أخبريني عنك؛ أبكر أنت أم ثيب؟!.. قالت: بكر.. قال: وكيف ولا يقع في أيدي النخاسين شيء إلا أفسدوه.. فقالت: قد كان يجيئني فيقعد مني مقعد الرجل من المرأة فيسلط الله عليه رجلا أبيض الرأس واللحية فلا يزال يلطمه حتى يقوم عني، ففعل بي مرارا، وفعل الشيخ به مرارا!!.. فقال: يا جعفر! خذها إليك.. فولدت خير أهل الأرض؛ موسى بن جعفر عليه السلام)..

    دليل غريب وعجيب على كره الروافض لآل البيت:
    - كثيرا من رواة الأحاديث عند الرافضة كما في الكافي لعنتهم أئمتهم وذمتهم لانحرافهم وسوء سلوكهم، ومع ذلك يترضى عليهم شيعة اليوم ضاربين بكلام أئمتهم عرض الحائط، وهذا دليل على أن الرافضة ليس هدفهم حب آل البيت والموالاة لهم وإنما لهدم الدين وحربه، وهذا زرارة بن أعين متهما بالنصرانية ملعونا على لسان آل البيت كما هو مذكور في بعض كتب الرجال عندهم، وقالوا بأنه مات ولم يعرف إمام زمانه، ويقول عنه الطوسي في الفهرست: ( زرارة بن أعين من أسرة نصرانية وجده يدعى سنسن كان راهباً في بلاد الروم، وكان أبوه عبداً رومياً لرجل من بني شيبان ) !!!!

    والسؤال:
    لماذا زرارة بن أعين عند مشايخ الرفض أوثق الرواة وأضبطهم، بينما هو عند أئمتهم (بشهادة مصادرهم في علم الرجال) ملعون كذاب مبتدع زنديق يكذب على الأئمة!! ثم بعد ذلك يصفه الرافضة اليوم بالورع والتقى وأنه كان مواليا لآل البيت، وقد دافع عنه عبدالحسين الموسوي صاحب المراجعات المكذوبة دفاعا عجيبا ونسي أو تناسى ما قال في حقه الإمام الصادق!!
    عند الكشي في رجالاته: قال أبو عبد الله جعفر الصادق: (ما أحدث أحد في الإسلام ما أحدث زرارة بن أعين من البدع عليه لعنة الله )، وقال في الكشي أيضا: ( زرارة شر من اليهود والنصارى، ومن قال: إن مع الله ثالث ثلاثة )، وهذا الثقة عندهم يقول عنه يونس بن عبد الرحمن عن ابن مستان قال: سمعت زرارة يقول : رحم الله أبا جعفر "الباقر"، وأما جعفر فإن في قلبي عليه لفتة . فقلت له (أي ابن مستان ): ما حمل زرارة على هذا؟ قال : حمله على هذا أن أبا عبد الله أخرج مخازيه!!)، وقال أبو عبد الله عن زرارة كما رواه الكشي: (كذب علي والله كذب علي والله ، لعن الله زرارة لعن الله زرارة لعن الله زرارة)، وعن أبي عبد الله جعفر الصادق أنه قال لأبي بصير : (( ما أحدث أحد في الإسلام ما أحدث زرارة من البدع ، عليه لعنة الله )..

    هذا كلام مختصر، وإلا فكل إمام من أئمتهم الأحد عشر له قصة طويلة مع الروافض، ولا مانع من سرد كل قصة على انفراد، لكن الحديث فيها سيطول، وما سبق يكفي لبيان حقيقة هؤلاء القوم، فحب الشيعة لآل البيت بالأمس واليوم ليس له أي دليل، اللهم إلا إحياء العبادات الشركية في أضرحة الأئمة لجلب الأموال والنذور والتطبير والمشي والزحف كالكلاب، وضرب القامات وشق الرؤوس بالسواطير والجنازير مؤازرة للحسين رضي الله عنه ومواساة لمصابه الجلل بعد أن غدر أجدادهم به في كربلاء... فـأي عقول هذه؟

    --------------------------------------
    (*) شهربانو الفارسية قصة خرافية لم تثبت تاريخيا:
    الشعوبية الفارسية كان لها الدور الأكبر في وضع المذهب السبأي، ومنها أسطورة زواج الحسين من ابنة يزدجرد وأكثر المؤرخين رفضوا هذه القصة وجزموا أن أم السجاد كانت أمة اسمها سلافة أو غزالة!! وهناك موضوع لصباح الموسوي أرجو قراءته والتمعن فيه..

    http://www.hdrmut.net/vb/1053975078-post7.html
    "آمنت بالله، وبما جاء عن الله، على مراد الله،
    وآمنت برسول الله، وبما جاء عن رسول الله، على مراد رسول الله"
    مواضيع متنوعة عن الرافضة هـــــــــــــن ــــــا

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    10,732

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التبريزي مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي رضا،،
    التشابه بين الرافضة واليهود كثير!! بل وحتى مع النصارى،،
    ومن التشابه بين الرافضة واليهود غير ما ذُكر:
    - بينهما تشابه في الرقم 12، فاليهود 12 سبطا، وأرسل موسى 12 نقيبا، والرافضة يؤمنون بـ 12 إماما وسموا لذلك بالإثني عشرية..
    - اليهود حرفوا التوراة، الرافضة قد حرفوا القرآن واضافوا فيه سورة الولاية..
    _ اليهود قذفوا مريم عليها السلام، والرافضة قذفو السيدة عائشة رضي الله عنها وأرضاها، ولا يزالون في غيهم يعمهون!!
    - اليهود و النصارى اتخذوا الصور والتماثيل في معابدهم وبيوتهم وكذلك الرافضة اتخذوا صوراً وأشكالاً لأهل البيت..
    _ قالت اليهود: لا يكون الملك إلا في آل داوود، وقالت الرافضة: لا يكون الملك إلا في آل علي..
    - التشابه في الهوس الجنسي، فاليهود وراء كل انحلال أخلاقي ونشر للرذائل الجنسية، والرافضة عندهم إعارة الفروج والمتعة حتى التمتع بالرضيعة..
    - تعظيم القبور وبناء المعابد عليها ، وقد لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم اليهود والنصارى بسبب ذلك فقال: (لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد ) ، ومقابر الرافضة شبيهة بمقابر النصارى، والرافضة اتخذوا من قبور أئمتهم وأوليائهم مساجد.
    - اليهود يقولون عن المسلمين أميين، والرافضة يقولون: العامة
    - اليهود يرون جواز غش وخداع من ليس يهوديا، وكذا الرافضة يرون ذلك وأكثر، فسرقة السني حلال، وغشه عبادة، وقتله قربى عند صاحب الزمان!!
    - اليهود لا يلحدون موتاهم عند الدفن، والرافضة شابهوهم في ذلك..
    - اليهود قد غالت في عزير والنصارى قد غالوا في المسيح والرافضة غالوا في الحسين..
    - اليهود ينتظرون مخلصا لهم آخر الزمان، والرافضة ينتظرون صاحب الزمان الإمام الغائب الذي لم يُولد أصلا..
    - اليهود يأكلون أموال الناس بالباطل والربا وشيوخ الرافضة وسادتهم أرهقوا عامة الشيعة بالخمس..


    كتابٌ رائعٌ في هذا الموضوع :

    "بذل المجهود في إثبات مشابهة الرافضة لليهود"

    http://www.waqfeya.com/book.php?bid=1518


    حيث نصح به الشيخ أبو إسحاق الحويني حفظه الله هنا :
    http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson...&lesson_id=346
    لا إله إلا الله
    اللهم اغفر لي وارحمني ووالديّ وأهلي والمؤمنين والمؤمنات وآتنا الفردوس الأعلى

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    حيثُ أكون
    المشاركات
    426

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيد الكيلاني مشاهدة المشاركة
    بعض بدع وخرافات القوم في دفن موتاهم علما ان لاهل السنة لهم نصيب من ذلك الا ان القوم فاقوهم كما ونوعا من تلك البدع :
    - ان السيد - المعمم - يسال عن الميت كم صلاة تركها ليصلي عنه علما انه يشترط مبلغا معينا عن كل صلاة تصور ان الميت لم يصلي في حياته وعمر60 او اكثر !!.
    - تقوم زوجة المتوفى عنه بتطيين شعرها وربما حلقه وربما التعري بين النساء الا ستر العورة تعبيرا عن حزنها في بعض العوائل لا جميعها .
    - تؤخذ الجنازة الى النجف المكان المقدس لديهم واظنهم لا يصلون صلاة الجنازة المعروفة لدينا بل هي مختزلة يكفي فيها النية وتكبيرات لاغير واعتقاد الجميع ان الدفن في النجف له مزية من غفران الذنوب ولو كان الميت من شرار خلق الله ثم يتم نقل الميت في بلد اخر الى النجف ولو مضى على موته سنوات !خلف الامام لاعتقادهم انه اذا بعث الامام انهم يحشرون وراءه والعلم عند الله .
    - يغمس الميت في نهر او بركة ماء يقال عنها الكر اعتقادا منهم ان عليا عليه السلام غرف او اغتسل منها وقد تحول الماء من طول الكث الى اسود متغير .
    - يطاف بالميت سبعة اشواط حول مقام الحسن او علي رضي الله عنهم .
    - لابد قبل الدفن من ان يلقنه السيد - المعمم - بالوصية بالولاية يعني من وصيك والا اعتبر كافرا مخلدا في النار .
    - انحراف غالب القبور عن اتجاه الكعبة امر اصبح معروفا وربما باتجاه قبر الامام علي رضي الله عنه والله اعلم مع انه في فقههم لابد من استقبال القبلة .
    - وضع دعاء الجوشن واية الكرسي واسماء الائمة ووومع الكفن ليسلم من العذاب او من اجل ان يلهم الصواب والله اعلم بما سيقوله يوم الحساب .
    - كسر يد الميت اليسرى لاجل ان ياخذ كتابه بيمينه وهو مما افتى به الخوئي ويحتمل ان يكون ذلك خاص بالعوام دون السادة !!!.
    -الدفن لديهم مختلف البعض يوضع ويدفن بشكل منكس غريب وغالبهم يدفن في لحد او شق .
    - بناء القباب والغرف اهم ما تتميز به مقابرهم حتى يخيل لك انك في وسط مدينة ثم ان كان الميت قد خطب ولم يدخل بزوجته توضع بدلة الزفاف في الغرفة وربما اثاثه .
    - واخيرا وليس اخرا تاجير سيد او معمم لاجل متابعة الميت حتى بعد وفاته لاجل الدعاء له وزيارة قبره واخذ خمسه والى غير ذلك مما يطول شرحه .
    - كثيرا من تلك البدع لم تكن موجودة للامانة عندهم لكن اصولهم وفتاويهم وعقائدهم تتسع لذلك والكثير منه لانه مبني على اتباع الاهواء والبدع والقول على الله ورسوله بغير علم ومع تباعد الزمان عن هدي النبوة ازداد شرهم وكثرة بدعهم ولو عدها عاد لبلغت العشرات او المئات والله المستعان هدانا الله وايام الى سواء الصراط............
    بارك الله فيك، مشاركة رائعة تُشكر عليها..
    هناك من حضر جنازة لأحد الروافض ليشاهد ما يحدث عند الدفن، فيقول:
    يقوم الملا بالنحيب والبكاء على القبر، وينادي إن هذه مصيبة فكيف بمصيبتك يا حسين سلام الله عليك؟ ثم يتحول الملا إلى البكاء والعويل: يا حسين يا حسين!! تحس في صوته التمثيل!! والمشيعون خلفه يرددون بالبكاء: ياحسين يا حسين!! لاتدري من يبكي صادقا ومن يبكي كاذبا...

    حتى في هذه اللحظات الحرجة، شيوخ الرافضة يقطعون كل صلة مع الله، ويحولون هذه المناسبة إلى مناسبة لممارسة الشرك الأكبر،،،
    "آمنت بالله، وبما جاء عن الله، على مراد الله،
    وآمنت برسول الله، وبما جاء عن رسول الله، على مراد رسول الله"
    مواضيع متنوعة عن الرافضة هـــــــــــــن ــــــا

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    ليبيا
    المشاركات
    1,389

    افتراضي رد: عيد الغار .. و .. مظلومية آل الصدِّيق عليهم السلام

    اضحك الله سنك

    كلما اقرأ سطرا وجدك تدين القوم بمخيلتهم فيا لها من عقول

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •