تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: دعوة شيعية: لطخوا الكعبة بدماء الحجيج ليظهر "المهدي"!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    334

    Lightbulb دعوة شيعية: لطخوا الكعبة بدماء الحجيج ليظهر "المهدي"!!

    حكاية الفيلم المروع (المهدي و 313) والكعبة المشرفة!
    هل سيكون عملية تمهيدية لبدء تنفيذ صريحات القيادة الإيرانية؟
    بقلم: عايض بن سعد الدوسري
    15/ ذو القعدة/ 1430هـ

    تدور قصة الفيلم الذي يحمل اسم (313) – الذي أنتجه قريبًا باللغة الإنجليزية أحد الشيعة الباكستانيين في بريطانيا- حول شابٍ شيعي مجرم يعمل في ترويج المخدرات والتكسب منها في بريطانيا، وتتسلسل الأحداث –ويظهر أن إدخال قصة المهدي في الفيلم أتى بصورة ركيكية- ليصبح مروج للمخدرات أقرب الشخصيات إلى المهدي المنتظر، ويصبح أحد أركان وأعمدة ثورة المهدي التي تتكون من (313) شيعيًا انتخبوا كأفضل شيعة حول العالم.

    هذا الفيلم قد يعتبره البعض أخطر شرارة يمكن أن تقود حربًا طائفية جديدة، لأنه ومهما أدخل فيه من لقطات تُوحي بالتظاهر بالتسامح وأن التشيع يأخذ في ممارساته التعبدية من البوذية والمسيحية، إلا أنه في المقابل يتمحور حول فكرة المهدي المنتظر، والتي يعرف أي باحث في هذا الشأن أنها فكرة دموية طائفية حسب كتب ومراجع الشيعة.

    ويبدأ الفيلم من مدرسة شيعية يكلف مديرها هذا الشاب بعمل بحثٍ دراسي عن سيرة ونبوءات المهدي المنتظر.

    ويشير الفيلم صراحة إلى أن زمننا هذا هو زمن ثورة المهدي، ويرى الشاب الشيعي -مروج المخدرات- أثناء بحثه عن حقيقة المهدي رؤيا تشير إلى أن ثورة المهدي لا تكون إلا بتحقق بشارتين، وتكمن خطورة هذه الرؤيا وما يتبعها من تأكيدات أنها صادرة من أحد (313) المقربين للمهدي الشيعي، أي أنها ليست أضغاث أحلام بل رؤيا إلهية أتت من المهدي، وهما:

    البشارة الأولى : سقوط العراق، ويعرض الفيلم لمقطع من خطبة جورج بوش وهو يتحدث عن الهجوم على صدام حسين والعراق وإضعاف قوته ثم إسقاطه. ثم بعد تلك الرؤيا الصادقة يكتب الشاب الشيعي في بحثه عن المهدي وأن زمننا هذا هو العصر الأخير حيث ثورة المهدي، والسبب في ذلك تحقق العلامات الكبرى ومن أهمها سقوط العراق، ثم يوصي الشاب الشيعي في بحثه – الذي يعده في المدرسة الشيعية - شيعة العالم بالاستعداد والإعداد لثورة المهدي، وأن الثورة قد بدأت فعلاً الآن وأننا لا ننتظر المهدي بل هو من ينتظر إعدادنا واستعدادنا لتفجير الثورة.

    ويواصل مدمن المخدرات - الذي تحول إلى محاضرٍ وواعظٍ - في وعظ وحث شباب الشيعة على الانخراط في الإعداد والترتيب لثورة المهدي الذي ينتظر شيعته ليمهدوا الطريق لظهوره وبداية حكمه للعالم.

    البشارة الثانية : أحداث فظيعة ورهيبة تحدث في موسم الحج حيث تتلطخ أستار الكعبة المشرفة بالدماء، ويعرض الفيلم الشيعي للكعبة المشرفة في رؤيا الشاب الشيعي وقد لطختها وكستها الدماء من كل اتجاه.

    ثم بعد هذه البشارة الشيعية التي أتت لمروج المخدرات الشاب إذا بها تتحقق في نهاية الفيلم، فيشاهد في نشرة الأخبار العالمية أنه حصلت فعلاً فوضى عارمة، واضطرابات كبيرة في مكة والحرم المكي، ووكالات الأنباء العالمية تغطي وتتابع مظاهر الفوضى وهروب الحجاج في كل اتجاه وبفزع ورعب، وتشتت أهل مكة وهروبهم، ليتبين فعلاً أنه حصلت مقتلة حول الكعبة بحيث لطخت أستارها بالدماء، وتعم الفوضى أيضًا رجال الشرطة الذين يحاولون دون جدوى إخلاء المنطقة!

    في هذه اللحظة يُعرج بالشاب الشيعي – مروج المخدرات - لينضم ضمن نخبة (313) الخلص، لتبدأ الثورة، وعندها سيحتل المهدي الكعبة ومنها سيعلن خطابه للعالم وحكمه للبشرية جمعاء، وتنطلق منها ثورته الشيعية ليطهر الأرض من الشرور والآثام ويأتي بالعدالة الشيعية ومعه الـ (313).

    إنَّ الشيعة يعتبرون "المهدي المنتظر" عقيدة محوريَّة يتمركز عليها مذهبهم، فالإمامة والعصمة واستمرار نظرية الإمامة الإلهية إنما كانت بفضل صناعة هذه العقيدة. ثم إن ولاية الفقيه ونظام المرجعية وقيام الدولة الإيرانية إنما يقوم على هذه العقيدة، وبدونها لا يكمن أن يكون هناك شيء من ذلك.

    وبفضل هذه العقيدة فإن نائب المهدي أي الولي الفقيه يستطيع أن يحرك شيعة العالم أجمع لخدمة مصالحه أو مصالح النظام الإيراني أو المرجعية، فهو الممثل أو الناطق الرسمي باسم إمامهم المهدي، حيث جميع آمال الشيعة وأحلامهم تتعلق به.

    من هذا الباب الاستغلالي فإن فريق عمل "شيعي - بريطاني" - كما قال الكاتب المتشيع المصري الدكتور أحمد راسم النفيس حسب موقع الجمعية العراقية الكويتية بتاريخ 2009/10/1- انتهي من إنتاج هذا الفيلم الشيعي (313)، والذي يتناول الجيل الأخير المصاحب لظهور الأمام المهدي المنتظر هو الأمام الثاني عشر

    وأوضح النفيس، في تصريح صحفي أن الفيلم يتم تداوله إلكترونياً عبر روابط تحميل تصل للأفراد عبر البريد الإلكتروني، وزعم أن الفيلم لاقى ترحيباً وقبولا من المسلمين السُّنة في مصر والدول العربية.

    واختتم النفيس قائلا : " الفيلم ينسب إلى أحد الشيعة الباكستانيين المقيمين في بريطانيا وقام بالتمثيل فيه مجموعة من الهواة . يُذكر أن الفيلم الشيعي (313) ناطق باللغة الإنجليزية ومترجم إلى اللغات العربية والفارسية والفرنسية والأردية "

    والفيلم مع كونه أنتج في سنة 2008 إلا أنه تم تأخير عرضه لأسباب مجهولة، ثم نزل عن طريق الانترنت بواسطة.

    ثم أخذ يروج للفيلم بشكل مجاني وواسع النطاق في الانترنت، في المواقع الشيعية وفي المواقع السنية.

    وأخطر ما في الفيلم كما ذكرنا سابقًا أنه يرسل رسائل واضحة وخطرة أن ظهور وثورة المهدي تعتمد على ما سيقدمه الشيعة أنفسهم لمهديهم وذلك يتمثل في أمرين مهمين وهما : سقوط العراق، ثم خلق فوضى عارمة ودموية في موسم الحج وتلطيخ أستار الكعبة المشرفة بالدماء.

    واستغلال مثل تلك الرسائل السياسية والإرهابية في الفيلم لا يخفى على المراقب الهدف منها، حيث يمكن بواسطة الفيلم السينمائي إرسال الرسائل المطلوبة وتحقيقها بما لا يتوفر عن طريق الأسلوب المباشر، خاصة إذا كانت العقلية الشيعية مُعبأة سلفًا ومستعدة مسبقا بهذه العقيدة.

    هذا الفيلم الذي أنتجه بعض الشيعة في بريطانيا ونشروه حول العالم يجعل المرء يتساءل: هل هذا الفيلم مجرد إرهاصات ومقدمات مهدت تصريحات كل من الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، والمرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية علي خامنئي الأخيرة حينما طالبوا بإقامة مظاهرات واحتجاجات وهيجانات من أجل "البراءة من المشركين" وإطلاق نداء الشعب الإيراني للعالم الإسلامي من مكة!

    وتلك سنة سنها مؤسس الثورة الإيرانية ونائب المهدي الخميني.

    بل وتجاوز الأمر مجرد المطالبة إلى التهديد حيث هدد الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد بأنه سوف يتخذ القرارات المناسبة إذا تم منعهم من إحداث الهيجانات في الحج!

    والعاقل يتساءل باستغراب عميق : من المقصود بالمشركين الذين يجب أن يبرأ منهم الشيعة في مواسم الحج؟ وهل هذه المظاهرات هي جزء من الإعداد والاستعداد لثورة المهدي وتحرير مكة المكرمة والمدينة المنورة من المشركين؟

    أقول : لعل أفضل من يجيب على هذا السؤال هم الشيعة أنفسهم.

    قال آية الله العظمى (حسين الخراساني) أحد أعمدة الحكم في الجمهورية الإسلامية في كتابه "الإسلام على ضوء التشيع ": ( إن كل شيعي على وجه الأرض يتمنى فتح وتحرير مكة والمدينة وإزالة الحكم الوهابي النجس عنها)!

    وقد ألقى الدكتور (مهدي صادقي) أحد رجالات الجمهورية الإيرانية خطبة وصفت بأنها مهمة وخطيرة، جاء فيها: ( أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله يحتلها شرذمة أشد من اليهود).

    وقد نشرت مجلة الشهيد الإيرانية وهي تعتبر لسان علماء الشيعة الناطق في مدينة قم، في عددها (6) صورة تمثل الكعبة المشرفة، وإلى جانبها صورة تمثل المسجد الأقصى المبارك، وبينهما صورة يد قابضة على بندقية، وتحتها تعليق نصه : (سنحرر القبلتين)، وصرح أحد زعمائهم، فقال: (أنني أفضل أن يكون الإنجليز حكاماً في الأراضي المقدسة).

    ثم تداعت النداءات الطائفية من قبل شيوخ الشيعة الموالين للنظام الإيراني في هذه السنوات الأخيرة، حيث أكد عضو كتلة الوفاق الشيعية النائب الشيعي البحريني (حمزة الديري) أن أهل السنة كلهم نواصب أي غير مسلمين، ولذا الصلاة خلفهم في الحرمين الشريفين باطلة، حيث قال : (شيوخ أهل السنة وعلماءهم وأئمة الحرم نواصب، وإن صلاتكم في المسجد الحرام تعتبر صلاة وراء ناصبي).

    ويقول أحد شيوخ الشيعة وهو ياسر الحبيب : (مكة والمدينة اليوم تحت الاحتلال ويجب تحريرهما).

    وكذلك قصيدة بعنوان "السعودية" للشاعر الشيعي العراقي "مرتضى الذهيباوي" وهي قصيدة تهييجية إرهابية خطرة أطلقها في لقاء عام ومليء بالحضور، تحدث فيها عن وجوب تحرير مكة والمدينة من أيدي أهل السنة، وهاجم السعودية وابن تيمية ووصفه بأنه ابن الشيطان، وهاجم الملك عبدالله ووصفه بأنه يزيد، ولا يخفى على الفطن ماذا تعني في التراث الشيعي تلك الأوصاف الخطيرة ودلالتها الدينية ومغزاها السياسي الخطر!

    إذن، المقصود بالمشركين – كما يقول هؤلاء - هم أهل السنة، والذي يجب على كل شيعي –كما يطالب نجاد وخامنئي ومن يؤمن بطرحهما- البراءة منهم في موسم الحج وفي مكة المكرمة!

    تلك التصريحات الواضحة والمباشرة غالباً ما تردُ علناً على لسان الشعراء والخطباء وعلماء الدين الذين يشحنون العامة ليكونوا على استعداد. وأما الساسةُ فلا تسمعها منهم في وقت الهدوء السياسي.

    لكن ما إن يطرأ توترٌ إلا وتخرج ألسنتهم ما تكنه قلوبهم مما أوجبت السياسةُ كتمانه. فيبدأوا باستثمار ما غرسه علماء الدين في عقول عامة الناس.

    لأجل هذا سمعنا أحد رؤوس نظام الحكم هناك هاشمي رفسنجاني بعد أحداث حج عام (1407) يخرج خبيئته ويصرح لجريدة (اطلاعات) بتاريخ (14/12/ 1987م ) ما نصه : (إن جمهورية إيران الإسلامية لديها الاستعداد للحرب من أجل تحرير مكة) .

    ولعل بعض الباحثين الآن قد أدركوا بجلاء أهمية توقيت نشر فيلم (المهدي 313) بشكل واسع بين الشيعة وبثه في العالم عن طريق الانترنت، وتزامن ذلك مع تصريحات وتهديدات القيادة الفارسية في تحويل الحج هذه السنة إلى فوضى، وإشغال المسلمين بأمنهم وسلامتهم عن التفرغ لأداء مناسك حجهم بسكينة ووقار وأمن.

    والملحوظ هنا أن تلك التصريحات لم تسبق بتوترٍ يذكر في العلاقات السعودية الإيرانية، للدرجة التي كان عليها الحال أيام فورة الثورة الخمينية وطغيان فكرة تصديرها للخارجِ. حيث اتخذ الخميني من إعلان البراءة من المشركين ذريعةً لإحداث الفوضى بمكة كل عامٍ، في سبيل تصدير ثورته الدموية للخارج. فما الذي حرك خامنئي ونجاد لإطلاق تهديداتهم لحجاج بيت الله من الآن؟ لن يتعب المراقب حتى يفهم السبب. فهناك ثورة داخلية توشك أن تهز عرش خامنئي، والانشقاق الداخلي في إيران بلغ ذروته، فلا بد من إحداث مشكلة خارجية يتلهى بها الإيرانيون عن قضاياهم الداخلية. ففي مثل هذا الوضع، يتذكر خامنئي ونجاد وجوب إعلان البراءة من المشركين بمكة، فينطلقون لاستثمار الأحقاد والأفكار الدموية التي زرعها الشيوخ والتراث الشيعي والكتب الشيعية في قلوب العامة المضللين.

    إنني أناشد جميع المسلمين في العالم باستنكار استغلال الحج ومكة المكرمة والمدينة المنورة لإحداث انشقاقات وانقسامات طائفية داخل صفوف المسلمين، أو استغلال موسم الحج في رفع شعارات الطائفية والتحزب، أو مضايقة حجاج بيت الله الآمن بالمظاهرات والتهييج كما حصل من الإيرانيين في أعوام سابقة.

    إنني أناشد علماء الأزهر الشريف، وعلماء دمشق الرابط، وعلماء الزيتونة، وعلماء المغرب والجزائر، وعلماء إندونيسيا وماليزيا، وعلماء العالم الإسلامي جميعًا أن يدينوا تلك التصريحات الطائفية، وأن يدينوا محاولة تحويل الحج إلى موسم مظاهرات وتهييج وفتنة وكراهية.

    كما أناشد عقلاء علماء الشيعة من أمثال آية الله العظمى محمد حسين فضل الله أن يدينوا تلك التصريحات، وأن يناشدوا عموم الشيعة بأن ينبذوا أي سلوك من شأنه زعزعة الأمن أو إخافة الحجاج وإرعابهم. وأخص بكلامي هذا قيادات الشيعة من العرب والسعوديين خاصةً. فلا بد أن يسمع عموم الشيعة من قياداتهم ما يكشف مكر الساسة الإيرانيين ومتاجرتهم بأمن حجاج بيت الله في سبيل المحافظة على موقعهم فوق كرسي الحكم.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    535

    افتراضي رد: دعوة شيعية: لطخوا الكعبة بدماء الحجيج ليظهر "المهدي"!!

    مقال قيم جداً، أين من يقرأه ويعتبر...!؟ الرافضة فرق الله جمعهم وشتت شملهم لديهم مخططات خطيرة ونحن في سبات بين لعب ولهو وغفلة، فمتى يفيق أهل السنة إفاقة دائمة بالحذر من مخاطر الشيعة ومواجهتها، والحقيقة لا بد من إشغال دولة الرفض ومصدرة الشر في العالم إيران بمشاكل داخلية تجعلها تنشغل في نفسها كما تقوم هي بمثل هــذا الدور في الدول المجاورة لها، لا بد أن تكون ردود الأفعال واقعاً عملياً ليس مجرد حوقلة واستنكار يذهب بعد لحظات، كفى الله بلاد الحرمين وبلاد السنة من حماقات وأطماع أصحاب العمائم الروافض الأرجاس الأنجاس، وأشغلهم في أنفسهم، وقد قال تعالى:
    [ وَمَنْ يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ] {الحج:25}

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    976

    افتراضي رد: دعوة شيعية: لطخوا الكعبة بدماء الحجيج ليظهر "المهدي"!!

    ليطهر الأرض من الشرور والآثام ويأتي بالعدالة الشيعية ومعه الـ (313)!!!!.

    اول شئ يبداء به المهدي هو تطهير الارض من رجس الشرك والروافض ان شاء الله .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    578

    افتراضي رد: دعوة شيعية: لطخوا الكعبة بدماء الحجيج ليظهر "المهدي"!!

    ورد في كتاب الإشاعة لأشراط الساعة ..ل محمد بن رسول البرزنجي الحسيني مانصه :
    ص 192 " وفي رواية أن المهدي يقاتل هذا الجيش الثاني في عدد أهل بدر ......"
    تكملة :
    ص 209
    " يرفع المذاهب من الأرض فلايبقى الا الدين الخالص ، أعداؤه مقلدة العلماء أهل الاجتهاد ..........
    له رجال إلهيون يقيمون دعوته وينصرونه ، هم الوزراء ، يحملون أثقال المملكة ، ويعينونه على ماقلده الله ، وهم تسعة على أقدام رجال من الصحابة ، قال الله تعالى فيهم :" رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه " ،وهم من الأعاجم ، مافيهم عربي لكن لايتكلمون إلا بالعربية ، لهم حافظ ليس من جنسهم ، ماعصى الله قط ، هو أخص الوزراء ، وأفضل الأمناء ....
    وإن الله يستوزر له طائفة خبأهم له في مكنونه غيبه ، فبمشاورتهم يفصل مايفصل ، فوزراءه الهداة وهو المهدي ...."

    المهدي من عترة رسول الله صلى الله عليه وسلم من ولد فاطمة رضي الله عنها والأحاديث فيه بلغت حد التواتر فلا معنى لإنكارها ...
    إذا أصلحنا أعمالنا التي يحبها الله ونستطيعها ، أصلح الله أحوالنا التي نحبها ولانستطيعها ...!!!

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    334

    افتراضي الخبر ملخصاً من موقع مفكرة الإسلام

    مفكرة الإسلام:

    كشف الباحث السعودي المقيم في بريطانيا، عائض بن سعد الدوسري عن انتشار فيلم سينمائي شيعي يدعو الشيعة لتلطيخ الكعبة بدماء الحجيج لكي يظهر "المهدي المنتظر".
    وأوضح أن الفيلم السينمائي الشيعي يتحدث عن علامات ظهور "المهدي المنتظر"، مشيرًا إلى أن ظهوره مرتبط بعلامتين كبيرتين الأولى تحققت وهي سقوط العراق وتدميره، والثانية اقتربت وتتمثل في حدوث فوضى عارمة في مكة المكرمة في موسم الحج ووقوع اضطرابات خطيرة وإراقة الدماء حتى تتلطخ أستار الكعبة بها، حسب الفيلم الشيعي.

    هذا، ويؤكد الفيلم على أن هذه العلامة (تلطيخ الكعبة بالدماء) هي المؤشر الأخير على ظهور المهدي ومعه مجموعة من 313 شيعي يقودون الشيعة لسيادة العالم وحكمه.
    وقال الباحث السعودي، وفق ما أوردته صحيفة "المصريون"، إن أخطر ما في الفيلم أنه يرسل رسائل سياسية وإرهابية للعقلية الشيعية المُعبأة سلفًا ومستعدة مسبقًا بهذه العقيدة.

    وأشار إلى أن عرض هذا الفيلم - الذي قام بانتاجه أحد الشيعة الباكستانيين المقيمين في بريطانيا تحت اسم (313) وهو مترجم من الإنجليزية إلى العربية والفارسية والفرنسية والأردية – تم عرضه قبيل تصريحات كل من الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، والمرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية علي خامنئي الأخيرة حينما طالبوا بإقامة مظاهرات واحتجاجات وهيجانات من أجل "البراءة من المشركين" وإطلاق نداء الشعب الإيراني للعالم الإسلامي من مكة.

    ثورة لتحرير مكة المكرمة والمدينة المنورة:
    وأضاف الباحث السعودي أن الأمر تجاوز مجرد المطالبة إلى التهديد، حينما هدد نجاد بأنه سوف يتخذ القرارات المناسبة إذا تم منعهم من إحداث الهيجانات في الحج.
    وأوضح أن هذه الهيجانات هي جزء من الإعداد والاستعداد "لثورة المهدي وتحرير مكة المكرمة والمدينة المنورة من المشركين؟"، على حد افترائهم.

    وأشار الباحث السعودي إلى أقوال أقول بعض المراجع الشيعية التي تؤيد ما جاء في الفيلم، قال حسين الخراساني، أحد أعمدة الحكم في الجمهورية الإسلامية في كتابه "الإسلام على ضوء التشيع": "إن كل شيعي على وجه الأرض يتمنى فتح وتحرير مكة والمدينة وإزالة الحكم الوهابي النجس عنها!".
    كما ألقى الدكتور مهدي صادقي أحد رجالات الجمهورية الإيرانية خطبة وصفت بأنها مهمة وخطيرة، جاء فيها: "أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله يحتلها شرذمة أشد من اليهود!".

    ونشرت مجلة "الشهيد" الإيرانية، وهي تعتبر لسان علماء الشيعة الناطق في مدينة "قم"، في عددها (6) صورة تمثل الكعبة المشرفة، وإلى جانبها صورة تمثل المسجد الأقصى المبارك، وبينهما صورة يد قابضة على بندقية، وتحتها تعليق نصه: (سنحرر القبلتين)، وصرح أحد زعمائهم، فقال: "أنني أفضل أن يكون الإنجليز حكاماً في الأراضي المقدسة!".

    تحويل القبلة من مكة إلى "مشهد":
    وكان المرجع الشيعي أحمد علم الهدى، ممثل مرشد النظام الإيراني علي خامنئي في مدينة "مشهد" الإيرانية قد دعا إلى أن تكون "مشهد" هى "قبلة المسلمين" بدلاً من مكة المكرمة، في دعوةٍ للتخلي عن الركن الخامس من أركان الإسلام.
    وادعى ممثل خامنئي أن "مرقد الإمام الرضا في مشهد، بات هو المكان المناسب لجميع المسلمين، أما الأماكن الأخرى، فقد باتت أسيرة للمستكبرين" بزعمه، مضيفًا أن "أرض الحجاز باتت أسيرة للوهابية"، على حد افترائه.

    وأشار إلى أن "مشهد" يزورها سنويًا 800 ألف زائر من الخارج، و20 مليون زائر من داخل إيران على مدار العام، على حد قوله.
    وادعى أن "مشهد" تعتبر "عاصمة روحية ودينية، حتى قبل وجود مرقد الإمام الرضا، ثامن أئمة الشيعة فيها".

    وعلى صعيدٍ آخر، وصف مسئول إيراني رفيع، مرشد النظام الإيراني علي خامنئي بأنه خليفة "المهدي المنتظر"، زاعمًا أن إيران تحظى بـ "مدد إلهي".
    وقال الجنرال يحيي رحيم صفوي، القائد العام السابق للحرس الثوري، والمستشار العسكري لخامنئي: "من يقف أمام الولي مصيره السقوط والهزيمة.. إن "ولي الفقيه" خليفة "للإمام المهدي المنتظر" فهذه المسألة جادة ولا تقبل المزاح".

    وفي كلمة له أمام منتسبي قوات الحرس الثوري في معسكر مدينة "كرج" غربي طهران، أضاف صفوي "انظروا إلى مصير أولئك الذين وقفوا بوجه الإمام (الخميني).. فاليوم من يقف ضد الولاية الحقة للقائد المعظم سماحة "آية الله علي خامنئي مآله الفضيحة، وشعاراتهم سوف تفضحهم لأن ولي الفقيه في الفكر الشيعي هو خليفة للإمام المهدي المنتظر"، على حد كذبه.
    وزعم المستشار العسكري لخامنئي أن قوات بلاده كانت تحظى بـ "المدد الإلهي" في حربها ضد العراق.
    وقال: "إن جبهات الحرب كانت مواقع لنزول المدد الالهي"، مضيفًا "حبذا لو جاء منكرو المدد الإلهي ليشاهدوا بأم أعينهم نزول هذا المدد في الجبهات، فنحن كنا نرى أن الله كان يدعم جنوده (الإيرانيين) في تلك الحرب".

    وكان قائد الحرس الثوري الإيراني، الجنرال محمد علي جعفري قد صرح، مؤخرًا، بأن الحفاظ على النظام الإيراني "أهم من أداء الصلاة".
    وقال جعفري، خلال اجتماع للحرس الثوري في مدينة "أورمية": إن "الحفاظ على نظام الجمهورية الإسلامية أكثر أهمية من فريضة أداء الصلاة".

    وأفاد المراقبون بأن تصريحات جعفري، التي تمثل خروجًا واضحًا على ثوابت الشريعة، تأتي للتأكيد على أن "قداسة" مرشد النظام الإيراني علي خامنئي تفوق قداسة الأوامر الشرعية المنزلة من عند الله تعالى.



  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: دعوة شيعية: لطخوا الكعبة بدماء الحجيج ليظهر "المهدي"!!

    قبل كل شيء اريد ان ابدا بلا اله الا الله محمد رسول الله ثم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السؤال الاهم الذي يطرح نفسه قبل الخوض في هذا الامر وهو الازمة الاسلامية لاثبات الوجود هو من المستفيد من حالة التشدد التي اصبحت بوادرها تظهر بين المسلمين انفسهم .
    وهل الشيعة وجدوا الان ام اننا لم نعرفهم من قبل
    لقد كنا من قبل نتصارع مع اعداء الاسلام من يهود ونصارى وملحدين وكان شغلنا الشاغل هو كيف ندمرهم قبل ان يتغلبوا علينا ولما كان سبب قوتنا في اننا كنا ملتفين حول كوننا مسلمون تحت راية لا اله الا الله لم يستطع الاعداء التغلب علينا فكان من اللازم عليهم ايجاد طريقة يستطيعون بها تحطيم الترابط بيننا وذالك لتفريقنا عن بعضنا البعض
    اريد ان اقول ان المد الشيعي كان من قبل وليس بجديد وهلال الخميني مازال في طور الانشاء ولكن علينا كذالك ان نتاكد ان المد الصليبي لم يتوقف وحركات التنصير لم تدخل الاسلام وتهويد الاراضي الاسلامية مازال على قدم وساق
    وخير لنا ان نكره الصليبي وان نقتل اليهودي بدل الدعاء عليه وفي نفس الوقت تكون اعيننا على كل من يحاول ان يمس من قيمنا الاسلامية من شيعة او اي فئة كانت من المسلمين.

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    334

    افتراضي رد: دعوة شيعية: لطخوا الكعبة بدماء الحجيج ليظهر "المهدي"!!

    الإخوة /

    عالي السند
    المرشدي العراقي
    صالح الطريف
    ابن دريد

    حياكم الله وجزاكم الله خيراً ونفع الله بكم



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الطريف مشاهدة المشاركة
    ورد في كتاب الإشاعة لأشراط الساعة ..ل محمد بن رسول البرزنجي الحسيني مانصه :
    ص 192 " وفي رواية أن المهدي يقاتل هذا الجيش الثاني في عدد أهل بدر ......"
    تكملة :
    ص 209
    " يرفع المذاهب من الأرض فلايبقى الا الدين الخالص ، أعداؤه مقلدة العلماء أهل الاجتهاد ..........
    له رجال إلهيون يقيمون دعوته وينصرونه ، هم الوزراء ، يحملون أثقال المملكة ، ويعينونه على ماقلده الله ، وهم تسعة على أقدام رجال من الصحابة ، قال الله تعالى فيهم :" رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه " ،وهم من الأعاجم ، مافيهم عربي لكن لايتكلمون إلا بالعربية ، لهم حافظ ليس من جنسهم ، ماعصى الله قط ، هو أخص الوزراء ، وأفضل الأمناء ....
    وإن الله يستوزر له طائفة خبأهم له في مكنونه غيبه ، فبمشاورتهم يفصل مايفصل ، فوزراءه الهداة وهو المهدي ...."
    ...
    يظهر أن الكاتب شيعي إن لم أخطىء ؟


    ****************


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن دريد مشاهدة المشاركة
    قبل كل شيء اريد ان ابدا بلا اله الا الله محمد رسول الله ثم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السؤال الاهم الذي يطرح نفسه قبل الخوض في هذا الامر وهو الازمة الاسلامية لاثبات الوجود هو من المستفيد من حالة التشدد التي اصبحت بوادرها تظهر بين المسلمين انفسهم .
    وهل الشيعة وجدوا الان ام اننا لم نعرفهم من قبل
    لقد كنا من قبل نتصارع مع اعداء الاسلام من يهود ونصارى وملحدين وكان شغلنا الشاغل هو كيف ندمرهم قبل ان يتغلبوا علينا ولما كان سبب قوتنا في اننا كنا ملتفين حول كوننا مسلمون تحت راية لا اله الا الله لم يستطع الاعداء التغلب علينا فكان من اللازم عليهم ايجاد طريقة يستطيعون بها تحطيم الترابط بيننا وذالك لتفريقنا عن بعضنا البعض
    اريد ان اقول ان المد الشيعي كان من قبل وليس بجديد وهلال الخميني مازال في طور الانشاء ولكن علينا كذالك ان نتاكد ان المد الصليبي لم يتوقف وحركات التنصير لم تدخل الاسلام وتهويد الاراضي الاسلامية مازال على قدم وساق
    وخير لنا ان نكره الصليبي وان نقتل اليهودي بدل الدعاء عليه وفي نفس الوقت تكون اعيننا على كل من يحاول ان يمس من قيمنا الاسلامية من شيعة او اي فئة كانت من المسلمين.
    نسأل الله أن يطهر بقاع المسلمين من كل شر ..

  8. #8

    افتراضي رد: دعوة شيعية: لطخوا الكعبة بدماء الحجيج ليظهر "المهدي"!!

    حسبنا الله ونعم الوكيل....

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •