تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: صحيفة الوطن الصادرة في السعودية وعدوان نوعي على الدين والتهييج ضد البلاد

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    214

    افتراضي صحيفة الوطن الصادرة في السعودية وعدوان نوعي على الدين والتهييج ضد البلاد

    بسم الله الرحمن الرحيم



    إن صون هذه البلاد من عوامل التخريب والإفساد من بين أهم واجبات المسلم عامة ومسلم هذه البلاد على وجه أخص وآكد ، هذه البلاد التي يعلن كل مسلم اعتزازه بها وعضه عليها بالنواجذ تجد من بين من يعلن الانتماء إليها ويحمل جنسيتها ويتمتع بخيراتها ووفرتها وأمنها وتسامحها ويعلن الحرص عليها والدفاع عنها من يعمل على إعمال معاول الهدم في كيانها ، أمس نشرت صحيفة الوطن التي تصدر في السعودية بأموال سعودية وعلى ثرى البلاد السعودية وينشرها ويحررها أشخاص سعوديون ، أمس السبت 13/1/1430 نشرت وفي صدر صفحتها الأولى فصلا جديدا من فصول التهييج ضد هذه البلاد وتمسكها بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، فقد نشرت أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تريد إزالة الدرج الموجود في جبل النور وكذا جبل ثور وتريد أن تزيل المكان الذي ولد فيه النبي صلى الله عليه وسلم ، ولن أتحدث بالتفصيل عن عداء هذه الصحيفة لنهج النبي صلى الله عليه وسلم ولكن يكفي أن يتذكر القراء أن هذه الصحيفة قد جعلت من عداوتها لفريضة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لازمة من لوازمها وثابتا من ثوابتها ، فهل كانت لرسول الله عليه وسلم وفية ولنهجه داعية ولسنته هادية وهي تعادي فريضة فرضها الله ورسوله وحثا عليها وجعلاها من علامات الإيمان ؟ أترك الجواب للقارئ ، ولن أتحدث بالتفصيل عن محادة هذه الصحيفة لأحكام الإسلام ومنها سعيها الدؤوب لتغريب المرأة في هذه البلاد وإلباسها لبوس المرأة في الغرب من خلال التهييج على الحجاب والدعوة إلى جريمة الاختلاط وتثوير المرأة على القرار في البيت ووضعها في بيئات الفساد والضياع ، و تثقيفها بثقافة التحرر من قيم الشرع ، و سعي الصحيفة لزرع ثقافة وفلسفات الغرب المهلكة ومنها دعوى المساواة بالرجل ، وتعني المساواة التي تعاند الشرع والفطرة ، ولن أتحدث بالتفصيل عن كتابها الذين يهاجمون النبي صلى الله عليه وسلم ومنهم حمزة المزيني وليلى الأحدب ، فقد وصف الأول سنة النبي صلى الله عليه وسلم بأنها ضد التنوير في مقال له عن الدكتور الفاضل عبدالله البراك في جامعة الملك سعود ، والثانية وصفت جهاد النبي صلى الله عليه وسلم بالعنف!! ولن أتحدث عن مقالات الإلحاد الموثقة !! ولن أتحدث بالتفصيل عن احتفالها بالكفرة الفجرة من الممثلين الغربيين والممثلات وتخصيصها صفحة كاملة يومية منذ صدورها لهؤلاء الساقطين الفاجرين !! فهل كل ذلك من الوفاء لنهج محمد صلى الله عليه وسلم؟؟.



    أما غيرتها على البدع المحدثة فدليل آخر على عداوتها لنهج النبي صلى الله عليه وسلم ، فماذا يسمى الانتصار لما نهى عنه صلى الله عليه وسلم من البدعة والضلالة ؟ ، إنما الهدف التهييج ضد هذه البلاد وإظهار هذه البلاد في مظهر من يعادي النبي صلى الله عليه وسلم ، ونسيت هذه الصحيفة الماكرة الفتانة أن النبي صلى الله عليه وسلم حذر من البدع وحرمها حين قال ( ألا وإن كل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار ) فهل الدرج الذي بناه المجهولون الذين يتكسبون من بنائه في مخالفة صريحة لأنظمة الدولة ولنهجها وفي مخالفة صريحة حتى لنظام الجوازات والبلدية هل هذا الدرج من الدين ؟ وهل النبي صلى الله عليه وسلم هو الذي بناه أو خلفاؤه الراشدون أو احد من صحابته رضي الله عنهم ؟ وهل أوصى النبي صلى الله عليه وسلم ببناء درج جبل النور أو جبل ثور ؟ أم أن ذلك من البدع ومن الخرافات ، بل وحتى الدول التي تعاقبت على حكم الحجاز قديما وحديثا لم تبن ذلك الدرج ، قال تعالى ( إنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور).



    إن المسالة مسألة تهييج على هذه الدولة ونهجها ، وعلى كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم قبل كل شيء ، وما هذه الغيرة إلا على البدعة الضلالة وهي لغايات في نفوس أصحاب الصحيفة والقائمين عليها يعلمها القاصي والداني ، منها التمكين للبدعة الضلال في مهبط الوحي خاصة وجزيرة العرب عامة ، ومنها التهييج ضد هذه البلاد ، ضمن نهج التهييج الخطير الذي تمارسه دائما ضد هذه الدولة ، في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والمقررات الشرعية الإسلامية وحلقات تحفيظ القرآن، الكريم والجمعيات الخيرية وحجاب المرأة وحشمتها ومكانتها في الإسلام ، أي وباختصار التهييج ضد دستور البلاد وأسسها وثوابتها ، وبالمعية التهييج ضد الشعب السعودي نفسه في أمنه واستقرارها لأنه تهييج العالم ضده يعني وضعه كله في موضع المتطرف المهدد للسلم العالمي ، وهو عندها بين اختيارين : إما التخلص من دينه أو مواجهة العالم ، هذا ما تريده صحيفة الوطن بنهجها التهييجي الثابت ضد هذه البلاد حكما ونظاما وشعبا !.



    إننا نخاطب ولاة الأمر : هذه الصحيفة تعمل على التهييج ضد بلادنا وتقض أمننا ، و تعمل على تشويه صورة بلادنا أمام العالم الإسلامي خاصة ،، فهل نترك هذه الصحيفة تعمل معولها في كياننا ونحن نعلم ونرى ؟؟.



    وللمزيد هذا الرابط :



    http://www.benaa.com/Read.asp?PID=11...&Sec=0#1112332





    علي التمني



    أبها في 15/1/1430

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    160

    افتراضي رد: صحيفة الوطن الصادرة في السعودية وعدوان نوعي على الدين والتهييج ضد البلاد

    أتابع كتاباتك يا شيخ علي شكر الله لك غيرتك وسددك ووفقك وحفظك

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    322

    افتراضي رد: صحيفة الوطن الصادرة في السعودية وعدوان نوعي على الدين والتهييج ضد البلاد

    صحيفة مأجورة..تؤدي دور مريب..ما أشد مكرهم هؤلاء السلولية يتظاهرون بالغيرة على آثار النبوة وهم أول من يخالف السنة، ويتنكب عنها!!
    وما نشرهم لما يخالف ما جاء به محمد -صلى الله عليه وسلم- إلا دليلا على منابذتهم لشرعه، وغلا كيف نوفق بين غيرة مصطنعة هنا على آثار مزعومة ليست من الدين في شيء..وبين معاداتهم الظاهرة للعلماء وللهيئة والقضاء، وفي ذات الوقت احتفاءها بالفسقة والمفسدين..؟؟!!!
    قال ابن المبارك:
    وجدت الدين لأهل الحديث،والكلام للمعتزلة، والكذب للرافضة، والحيل لأهل الرأي.

  4. #4

    افتراضي رد: صحيفة الوطن الصادرة في السعودية وعدوان نوعي على الدين والتهييج ضد البلاد

    يبدو أن بلاد الحرمين تمر بما مرت به بلادنا من مائة عام من محاولات المنافقين والمفسدين لمحاربة الدين
    وأود أن أنبه أن هؤلاء المنافقين يتبعون الخطة الإنجليزية Slowly but Sure
    أى بطئ ولكن أكيد
    أي يعملون على التشكيك ونشر فسقهم ولكن بتدرج وبإلحاح وببطء لتعتاده النفوس .
    أعانكم الله ونصركم وأخزى هؤلاء المجرمين .
    أبو محمد المصري

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    214

    افتراضي رد: صحيفة الوطن الصادرة في السعودية وعدوان نوعي على الدين والتهييج ضد البلاد

    شكر الله لك أخي : العرب

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •