تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تلبيس الشرك والوثنية الهندوسية ثوب العلم!!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    3,278

    افتراضي تلبيس الشرك والوثنية الهندوسية ثوب العلم!!!

    الحمد لله وحده
    والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، أما بعد
    مررت الآن لتوي على صفحة ظهرت لي صدفة في منتدى من المنتديات لموضوع عنونت له صاحبته - تحت باب التربية والتعليم / البحث العلمي - بالعبارة: "اننا مع بداية للدخول في علم جديد قديم يتعلق بك,ومثير للدهشة,تعرفي عليه الان.؟!"
    هذا الموضوع، مكتوب بطريقة تكشف عن خبث ومكر القوم في بث عقائدهم والترويج لها! فبمجرد أن تقنع السامعين بأن هذا الذي يرونه ويسمعونه انما هو نتاج بحث علمي وتجارب ومعامل وكذا، فانه على جهله لن يجادلك!! وهذا هو المدخل الذي دخلت منه بلية البرمجة العصبية وما على شاكلتها من العقائد والممارسات الوثنية الى بلاد المسلمين ولا حول ولا قوة الا بالله. يوضع الأمر في قالب علم وبحث علمي وتجارب، وعلى أنها نظريات دلت التجارب المزعومة على صحتها، قم اذا به باب شيطاني يدخل منه المفتون به الى الشعبذة والتنجيم واليوغا وشتى صور الشركيات حتى انه ليجد نفسه يصلي بصلاة الهندوس والله من حيث لا يدري، فانا لله وانا اليه راجعون!
    الذي لفت نظري في هذا الموضوع بالذات - وأنقله بتمامه فيما يلي باذن الله - هو الكيفية الخبيثة التي تدرج فيها كاتبه انتقالا من أبحاث اجتماعية ونفسية وطبية والكلام عن أمور مشاهدة حسا وتجريبا، ومقررة علميا الى أمور التنجيم والتنبؤ والشرك المحض.. بل والملفت أن كاتبه تحرى "حشر" عبارات مثل "لا يعلم الغيب الا الله" و"حرمة التنجيم" وما الى ذلك! ولا شك أن ادخال أمثال هذه العبارات - كما هو دأب أصحاب البرمجة والتنويم وغيره - في سياق الكلام هو مطلب دعائي ضروري حتى ترتاح نفس القارئ المسلم الجاهل للكلام ويقتنع به والله المستعان.

    وحتى لا أطيل، أترككم أيها الأحبة لتروا بأنفسكم النسق الشيطاني الذي تدرج به الكلام في تلك المقالة الخبيثة استدراجا لقارئها..

    وهاكم نصها بحرفها:

    "مرحبا اخواتي الفراشات

    جميعنا نحب ان نكتشف الاخرين ...ولا سيما شخصياتهم ...مزاجهم وطباعهم ....الخ
    سواء عن طريق تحليل الشخصيات او غيره ....
    كذلك نحب قبل ذلك كله ان نعرف شخصياتنا ما نوعهها بأدق التفاصيل ....
    لذلك احببت اليوم ان نناقش جميعا من خلال هذا الموضوع عن امور عدة ....
    فشاركوني النقاش اخواتي الحبيبات ...لنكتشف معا امور عدة ... ونتوصل الى ما هو صواب ونتجنب ما هو عكس ذلك ..
    كذلك لاانسى الخوض في علم الابراج والذي يعتبر من المحرم الخوض فيه ...
    لكني هنا سأتحدث عن امور اخرى بعيدة عن الشعوذة بل هي دراسات علمية نفسية واجتماعية قد ساعدتنا للخوض في هذا الامر تحت اطار علمي ...
    لعلك لاحظتي على سبيل المثال أن الأفارقة أكثر انفعالاً وحدة من غيرهم. وأن روح المحافـظة والكسل شائعة لدى شعوب الجنوب الحار وتكاد تنعدم في أوروبا وشمال أمريكا حيت التمرد وازدياد النشاط البدني؟

    وفي الواقع ليس أدل على الاختلاف الأخير من أن الألعاب والمسابقات التي ولدت في الشرق (كالشطرنج والزهر ولعبة الورق) تمارس "ع الجالس" في البيوت والأماكن المكيفة ولا تتطلب مجهوداً عضلياً كبيراً.. في حين أن الألعاب التي ولدت في الغرب تمارس غالباً في الهواء الطلق وتتطلب مجهوداً بدنياً مضنياً (كالتنس والرجبي وكرة القدم).

    والسبب هنا أن الطقس في الدول الباردة يحث على (الخروج والحركة) بغية الدفء والاستمتاع بضوء الشمس. بل إن مجرد "تحريك الجسم" يصبح أسلوب حياة لمقاومة تصلب الأطراف.. أما في الشرق (الذي هو في الجنوب بوصف أدق) فإن حرارة المناخ تدعو الناس إلى الاسترخاء والدعة وممارسة أعمالهم جلوساً؛ ففي الأجواء الحارة من غير المستحب التحرك بشكل دائم وإلا فقد الجسم قوته وحيويته وأصيب بالإرهاق لأدنى مجهود..

    = وفي الحقيقة القضية أوسع من الشمال والجنوب وتفاوت "النشاط البدني"؛ فلكل أمة وعرق "طبع" و "مزاج عام" تتميز به. وهذه الطبائع نلاحظها حتى في حياتنا العامة فتجدنا نصف هذا الشعب بأنه "كسول" وذلك بأنه "عنيد" وثالث بأنه "متغطرس"...

    وقد تحدث في هذا الموضوع (وأعني به طبائع الأمم) ابن خلدون في مقدمته المعروفة، وأبقراط في كتاب "القوانين" وأرسطو في كتاب "السياسة" وكثير من المفكرين مثل ميكافيلس الإيطالي، وأرثيو الإنجليزي، ومونتسيكيو الفرنسي...

    = وقد حاول الأخير (مونتسيكيو) في كتابه العظيم "روح القوانين" بحث العلاقة بين الأعراف والأخلاق والقوانين المحلية من جهة، وطبيعة المناخ والتضاريس والدين من جهة أخرى.. وفيما يخص تأثير المناخ على أمزجة الشعوب قال:

    فكما نستطيع تمييز أنواع المناخ بخطوط العرض نستطيع بواسطتها أيضاً تمييز طبائع الشعوب (وأمزجتها). فالمناخ له تأثير مادي مباشر على الأعصاب والعضلات ومن ثم على تصرفات الناس وأخلاقهم العامة..

    فحيوية الناس تكون أكبر في المناطق الباردة مما يؤدي لنتائج جيدة حيث ينجزون أكثر وتكون لديهم ثقة بإمكانياتهم وشعوراً أكبر بتفوقهم وإحساساً أقل بالغيرة والشك والرياءالسياسي.. .

    أما في المناطق الحارة فتبلغ الحرارة من الارتفاع حداً يصبح الجسم معه بلا حول ولاقوة فينتقل ذلك الى العقل نفسه فينتج عنه سلبية الأفراد فلا حب للعمل ولا الاطلاع ولاقدرة على إكمال المشروعات الجبارة مع عدم التأثر بالعقاب وميل للاستعباد والخضوع السياسي. والكسل المسيطر على شعوب المناطق الحارة يجعلها تتخذ مواقف سلبية ينتج عنه روح المحافظة والخوف من التجديد. في حين يسود حب التغيير والتجديد المناطق الباردة (انتهى كلامه).

    = ورغم أننا لانوافق على كل ما جاء في كتاب مونتسيكيو (خصوصاً الفصل الذي يتعلق بتأثير الأديان غير المسيحية على شعوبها) إلا أن ماذكره بخصوص تأثير المناخ والبيئة أمر يستحق التأمل فعلاً..

    غير أن رأي مونتسيكيوــ الذي يسانده ابن خلدون نوعاً ما ــ يقودنا للتساؤول ما إن كان تأثير المناخ سيستمر بنفس قوته في ظل توفر وسائل التكييف الحديثة؟

    .. ثم هل يلعب المناخ دوراً معيقاً إذا توفرت عوامل التقدم أصلاً للدول الحارة ــ في شرق آسيا مثلاً؟

    لمعرفة الجواب.. لا بد لنا ان نراجع خريطة العالم ....

    العجيب أكثر أن مزيداً من الأطباء أصبحوا على قناعة بأن فصول السنة وتقلبات الطقس تسببان تنوعات ذهنية وجسدية مختلفة بين مواليد المنطقة الواحدة.

    فهناك مثلاً عالمة نمساوية متخصصة تدعى (جابريل دوبلهامر) تدعي أن مواليد الخريف يمتد بهم العمر لفترة أطول من مواليد الفصول الأخرى وانهم أقل عرضة للامراض المزمنة.

    واستنتجت هذه العلاقة بدراسة بيانات مليون مواطن في النمسا وألمانيا والدنمارك. وتعتقد أن لهذا الأمر علاقة بفترة الإخصاب وتكون الجنين (مما يعني أن التأثير الحقيقي يبدأ قبل الولادة بعدة أشهر).. وللوهلة الأولى يبدو غريباً أن تؤثر فترة الحمل على مستقبل الإنسان الصحي والعقلي، ولكن لا ننسى أن هذه الفترة هي التي تتخلق فيها أعضاء الجسم ومادة الدماغ وشبكة الأعصاب.. وفي حالة تخلق القلب أو البنكرياس ضعيفاً (بسبب عوامل خارجية أثرت على الحامل) قد يولد المرء بعيب دائم يعرضه مستقبلاً للإصابة بالقلب أو السكري.. كما لا يغيب عنا دور الأغذية التي تتناولها الحوامل بين الفصول، وحالات العدوى التي تأتي في مواسم مختلفة، والتقلبات المزاجية والعاطفية المرتبطة بتغيرات الطقس وتؤثر على الجنين!!

    وكان معهد الأمراض النفسية في لندن قد قام بدراسة مماثلة اتضح من خلالها أن الأطفال الذين يولدون في فصل الشتاء أكثر عرضة للأمراض العقلية من مواليد الفصول الأخرى. واكتشف أن لهذا الأمر علاقة بصغر الدماغ ونقص المادة "السنجابية" بين مواليد هذه الفترة.. وكانت أبحاث مماثلة قد نظمت في الولايات المتحدة عام 1970أظهرت وجود علاقة بين الأمراض العقلية وتاريخ الولادة والإخصاب، واتضح من خلالها أن مواليد شهر مايو هم الأكثر إصابة بالاضطرابات النفسية في حين تنتشر حالات انفصام الشخصية بين مواليد شهر يناير.. وفي المقابل لوحظ أن أصحاب المواهب الفنية يولدون في أشهر معينة من السنة، في حين يشترك أصحاب المواهب الرياضية في فصول معينة (وهي الحجة التي يعتمد عليها كثيراً المؤمنون بتأثير الفصول)!

    وبالإضافة إلى العوامل الغذائية والصحية (التي تتعرض لها المرأة خلال فترة الإخصاب) هناك إيقاعات نفسية وبيولوجية قد تؤثر على الحامل والجنين.. ومسألة أن الإنسان مبرمج (في إيقاعات دورية معينة) أمر تم افتراضه منذ زمن طويل. فأول من ناقش هذا الاحتمال طبيب ألماني يدعى ويلهيام فيلز افترض وجود دورات صحية ونفسية وعقلية تأتي لبني البشر كل 23يوماً.

    وفي وقت لاحق اهتم بأبحاث هذا الطبيب عالم نفس استرالي يدعى هيرمان سوبودا ووجد دلائل مقنعة على تكرر بعض الأمراض والحالات الانفعالية بشكل دوري ومنتظم لدى بعض الحوامل. وبفضل جهود سوبودا وفيلز وضعت اللبنة الأولى لعلم جديد أطلق عليه "لكورنوبيولوج " أو علم دراسة الإيقاعات الحيوية في الإنسان.

    .. على أي حال، أنا أول من يعترف بأن العلاقة بين حالة المرء والفصل الذي ولد فيه دقيقة الى حد ما ، وكذلك على قناعة تامة بأن الجنين يتأثر طوال عمره بما تتأثر به والدته خلال فترة حمله (.. وبالطبع سمعتم بالنتيجة المفجعة لنقص حامض الفوليك لدى الحامل)!
    والان اخواتي الفراشات ....
    هل سمعتي بعلم الطاقات التسعة ؟
    انه ذلك العلم الذي يخبرك من انتي ويخبرك عن الاخرين من حولك بصورة لن تتوقعيها ابدا...!!!
    بل يخبرك الكثير الكثير والذي ستدركين من خلاله امور عدة على المستوى
    الاجتماعي
    الصحي
    العملي والتعليمي
    النفسي
    وغيره
    ستدركين لما هذا الشخص يتصرف بهذا السلوك ..
    ولماذا انا منجذبة لهذا الشخص ؟
    ولماذا انفر من هذا الشخص او حتى سبب نفوري من معلمتي ...؟
    لماذا اجد نفسي صديقة لوالدي بينما انا و والدتي غالبا ما نتشاجر ...؟!!!
    لماذا اناس تتعرض لمرض معين واخرين لا ...؟
    اسئلة عديدة جدا نتعرف على اجابتها ان احببنا ...
    انه علم يعتمد على السنة والشهر التي ولدتِ بها ... الامر بعيد كل البعد عن الابراج ...بل اننا مع بداية للدخول في علم جديد ومثير للدهشة ...فهل تحبي ان تتعرفي عليه ..

    علم الطاقات التسع Nine Star Ki..

    يدعو هذا العلم الشرقي إلى تفهم ما في الكون من مادة و الطاقة المحركة لها فبما أن المادة مكونة من ذرات و الذرات مكونة من نيترون و إلكترون فالحصيلة هي أن لكل موجود في الكون طاقة محركة ، و اختلاف الطاقة بين المخلوقات هو المحرك جميع الأنشطة...( جلنار : مثل تأثير طاقة القمر على المد و الجزر ؟؟ )

    كما يوضح العالم ( ميتشيو كوشي Michio Kushi ) أن علم الطاقة بتأثيره على الحياة البشرية لا يعد تنجيما أو علما بالغيب (مخ جلنار ؟! *#&* !! ) فلا يعلم الغيب إلا الله سبحانه و تعالى, لكن معرفة التوقعات الناجمة عن تأثير الطاقة الموجودة في الكون على حياتنا اليومية : مثل توقع أحوال الطقس و و و و.. فطاقة النهار التصاعدية تمدنا بالنشاط و الحيوية و طاقة الليل الإنحدارية تبعث على الهدوء و الإسترخاء.. فلا يعني عندما أقول لشخص أنك ستنام في الليل أنني أعلم الغيب مثلا.

    و وفقا لهذا العلم ينقسم الناس إلى سبع فئات( حسب سنة الميلاد ) متمايزة في طبائعها:

    - المائيون 1 ==>> هم المتميزون بالمرونة => سنة الميلاد ( 1945 – 1954 – 1963 – 1972 – 1981 – 1990 – 1999 – 2008 ).

    - الترابيون 2 ==>> المتميوزن بالدماثة = > ( 1944 – 1953 – 1962 – 1971 – 1980 – 1989- 1998- 2007 )

    - الشجريون 3و4 ==>> الرومانسيون = > ( 1942 – 1943 – 1951 – 1952 – 1960 – 1961 – 1978 – 1979 – 1987 – 1988 – 1996 – 1997 – 2005 – 2006 ).

    - الترابيون 5 ==>> المتوازنون = > ( 1941 – 1950 – 1959 – 1986 – 1977 – 1986 – 1995 – 2004).

    - المعدنيون 6 و 7 ==>> المتميزون بالإنضباط = > ( 1939 – 1940 – 1948 – 1949 – 1957 - 1958 – 1966- 1967 – 1975- 1976 – 1984 – 1985 – 1993 – 1994 – 2002 – 2003 ).

    - الترابيون 8 ==>> الحالمون الكثيرو الرؤى = > ( 1938 – 1947 – 1956 – 1965 – 1974 – 1983 – 1992 – 2001 ) .. جلنار = 1983 !!

    - الناريون 9 ==>> العاطفيون = > ( 1937 – 1946 – 1955 – 1964 – 1973 – 1982 – 1991 – 2000 ).

    يكشف هذا العلم أي الناس تنسجم معها أكثر و من هو الشريك المثالي لك و أي مجال عمل و مهنة يناسبك أكثر و في أي اتجاه تسافر و متى تسافر أو لا تسافر و و و

    علم الطاقات التسع هو دليلك إلى مرحلة مشرقة .. مرحلة تطوير الذات و التناغم و الانسجام مع العائلة و العالم أجمع ..



    نستخدم علم الطاقات التسع في:

    التنجيم ويشمل: الصفات ، الصحة ، العلاقات والتخطيط.

    التنبؤ والتكهن بالأحداث الشخصية والعالمية.

    دراسة الأقدار وتشمل قدر كوكبنا كله.

    توافق الأشخاص مع بعضها البعض ، الأشخاص والإتجاهات والأشخاص مع المنازل.

    علم الإتجاهات.

    الفانج شوي

    الصفات الأساسية للطاقات التسع:

    كما ذكرنا سابقاً أن لكل طاقة من الطاقات التسع علاقة بعضو في جسم الإنسان.

    وكما ذكر في الطب الصيني القديم (كل عضو معين ينتج عاطفة معينة)

    نستنتج من ذلك أن مسار الطاقة الإيجابية للعضو ينتج صفات وخلق إيجابي. عندما يتأثر مسار الطاقة للعضو تميل الصفات والخلق نحو السلبيات.

    مع معرفتك لرقمك الأول ، فإن أعضاء معينة في جسمك ستكون قوية.

    عندما تتمتع بالصحة ، فإن وظائف تلك الأعضاء تنتج الصفات والخلق الإيجابي الخاص بكل منها.

    عندما تختل أو تضعف طاقة تلك الأعضاء ، فإن وظائف تلك الأعضاء تنتج الصفات والخلق السلبي الخاص بكل منها.

    بدايةً أبحث عن الصفات المتحكمة في أرقامك الأول والثاني. ثم أطلع على الصفات المتحكمة في باقي أعضاء جسمك.

    في حالة المرأة صاحبة الرقم تربة 5 يمكنها الإطلاع أيضاً على صفات التربة 8 ، إذا كان رجلاً صاحب رقم تربة 5 يمكنه الإطلاع على صفات التربة 2

    هذه الأرقام خاصة بعلم الطاقات التسع وليست خاصة بالفانج شوي.

    1 ماء
    الكليتان ، المثانة ، الجهاز التناسلي


    الصفات الإيجابية:

    متدفق سلس ، حر مستقل ، حدسي بديهي ، صاحب تركيز عالي ، دبلوماسي ، قابل للتكيف ، هادئ ، جاد ، حذر ، نافذ البصيرة ، إجتماعي ، يحمي نفسه ، كادح ، صبور ، جدية العمل ، لماح ، رومانسي ، شجاع ، عنيد ، جازم حازم ، واثق بنفسه ، روحاني ، رائق ، منعكس.

    الصفات السلبية:

    راكد ، مزدر ، يدوي ، عنيد ، صعب المراس ، غير قابل للتكيف ، متماسك متشبث ، مزعج مقلق ، مستبد متغطرس ، غير آمن ، خائف ، ضحية ، مدافع ، منعزل ، وحداني ، مسرف في الثقة.

    2 تربة
    المعدة ، الطحال ، البنكرياس


    الصفات الإيجابية:

    جامد ، ثابت ، ناعم ، خدوم ، عطوف ، مضحي ، مستقل ، محافظ ، ذكي ، مساند ، دقيق ، أنثوي ، مجتهد ، معتمد ، مكرس ، مخلص ، منهجي ، تفكير مفصل ، إجتماعي ، متعاطف ، مستوعب ، مشفق ، منفتح.

    الصفات السلبية:

    محافظ ، شديد الإعتناء ، معتمد ، تعيس ، حسود ، غاضب ، شكاك ، متهكم ، مغرور ، غيور ، ذكي ، سريع الإنفعال ، عنيد ، مميز ، بارد ، مشكوك فيه ، متأنق.

    3 شجر
    المرارة ، الكبد


    الصفات الإيجابية:

    صبور ، محظوظ ، مرن ، متسامح ، سريع التأثر ، مقدر ، تقدمي ، متفائل ، نشط ، يمكن الوصول إليه ، مغادر ، مبدع ، متنامي ، صريح ، متحمس ، متكلم ، حساس ، شديد ، بسيط.

    الصفات السلبية:

    متفجر ، صلب ، تعيس ، صريح ، غاضب ، متلهف ، عدواني ، مسرع ، قلق ، ضار ، منشغل.

    4 شجر
    المرارة ، الكبد


    الصفات الإيجابية:

    متحرر ، قابل للتكيف ، متعقل ، محترم ، مسيطر ، واثق ، محظوظ ، مرن ، متفتح ، متوافق ، عاطفي ، مؤدب ، ناعم ، عطوف ، مبدع ، إجتماعي ، رقيق.

    الصفات السلبية:

    تعيس ، مندفع ، عنيد ، مراوغ ، متحفظ ، غير منضبط ، متغير ، متهور ، غير قابل للتكيف ، متهور ، حساس ، متقلب المزاج ، صلب ، مبعثر ، مستقل ، غير عملي ، متلاعب ، شديد الإعتناء ، متردد.

    5 تربة
    المعدة ، الطحال ، البكرياس


    الصفات الإيجابية:

    نفس قوية ، مستقل ، محظوظ ، ميال للتوكيد ، بناء ، متحكم ، حازم ، صاحب قراره ، إنساني ، مصر ، فخور ، قوي ، موهوب.

    الصفات السلبية:

    متأخر ، هدام ، أناني ، متغطرس ، تعيس ، عدواني ، غاضب ، قوي ، هدام ، عنيد ، متسامح ، غير قابل للتكيف.

    6 معدن
    الرئة ، الأعماء الغليظة


    الصفات الإيجابية:

    محظوظ ، قيادي ، مزود بالطاقة ، كامل ، متعقل ، أمين ، مخلص ، حكيم ، أنيق ، منظم ، شهم ، مبجل ، مواظب ، منطقي ، فخور ، جدير بالثقة ، مقنع ، خلوق ، رحيم ، نبيل ، مراعي.

    الصفات السلبية:

    كئيب ، تعيس ، غير آنس ، متحكم ، عنيد ، حزين ، شكاك ، مجروح ، صلب ، مهاجم ، دفاعي ، عاطفي ، فاضل ، متهور ، متماسك ، غير آمن ، قاسي ، صلب.

    7 معدن
    الرئة ، الأعماء الغليظة


    الصفات الإيجابية:

    محظوظ ، بهيج ، سعيد ، مقنع ، داهية ، متسامح ، مسلي ، مصقول ، متحمس ، حساس ، نشيط ، متكلم ، مرن ، إجتماعي ، بسيط ، متفائل.

    الصفات السلبية:

    تعيس ، عنيد ، عاصف ، أناني ، مبذر ، حساس ، متغطرس ، عصبي ، متشابك ، طائش ، خجول ، فاسد ، مستقل.

    8 تربة
    المعدة ، الطحال ، البكرياس


    الصفات الإيجابية:

    محظوظ ، مصر ، متعاطف ، ثوري ، فضولي ، عنيد ، متماسك ، مغامر ، نشيط ، غني ، محفز ، طموح.

    الصفات السلبية:

    تعيس ، شكاك ، غيور ، متغطرس ، عنيد ، راكد ، طماع ، جشع ، تملكي ، مدعي.

    9 نار
    القلب ، الأعماء الدقيقة


    الصفات الإيجابية:

    محظوظ ، فخور ، محترم ، ذكي ، ناجح ، مؤثر سطوع ، ملس ، معانق ، طيب ، مضياف ، كامل ، حدسي ، ممتاز.

    الصفات السلبية:

    مندفع ، تافه ، عاصف ، تعيس ، متقلب ، متهور ، عاطفي ، صامت ، متوهج ، عصبي.

    الطاقات الخمسة للأعلى


    كل واحده من الطاقات التسعة مرتبطه بإحدى الطاقات الخمس الرئيسية. الطاقة لا يمكن تقسيمها لترتبط بفصل مناخي ، إتجاه أو عضو معين.

    في دراسات الطاقات التسع والفانج شوي نتبع الطاقة في مداها الواسع من الذوبان إلى التصلب. وبمتابعة الطاقة في هذه المرحلة وبمتابعة الطاقة في كل فصول السنة نتعلم كيف نفرق بين الطاقة في مرحلة الذوبان والطاقة في مرحلة التصلب ، ولكن كما ذكرنا الطاقة لا يمكن تقسيمها لترتبط بفصل مناخي ، إتجاه أو عضو معين.

    إذا كنت نار 9 فإن مقابلتك لشخص نار 9 مثلك يشعرك بالقوة أو شعورك بالقوة في عام طاقته نار 9

    نإذا كنت نار 9 ستشعر بالدعم من شجر 3 أو 4 أو الأشهر التي تحمل طاقة الشجر 3 أو 4 وستجد نفسك تحت تحكم ماء 1 أو ستشعر بالضيق في أعوام وأشهر ماء 1

    يجب الوضع في الإعتبار أنه لا يوجد شخص على وجه هذه الأرض خالص لطاقة واحدة أو يحملها بنسبة مائة بالمائة ولكن يحمل بذور جميع الطاقات لتحقيق التوازن الداخلي والخارجي مع البيئة المحيطة به.

    إذا ولدنا في عام نار 9 ، هذا يعني أن طاقة نار 9 وصلت لقوتها القصوى في هذا العام ، ولكنه لا يعني أنك عند ولادتك لم تأخذ من الطبيعة سوى طاقة نار 9 ، كل الطاقات الأخرى كانت موجوده في هذه السنة ، مهما كانت طاقة الذوبان والتصلب.

    لنفرض أنك ولدت في شهر معدن (أغسطس ، سبتمبر أو أكتوبر) من سنة نار 9 ، حينئذ جزء من طاقة النار موجود بالفعل ، وبالطبع المعدن كان في حالة ذوبان خلال هذه الأشهر.

    هذه المقالة تعتبر مقدمة لعرض أساسيات هذا العلم ، إذا أراد شخص ما التعمق ودراسة هذا العلم فهناك كتب متخصصة في ذلك."

    انتهى بلفظه..

    قلت أرأيتم أين بدأ المقال وأين انتهى؟؟؟
    أمثال هذه الوثنية والشرك يقال لها "علم"... "علم التنمية البشرية" .. "علم البرمجة العصبية" .. "علم الطاقة الكامنة" ... "علم الطاقات التسع"... الخ!!! وتروج في منتديات المسلمين أيما رواج بأمثال هذه المداخل التي ترون، ولا حول ولا قوة الا بالله..
    أبو الفداء ابن مسعود
    غفر الله له ولوالديه

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,018

    افتراضي رد: تلبيس الشرك والوثنية الهندوسية ثوب العلم!!!

    ذكر أحد مشاهير التنمية البشرية و هو ميرفي في كتابه قوة عقلك الباطن

    و هو يتكلم عن سر قوة العقل الباطن

    أن نهر الحياة يمر من خلاله !

    ثم ذكر سراً أعمق من ذلك

    و هو أن الله هو الحياة التي تمر من خلال العقل الباطن !

    أي أن الله حال في العقول الباطنة لكل البشر تعالى الله

    و الهراء الذي في البرمجة و التنمية البشرية الظاهر أنه مستمد من علم التحليل النفسي للكلب المعفر فرويد

    و الكلب المعفر يبدو أنه استمد التحليل النفسي ممن هو ألعن منه من الفلاسفة

    أما هراء الريكي و نحوها فأظن أن علاقة بالمجوس و ما الين و اليانج إلا من آثار إله الشر و إله الخير

    و أنا أنصح كل من أراد تعلم علم أن يعرف استمداد هذا العلم و بناء عليه يعرف حكمه

    و لا يغره سذاجة المتكلمين المتسمين بالإسلاميين !

    الذين كلما أرادوا اللحاق بالفلاسفة في علم سموه إسلامي ثم أخذوه

    فممكن أن يخرج لنا علم البرمجة اللغوية العصبية الإسلامية !

    و علم التنمية البشرية الإسلامية !

    و تغير الاسم لا يغير الحكم إلا عند المزورين و مخانيث الفلاسفة من أمثالهم

    و قد فتحت موضوعاً باسم علم النفس الشرعي ( عند ابن تيمية ) ليسد هذا الإمام ثغراً أصبح مكشوفاً للكفار ليتدخلوا في نفوسنا

    http://majles.alukah.net/showthread.php?t=19760

    و لو رجع الناس لكتب السلف لوجدوا ما لم يكتشفه علماء النفس و الأطباء النفسيين إلى الآن ، و كثير من الأمراض التي لم يتوصل لها الأطباء النفسيين موجودة في الطب النبوي

    و على العلماء و طلاب العلم أن لا يهجروا الكتب في هذا المجال و تدريسها

    فكتاب التوحيد للشيخ محمد بن عبد الوهاب و شروحه فيه الرد على الوثنية المعاصرة

    و كتاب الروح و الطب النبوي لابن القيم فيهما علم النفس الشرعي و الطب النفسي الشرعي

    و كذلك كتاب الطب النبوي للذهبي و لأبي نعيم الأصبهاني

    و كذلك الطب الروحاني لابن الجوزي

    و كذلك آكام المرجان في أحكام الجان للشبلي ينفع في الطب النفسي لأن الجان سبب لكثير من أمراض النفس التي لا يستطيع أطباء النفس الطبائعيين علاجها

    فمن يسد ثغر علم النفس الشرعي و الطب النفسي الشرعي ؟ و يحذر المسلمين من هذا الشرك ؟

    و أي كتاب تطوير ذات للكفار أحسن من مدارج السالكين لابن القيم ؟!

    فكتب الأذكار و الرقائق من أفضل الكتب لتطوير الذات التي يعبدها هؤلاء ، لأنها في تعبيد الذات لرب الذات

    و أي كتاب للكفار في الإدارة أفضل من كتاب السياسة الشرعية و الحسبة لابن تيمية ؟

    فأركان علم الإدارة

    1- التخطيط : و هذا موجود في السياسة الشرعية
    2- التنظيم و هذا موجود في الولايات في السياسة الشرعية
    3- الرقابة : و هذا موجود في الحسبة

    و هذا لا يمنع من أخذ المصالح المرسلة من كتب الإدارة ، لكن لا تجعل بديلاً للشرع على طريقة الطواغيت

    أين أنتم يا طلاب العلم ألا أحد يؤلف في أحكام العلوم أو حتى يجمع كلام السلف و يذكر فيه حكمها و ما يجوز و ما يحرم منها

    و نحن الآن نصبح مكب نفايات الشرق و الغرب ، تأتينا من فوقنا من الفضائيات و من أسفل منا من الأنترنت ، فمتى ننشر كنوز العلم التي عندنا

    الله المستعان

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: تلبيس الشرك والوثنية الهندوسية ثوب العلم!!!

    السلام عليكم..
    صدر في جريدة الرياض يوم الاربعاء 9 ذي القعدة 1430 الموافق 28 اكتوبر 2009 مقال للكاتب فهد الأحمدي بعنوان "دور المناخ في أمزجة الشعوب"
    http://www.alriyadh.com/2009/10/28/article469788.html

    أرجو الاطلاع على المقالة..يوجد تشابه في السرد!!!!
    و أرجو التوضيح!!!

    شكراً

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •