أخواني الأفاضل ...السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..أما بعد :
فإنه مما لا يخفى على واحد مناأن ما يحصل الآن في إفريقيا أمر دبر بليل ,خاصة و أن تلك الدول الفقيرة ذات الأعراق الواسعة والطوائف الكبيرة كان فيما مضى أول همها لقمة العيش ليس إلا .
وبعد أن تغلغل اللوبي الصهيوني في تلك القارة الغنية الفقيرة بنهب ثرواتها ونشر كل موبقة فيها وتجهيل أهلها أضعاف ما هو عليه الحال في بلادنا لا بد لواحد منا من التساؤل هل لكل هذا الإنتهاك من غرض أهو لمجرد السيطرة على سلة الخبز العالمي ؟
ثم إذا تابعنا النشاط التبشيري المستعر منذ عقود على هذه القارة السمراء الفقيرة المجهلة لوجدنا العجائب وأعتقد أن صورة المبشرة الشقراء الحسناء الهوليودية في أذهاننا وهي تخدم أدنى طبقات المجتمع الإفريقي المعدم لا زالت راسخة ,أكل هذا لأجل الإنسانية اللتي هم أصلا لا يعترفون بها إلا لأنفسهم ؟
بعد هذا التغلغل اليهودي النصراني الحاقد و بعد اشتغال العالم الإسلامي بمشاكله الخاصة نرى أن فرسان مالطة أو أمراء الحروب الصليبية الجدد يشرعون بتمزيق ما بقي من هوية دينية لإفريقيا اللتي كانت في يوم من الأيام الدولة الإسلامية ممتدة على معظم أصقاعها ؟
ففي مصر الأقباط ينادون بسلطة أقوي و أكثر فاعلية ,والسودان أكبر دولة إسلامية عربية تحاك المؤامرات الدولية لتمزيقها لصالح أوباش النصارى و جعلوا من دارفور أزمة دولية وملايين العراق لا بواكي لهم .
أما الصومال فحدث ولا حرج جيش ملس زيناوي يذبح المسلمين في المسجد ولا أحد يحرك ساكنا والجيش نفسه أيضا يقصف الأحياء الآمنة بالمدفعية ويقتل العشرات ولا بواكي لأمة خير البشر صلى الله عليه وسلم ,و انظر إلى الحال في زيمبابوي وكينيا وجنوب إفريقيا و و و و......
أليس من المعروف عالميا أن إفريقيا هي الباحة الخلفية لدولة الصهاينة المحتلة كما أن أمريكا اللاتينية هي الباحة الخلفية للولايات المتحدة؟ إذا لصالح من كل هذه الصراعات في قارة غير مستقرة أمنيا أصلا أهو للتحضير لوجود نصراني متطرف أكبر على الجهة الشرقية من إفريقيا ؟ .
وماذا بعد ذلك وضفتي باب المندب تستعر للأسوأ؟
وأخيرا قلعة التوحيد تعصف بها التيارات الفكرية الحداثية وما هي بحداثية : علمانية شيوعية اشتراكية ليبرالية عقلانية العقل الأمريكي إتجاهات رأسمالية ؟؟؟؟؟
أما البدعيات برعاية الأم أمريكا وتحت مستند الحريات الدينية في قلعة التوحيد : صوفية شيعة المعتدلون و و و .
لم يبق للمشهد سوى تحديد هوية ذو السويقتين !!!!!!!
أترك لكم أخواني التعقيب و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته